رد: مسلسل سستر فخرية انا مشاهدت المسلسل لكن اذا هو فعلا عمل ناجح
انا اعتقد او اكاد اجزم بسبب عدد حلقات العمل
لانه مافيه مساحه او وقت على طول الاتجاه الى الزبده والخلاصه
تخيل هذا العمل لو كان 30 حلقة اكيد النتيجه مختلفه
ان شاء الله يستمرون على هالمنوال ويستفيدون من النتائج
|