عرض مشاركة واحدة
قديم 20-05-2022, 06:14 PM   #1 (permalink)
عندليب الكويت
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,640

افتراضي جميع الأخبار والتغطيات الصحفية للدراما الخليجية في الموسم الحالي ..




استئناف «بلاغ نهائي»... بحضور فنانين من الخارج!

استأنف المخرج سلطان خسروه تصوير مسلسل «بلاغ نهائي» من إنتاج شركة «ماجيك للإنتاج» للأخوين أحمد ومحسن ملا حسين، ومن تأليف الكاتب عبدالمحسن الروضان، والذي كان قد شرع في تنفيذه قبل شهر رمضان الماضي، ولكن توقف تصويره لحين الانتهاء من أعمال الديكور الخاصة بالعمل، بالإضافة إلى استخراج الأوراق الخاصة ببعض الفنانين المتواجدين في الخارج لتسهيل دخولهم الكويت لاستكمال التصوير.

ويعتبر «بلاغ نهائي» من الأعمال الحقبوية الضخمة، حيث يضم مجموعة كبيرة من النجوم الخليجيين والعرب، كما تدور قصته في السبعينات من القرن الماضي وصولاً الى منتصف الثمانينات، مستعيناً بالتاريخ الحقيقي للأحداث وإسقاطها على أبطال العمل.

وتبدأ الأحداث مع نهضة الكويت خلال السبعينات من القرن الماضي، حين كان المجتمع عبارة عن حاضنة للعديد من الجنسيات العربية المختلفة، ممن ساهموا في بناء الدولة ورفعتها وتقدمها في ميادين عدة، مثل التعليم والصحة والأدب والإعلام والمسرح. «ومن هنا تنطلق فكرة العمل التي تسرد العنصرية ونبذها بطريقة درامية بشكل قصة يستنتجها المشاهد ليعرف أن نهضة المجتمع الكويتي ما هي إلا نتيجة تمازج أيدٍ عربية»، كما يقول صنّاعه.




ميثم بدر... جشع «دافي الشعور» في مملكة البحرين!

يتواجد الفنان ميثم بدر حالياً في مملكة البحرين لتصوير مشاهده في مسلسل «دافي الشعور»، من تأليف جاسم الرشيدي، وإخراج حسين الحليبي، ويُشارك فيه عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

وقال بدر في اتصال هاتفي مع «الراي»: «(دافي الشعور) هو عمل درامي اجتماعي يتألف من 30 حلقة فيه خطوط مختلفة ومنوّعة بين الرومانسية والجشع والطمع والحقد والحسد أيضاً، وعلى النقيض هناك أشخاص في العمل طيبون يقتدى بهم، وهم يكونون عبارة عن جسر المحبة بين العوائل المفترقة ويساهمون في ربط العلاقات بين الأسر والحرص على التواصل وعلى صلة الرحم».

وأضاف «العمل بشكل عام يتكلم عن نوايا البشر ويخاطب الأحاسيس، وأؤدي فيه دور شاب اسمه أوس، شخصيته مستفزة بين عائلته والمقربين منه، ويتصف بالجشع والطمع يحب (الفلوس) بشكل كبير وعنده صفة حب التملك، كما يفضل أن يكون دائماً حديث الناس ويسعى إلى لفت الأنظار وجعلها دائماً حوله بأيّ طريقة حتى وإن كان على خطأ».

ولفت إلى أن سبب تجسيده لهذه الشخصية، هو أنه لم يسبق وأن قدّم مثلها، معتبراً الدور جديداً عليه، «فالنص مكتوب بشكل جميل جداً وفيه الكثير من الخطوط والجمل الحوارية المميزة التي أقدمها، إلى جانب أنني وجدتها فرصة أن أعمل مع المخرج البحريني جمال الحليبي».




الموسم الجديد بدأ .. شهد سلمان تشارك في «جمعنا الهوى» و«نفس الحنين»!

شهد سلمان... تمتهن الطب الشعبي

تشارك الفنانة شهد سلمان في عملين دراميين جديدين ستخوض تصويرهما قريباً، وهما «جمعنا الهوى» و«نفس الحنين»، تؤدي في الأول دور امرأة تعمل في الطب الشعبي، فيما اكتفت بالحديث عن الدور في العمل الثاني بأنه مميز وجديد.

وعن تفاصيل دورها في «جمعنا الهوى» الذي يخرجه خالد الفضلي وتنتجه «المجموعة الفنية»، قالت سلمان في تصريح لـ«الراي»: «أجسد دور والدة الفنان ناصر عباس، وهو شاب مسكين يحب إنسانة، يتضح أنها مادية ولا تحب ابني»، موضحة أنهم أسرة «على قد حالهم وبسطاء»، مضيفة أنها تعمل في الأعشاب والطب الشعبي، «وهذه شغلتها من زمان اللي تطلع منها فلوس».

وأوضحت أن المسلسل يضم في بطولته كلاً من الفنانين إبراهيم الحربي وليلى سلمان وناصر عباس وسلطان المقبالي، وغيرهم من الكويت والسعودية، وسوف يعرض في الموسم المقبل.

وعن «نفس الحنين»، أشارت إلى أنه إنتاج مشترك بين شهاب جوهر وباسم عبدالأمير، ومن إخراج محمد القفاص وتأليف الكاتب محمد النشمي، ويشاركها في البطولة عدد من الفنانين، منهم إلهام الفضالة وأميرة محمد وهبة الدري وضاري عبدالرضا.

وفيما اعتبرت أن دورها في المسلسل سيكون مميزاً وجديداً، أعربت عن أملها في أن يحوز إعجاب الجمهور.




بعد أن انتهى من تصوير «جنى تصعد المنصة» و«الخطر معهم» و«خاب ظني» .. الفنان محمد الوادي في «جمعنا الهوى»!

فيما انتهى الفنان محمد الوادي من تصوير ثلاثة أعمال درامية، هي «جنى تصعد المنصة» و«الخطر معهم» و«خاب ظني»، كشف عن مشاركته في مسلسل «جمعنا الهوى»، والذي يتكون من 30 حلقة، ويؤدي فيه دوراً محورياً، وهو من إخراج خالد الفضلي وإنتاج شركة المجموعة الفنية.

وقال الوادي في تصريح لـ«الراي»: «أجسد في العمل (كراكتر) جديداً سوف يتفاجأ به الجمهور، إذ سأنتقم من رب أسرة وأحاول تدميرها ككل، وذلك لأن الأب كان السبب في دخولي السجن، وسوف تدور الأحداث في إطار تشويقي يجذب المشاهد مع تسلسل الحلقات».

وأضاف أن المسلسل يضم في بطولته كلاً من الفنانين إبراهيم الحربي وليلى سلمان وشهد سلمان وناصر عباس وسلطان المقبالي، وغيرهم من الكويت والسعودية، وسوف يعرض في الموسم المقبل، مشيراً إلى أن التصوير سيبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعن الأعمال الثلاثة الأخرى، لفت الوادي إلى مشاركته في مسلسل «جنى تصعد المنصة»، الذي أخرجه محمد الشعيبي، والمقرر عرضه قريباً، موضحاً أن شخصيته تكون بمثابة المحرك الرئيسي الذي يلعب دور الوسيط بين التجار والفاشينستات في عمليات غسل الأموال في الخليج.

وفيما تحدث عن مشاركته في «الخطر معهم»، من تأليف وإخراج عبدالله السلمان، مشيراً إلى أنه يظهر في 4 حلقات من ضمن 8، ويجسد دور رئيس عصابة، تناول مسلسل «خاب ظني»، وعن دوره فيه قال: «أجسد دور الخائن، مع الفنان خالد بوصخر الذي يشارك كممثل ومخرج ومنتج للعمل».

وأضاف أن المسلسل جاهز للعرض عبر إحدى المنصات العربية، مؤكداً أنه جديد ومختلف عما قُدم في الساحة الدرامية الخليجية، معرباً عن أمله في أن يحوز على إعجاب الجمهور.

 

 

__________________

 





أحبائي أهالي غزة .. أنتم تاج على رأسي .. الرحمة لشهدائكم جميعا ..

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292