عرض مشاركة واحدة
قديم 16-12-2021, 08:28 PM   #796 (permalink)
عندليب الكويت
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,568

افتراضي




هند البلوشي لـ «الأنباء»: «ست الحسن» يجمعني بهدى حسين من جديد!

انتهت النجمة هند البلوشي من تصوير مسلسل يحمل عنوان «ست الحسن» وهو من نوعية المسلسلات القصيرة (8 حلقات) التي تعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية، ومنصة «شاهد» هي الأقرب لعرض العمل، والذي يأتي من تأليف الأخوين محمد وعلي شمس، وإخراج باسم شعبو، وإنتاج «إيغل فيلمز» للمنتج جمال سنان، منتج منفذ شركة «جرناس» للفنان أحمد الجسمي. وأوضحت هند، خلال حوارها مع «الأنباء»، ان العمل يجمعها من جديد مع النجمة القديرة هدى حسين، بالإضافة الى سحر حسين وعبدالمحسن النمر وأحمد الجسمي وفاطمة الحوسني وغيرهم من النجوم، ملمحة الى أن قصة العمل تعتمد على التشويق والصدمات في قالب اجتماعي وسياق درامي متصاعد.

وكشفت البلوشي عن أنها تستعد لتقديم الجزء الثاني من مسرحيتها الشهيرة «نور الظلام» والذي يحمل عنوان «نور الظلام 2» بعد توقف دام 6 أعوام على عرض الجزء الأول، والمسرحية من النوعية الغنائية الاستعراضية، وحقق الجزء الأول منها نجاحا كبيرا. وأشارت الى أنها ستبدأ البروفات خلال الأيام المقبلة كون المسرحية من المتوقع ان تعرض يناير المقبل.

من جانب آخر، قالت هند البلوشي، الحاصلة على درجة مدرب معتمد من الأكاديمية البريطانية، إنها ستقوم بتقديم دورة تأليف النص من تاريخ 20 الجاري، وهذه ليست المرة الأولى التي تقدم فيها مثل هذه الدورات، ويمنح المشاركون شهادات معتمدة من الأكاديمية العالمية للتدريب والتطوير البريطانية ومن نقابة الفنانين والإعلاميين الكويتية.

الجدير بالذكر أن هند البلوشي انتهت من تصوير مسلسل «عندما لا ينفع الندم» المتوقع عرضه خلال شهر رمضان المقبل من إنتاج مركز «فروغي» للإنتاج الفني ومن تأليف فايز العامر وإخراج نعمان حسين ويضم نخبة من النجوم، منهم احمد السلمان وطيف وعبدالله بهمن وعبدالله الطليحي ورانيا شهاب وشهد سلمان ومنال الجار الله وآخرون.







هنادي الكندري لـ «الأنباء»: راجعة وبقوة في رمضان مع «كيد النسا»!

تستعد النجمة هنادي الكندري لخوض تجربة درامية جديدة بعنوان «كيد النسا»، تجمعها بالنجمة المصرية روجينا، ويشاركهما البطولة نخبة من الفنانين، مثل: جاسم النبهان، عبدالامام عبدالله، بيومي فؤاد، محمد الحداد، خلود محمد، روان العلي، وغيرهم، ويأتي العمل من تأليف الكاتب فهد البلوشي، ويتصدى لإخراجه مصطفى فكري، والانتاج لعادل اليحيى.

هنادي وكعادتها تفاجئنا بالتنوع في الادوار التمثيلية التي تقدمها على الشاشة، والتي من خلالها استطاعت ان تثبت نفسها كواحدة من ابرز نجمات الكويت والخليج بل والوطن العربي، واكثرهن قدرة على تقمص الشخصيات بإتقان وتفرد، صانعة بصمة خاصة بها، لكن كيف سنراها في «كيد النسا»؟ ومتى سيعرض العمل؟ هذا ما أجابت عنه هنادي قائلة في تصريح لـ «الأنباء»: لقد اخترنا نص «كيد النسا» من بين العديد من النصوص، لتميزه، وأجسد فيه شخصية مغايرة عما اعتاده الجمهور عني، مشيرة الى أن قصة المسلسل كوميدية مع وجود بعض التراجيديا البسيطة التي تنشأ نتيجة مواقف معينة.

وكشفت هنادي عن ان العمل سيعرض في شهر رمضان المبارك، مشددة على ان الناس حاليا لديها شغف كبير لمتابعة الاعمال الفكاهية الخفيفة التي تدخل على قلوبهم الفرحة والسرور وسط هذا الكم الهائل من الاخبار المأساوية وتأثير قيود جائحة كورونا عليهم، مستدركة: هدفنا ان نقدم للمشاهدين عملا فنيا يستمتعون بمتابعته ويخرجهم من ضغوط الحياة.

وبسؤالها عن تشابه اسم العمل مع مسلسل «كيد النسا» الذي قدمته الفنانتان سمية الخشاب وفيفي عبده من قبل، أوضحت: المخرج مصطفى فكري اخبرني بهذا التشابه، وأزيدك من الشعر بيتا، توجد مسرحية تحمل نفس الاسم أيضا، لكن لا علاقة بين مسلسلنا ومسلسل سمية وفيفي او المسرحية، فهو مختلف شكلا ومضمونا، وفيه حالة فنية مليئة بالمفاجآت، وأضافت (مازحة): «النساء مسوين أزمة»، أنا أعجبني الاسم لذا اخترناه.

ورحبت هنادي بقدوم النجمة روجينا الى الكويت لتصوير المسلسل، ونشرت صورة لهما معا عبر خاصية «استوري» في «انستغرام»، وعلقت: «قلت لكم ان عندي أخبار جدا جميلة، ورمضان هالسنة راجعة لكم وبقوة مع أقوى فنانة في الوسط العربي، أنا أموت فيكي، نورتي الكويت يا عمري يا روجينا». وأكملت تصريحها لـ«الأنباء» قائلة: أحداث العمل تدور حول ثلاث شخصيات رئيسية (هنادي الكندري وروجينا ومحمد الحداد) وتتفاعل معهم باقي الشخصيات، متمنية ان ينال المسلسل إعجاب كل من يشاهده.


 

 

__________________

 





أحبائي أهالي غزة .. أنتم تاج على رأسي .. الرحمة لشهدائكم جميعا ..

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292