عرض مشاركة واحدة
قديم 27-02-2024, 06:15 PM   #1 (permalink)
عندليب الكويت
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,584

افتراضي تطل في 4 مسلسلات .. إيمان فيصل... بين التمثيل والتقديم في رمضان!





تطل الفنانة إيمان فيصل في الموسم الرمضاني المقبل، بين التمثيل والتقديم. فقد انتهت أخيراً من تصوير مشاهدها في مسلسلي «رمادي» و«مرضي ودحام»، كما تستعد لبدء تصوير دورها ضمن سياق مسلسل لم يتم اختيار عنوان نهائي له من بطولة الفنانة إلهام الفضالة، إلى جانب مشاركتها كذلك كضيفة شرف في مسلسل «عائلة أكرم عزالدين»، وتقديمها خلال الموسم الرمضاني المقبل لجزء جديد من برنامج «لا تجذّب».

«جديدة وجميلة»
وفي التفاصيل، بدأت فيصل في تصريحها لـ«الراي» بالحديث عن مسلسل «رمادي»، فقال: «هو ذو طابع لايت كوميدي، من تأليف علي الدوحان وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة (غولدن غروب)، وفيه سأطلّ على المشاهدين بشخصية جديدة وجميلة، إذ إن القصة تدور حول أم (تجسّد دورها فاطمة الحوسني) أنانية ومتسلطة، وبناتها الثلاث (أنا ولمياء طارق وإيمان الحسيني)، اللواتي تمتلك كل منهن قصتها الخاصة، فالأولى على سبيل المثال ترغب في الزواج، والثانية تُعاني من مشاكل أسرية مع زوجها وهكذا، ويتم ذلك كله وفق إيقاع درامي بسيط سلس».

وأردفت «المسلسل بصورة عامة يتطرّق في مضمونه إلى الأسر متوسطة الدخل، والتي تُعاني فعلياً من مجموعة أزمات منها مالية ونفسية وحتى اجتماعية. وقد شارك في تجسيد شخصياته نخبة من نجوم الساحة الفنية منهم إبراهيم الحساوي، علي كاكولي، رانيا شهاب، أنوار السبيعي، ناصرعباس، غرور صفر، رندا حجاج وخالد الصراف».

«معهما... وضدهما»
وتابعت: «أما مسلسل (مرضي ودحام)، فهو من تأليف محمد الكندري وفيصل البلوشي وتغريد الداود وعبدالله الفارس وبدر العمر، وإخراج عبدالله العراك وإنتاج شركة «فيلاسو»، ومن بطولة نجوم في عالم الكوميديا منهم أحمد العونان وعبدالناصر درويش إلى جانب بلال عبدالله، سلطان الفرج، فاطمة الطباخ، أحمد النجار وغدير حسن.

ويصنّف العمل على أنه كوميدي تراثي فانتازي ذو حلقات متصلة منفصلة، وفيه سأطلّ خلال عرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل، مجسّدة شخصية زوجة أحمد العونان وشقيقة عبدالناصر درويش، إذ إننا عائلة واحدة تعيش في بيت واحد. وفي كل يوم هناك حدث جديد ومشكلة يجب أن تحصل داخل (الفريج)، ونحن بدورنا نقوم بالتعامل مع أهل الفريج ومحاولة حلّ المشكلة. وبالنسبة إليّ تجدوني (حايسة) ما بين زوجي وأخي، إذ مرة أكون معهما، وتارة ضدهما».

«ضيفة شرف»
وحول الإطلالة كضيفة شرف، قالت: «سعيدة جداً أن أطلّ كضيفة شرف في مسلسل (عائلة أكرم عزالدين)، إذ يدل ذلك على ثقة صنّاعه بما أستطيع أن أضيفه لهم.
والعمل من تأليف عبدالعزيز صفر وإخراج محمد عادل البلوشي، ومن بطولة نخبة من النجوم على رأسهم الفنان محمد جابر العيدروسي، إلى جانب خالد المظفر، نوف السلطان، عبدالله الخضر، أحمد المظفر، سلمان كايد، وبيبي العبدالمحسن.

«جزء ثان»
وفي ما يخصّ التقديم، أفصحت قائلة: «للموسم الثاني سأقدّم برنامج (لا تجذّب) خلال الموسم الرمضاني، إذ إن التجربة السابقة كانت ناجحة وممتعة، لذلك اتخذت قرار المضي قدماً في التقديم التلفزيوني، وفي البرنامج ذاته أيضاً».


 

 

__________________

 





أحبائي أهالي غزة .. أنتم تاج على رأسي .. الرحمة لشهدائكم جميعا ..

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292