عرض مشاركة واحدة
قديم 24-03-2009, 02:42 AM   #1 (permalink)
أحمد سامي
مالك ومؤسس الشبكة
 
الصورة الرمزية أحمد سامي
 
 العــضوية: 1
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 6,100
الـجــنــس: ذكر

افتراضي مهرجان «ليالي فبراير» وضعنا أمام تحدٍ كبير وانتظرونا في «قلطة الوطن»






عبّر ضياء شحادة مدير عام مجموعة الرئيسي الشركة المنفذة للديكورات والاضاءات والمؤثرات الصوتية لمسرح مهرجان «ليالي فبراير» الذي نظمه تلفزيون «الوطن» بالتعاون مع «روتانا» لـ «الأنباء» عن سعادته بنجاح التجربة الاولى لهذا الحدث الفني الكبير، خصوصا انه ثمرة تعب ومجهود كبير بذل من القائمين عليه لامتاع الجمهور الكويتي.
إنجازات
واضاف شحادة ان نجاح المهرجان مكمل لانجازات مجموعة الرئيسي مع قناة الوطن، حيث نفذت مجموعة من البرامج الجماهيرية الناجحة ومنها «عينك على الوطن» وكذلك حفل مجلة «النيووزويك» العربية احد اصدارات دار «الوطن»، مشيرا الى انه يستعد حاليا لتنفيذ الديكورات والاضاءات الخاصة ببرنامج «قلطة الوطن» الذي سيبدأ دورته الجديدة خلال الفترة القليلة المقبلة.
دور كبير
واشاد شحادة بالدور الكبير والدعم الذي حظي به ومجموعته من الشيخ خليفة العلي، حيث قال: هو انسان راق جدا واعطانا الثقة منذ بدأنا العمل مع الوطن، وهذا اعطانا الدافع لتنفيذ افضل الاعمال حتى تكون «الوطن» في المقدمة دائما، ملمحا الى دور وليد الجاسم رئيس مجلس ادارة تلفزيون الوطن واحمد الدوغجي مدير القناة ومنسق عام مهرجان «ليالي فبراير» بشار الامير وتعاونهم من اجل انجاح المهرجان الكبير.
فكرة حصرية
وعن فكرة المسرح والتقنيات المستخدمة فيه، قال شحادة: المسرح صمم فقط لقناة «الوطن» وهو فكرة حصرية لمسرح لم يستخدم فيه اي قطعة خشب.
وتابع: لقد حرصنا اثناء العمل على ايجاد رؤية جديدة تساعد في خلق رؤية بصرية ومتعة لكل جماهير صالة التزلج، وذلك مع مراعاة اننا في بلد شرقي له عاداته وتقاليده.
واستطرد: لقد تشاورنا مع قناة «الوطن» حول الشكل الذي كانوا يرغبون فيه لمسرح المهرجان وبالفعل وصلنا الى الصيغة النهائية التي اشرف عليها الشيخ خليفة العلي وبدأنا التنفيذ حيث كان المسرح الذي شاهده الجمهور وللعلم هذا أسلوبنا الدائم في العمل بمجموعة الرئيسي وهو مبني على التشاور مع العملاء للوصول الى أفضل نتيجة ممكنة.
مرتبة متقدمة
وأكد شحادة قائلا: اليوم «الوطن» رفعت مستوى المهرجانات في الكويت والدول العربية و«ليالي فبراير» أحرج غيره واحتل مرتبة متقدمة منذ عامه الأول وهذا بشهادة الجميع بمن فيهم المطربون الذين شاركوا فيه.
واضاف: «مهرجان ليالي فبراير» وضع مجموعة الرئيسي أمام تحد كبير لتقديم الأفضل دائما ملمحا الى ان المجموعة وضعت خططا جديدة للحفاظ على المستوى الكبير الذي وصلت اليه في هذا الحدث الفني الكبير.
وأوضح شحادة ان المجموعة عملت مع عدة قنوات فضائية منها mbc حيث نفذت برامج مثل التحدي، حروف وألوف، اليوم، وكذلك نفذت مسارح مهرجانات عربية وعالمية عديدة.
ستايل
وقال شحادة: لقد بذل فريق العمل مجهودا كبيرا في هذا المهرجان خصوصا ان لكل مطرب ستايله وحاولنا ان تكون الإضاءات والمؤثرات مناسبة لكل فنان، فمثلا عمرو دياب وتامر حسني استخدمنا لهما اضاءات مختلفة عن فنان العرب محمد عبده، لذلك كان التركيز كبيرا وأعتقد ان الجميع انبهروا بما قدم في «ليالي فبراير» وشدد على ان الديكورات المستخدمة في المسرح لن يتم استخدامها مرة اخرى في اي مكان ثان.
وأنهى شحادة حديثه قائلا: لقد اعتمدنا على خبرتنا الطويلة في هذا المجال والتي بدأت منذ عام 1996 بحيث نقدم عملا يليق بتلفزيون كبير مثل «الوطن» الذي يمثل الإعلام الكويتي والخليجي ونتمنى له دوام التطور في ظل ادارته الواعية.



__________


اما قلطة الوطن فهو برنامج فاشل ومالقى اي نجاح وكله مدح في مالك القناة الشيخ
علي الخليفة بشكل واضح ومقرف

^
^
أحمد سامي


المصدر /

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMN.../?a=45996&z=15

 

 

__________________

 


أحمد سامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292