عرض مشاركة واحدة
قديم 08-07-2009, 09:53 AM   #4 (permalink)
محمد العيدان
المشرف العام على الشبكة
 
الصورة الرمزية محمد العيدان
 
 العــضوية: 3420
تاريخ التسجيل: 28/05/2009
الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 6,520
الـجــنــس: ذكر
العمر: 55

افتراضي شكرا على المرور

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد سامي مشاهدة المشاركة
ربما يتركز محورك النقاشي حول المسرح في التسعينيات انه مسف ولم يقدم عملا ً لامعا ً

انا اعتقد ان كلامك به بعض الإجحاف على الأقل في حق مسرحيات العملاق



أين ذهبت مسرحية سيف العرب المسرحية اللتي تعتبر من الأشهر على المستوى الخليجي والعربي

ألم تأت ِ بعد التحرير ؟

ثم أين مسرحية " مراهق في الخمسين " ألم تكن أحد المسرحيات الخالده !!


صحيح انها قليل وذلك لطبيعة العمل المسرحي أنه يأت ِ كل 6 الى 5 سنوات


اما بقية الأعمال المسرحية ونخص بالذكر مسرحيات طارق العلي وعبدالعزيز المسلم بما انهم

يعرضون سنويا ً فهي مسرحيات مسفه واقل مايقال عنها انها لا تحترم عقل المشاهد

وتعتمد على السخرية والسباب والشتام بين افراد المسرحية ومخاطبة الجمهور بشكل سافر وشاذ

" انا لم اتذكر مره ان العملاق تحدث مع أحد من الحاضرين فهو يقدم لهم ولا يلاعبهم



____


العائق الآخر .. هو عدم وجود مسرح وهذه مصيبة ومعضلة والله

يعني .. العمالقة يقولون حنا عندنا مسرحيات ونبغى نعرض وممكن يجي شيء كبير

لكن مافيه مسرح !!

وهذه كما اسلفت كارثة حقيقية.
انا لا اتكلم عن جيل الرواد اخوي سامي انا اتكلم عن الجيل الثاني من الفنانين الذين قدموا اعمال لا ادري عن ماذا يتكلمون بها ؟؟؟؟؟
واشكرك على المرور

 

 

محمد العيدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292