عرض مشاركة واحدة
قديم 23-04-2009, 11:07 PM   #1 (permalink)
الفنون
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية الفنون
 
 العــضوية: 1706
تاريخ التسجيل: 24/12/2008
المشاركات: 2,144

افتراضي هيفاء وهبي تحتفل بزواجها اليوم




في احد المطاعم وسط بيروت، عقد قران الفنانة هيفاء وهبي الاربعاء الماضي في حفل عائلي، على ان تحتفل الفنانة مساء اليوم في مجمّع «البيال» الفاخر بزواجها في حفل اسطوري برجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة.

أما القاعة الكبيرة التي ستستضيف حفل الزفاف فقد تولت الاشراف عليها أهم الشركات العالمية، كما فرضت حراسة مشددة حول القاعة لقطع الطريق لمنع ادخال الكاميرات والتقاط الصور داخل القاعة قبل موعد الحفل أو اثناءه، وعلقت لافتة كبيرة على باب القاعة كتب عليها «ممنوع الدخول لمن ليس له عمل».

وكان أبوهشيمة وأفراد عائلته قد وصلوا الى فندق الفينيسيا في بيروت، كما بدأ المدعوون من خارج لبنان بالتوافد حيث تم فتح صالونات الشرف للوافدين من الشخصيات، كما عرفت الفنادق حجوزات واسعة.

خلال هذا الوقت تستمر التحضيرات للحفل الذي من المتوقع ان يحييه الفنان العالمي انريكي إيغلاسياس نجل الفنان خوليو الذي تواجد في بيروت الاسبوع الماضي، ونقل ان أنريكي ألغى احد ارتباطاته الفنية لإحياء الحفل، كما سيزف الفنان راغب علامة صديقته هيفاء وسيحضر الحفل عدد كبير من فناني لبنان والعالم العربي ولعل أهمهم الفنان عمرو دياب وزوجته زينة الذي سيحضر من باب الصداقة وليس كإحياء للحفل، كما تمت دعوة الفنانة فلة الجزائرية ونجوى كرم وفضل شاكر، ووليد توفيق، ووائل كفوري، ويارا وطارق أبوجودة، وملحم زين، ونوال الزغبي، وعاصي الحلاني، ومروان خوري، وميريام فارس، ونانسي عجرم وصوفيا المريخ، وأروى، وأحلام، وأصالة نصري، وصابر الرباعي، وعبدالله بالخير، وماجد المهندس، ونيكول سابا، ومايا نصري، ودوللي شاهين، وفارس كرم، وزين العمر، ووسام الأمير، وكارول سماحة، ومن الأسماء التي ستحضر الحفل نجيب ساويرس، سميح ساويرس وزوجته، محمد فريد خميس، عمرو طنطاوي، فرج أباظة، المنتج كامل أبوعلي، المخرج خالد يوسف، ووزير السياحة اللبناني إيلي ماروني والفنان إلياس الرحباني، ونقيب الفنانين السابق إحسان صادق، والمخرجان سيمون أسمر وباسم كريستو، ووجوه روتانية إدارية، ووفد من الإعلاميين الذين واكبوا هيفاء في مسيرتها الفنية.

وكانت أخبار تردد ان هيفاء وهبي اختارت فستان الزفاف من احدى دور الأزياء العالمية الشهيرة بفرنسا وسيقوم بعمل الماكياج الخاص بها بسام فتوح، بيد ان البعض ذكر انها اختارت فستانها من تصميم اللبناني العالمي المبدع إيلي صعب، في الوقت الذي ذكر فيه ان والدة العريس ليلى نور سترتدي فستانا من تصميم المصمم هاني البحيري وكذلك أخت العريس مي.

أما شهر العسل فسيقتصر على أسبوع فقط نظرا لارتباطات العروس الفنية وتصويرها الفوازير الرمضانية، والمتوقع ان يسافرا الى احدى الدول الأوروبية التي رفضا الافصاح عنها.

وكانت تقارير إعلامية ذكرت ان زوجة أبو هشيمة طلبت منه خلال الأيام الماضية الطلاق، بعد ان علمت بنيته الزواج من الفنانة.

وقالت انها علمت متأخرة، ولا تدري ماذا تفعل تجاه قيام زوجها بهدم أسرة كاملة، لاسيما ان لديه ولدين ويعيش في سعادة فائقة.

يذكر ان هيفاء وهبي كانت تزوجت في سن مبكرة ولها ابنة، كما عقدت خطبتها على رجل الأعمال السعودي طارق الجفالي لكن تم فسخها وقد توفي الجفالي منذ فترة.



http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMN.../?a=48063&z=15


الجمعة 24 أبريل 2009

 

 

__________________

 



للتواصل alfunoon@windowslive.com

الفنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292