08-07-2009, 09:53 AM
|
#4 (permalink)
|
المشرف العام على الشبكة
العــضوية: 3420 تاريخ التسجيل: 28/05/2009 الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 6,520
الـجــنــس: ذكر
العمر: 55 | شكرا على المرور اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد سامي
ربما يتركز محورك النقاشي حول المسرح في التسعينيات انه مسف ولم يقدم عملا ً لامعا ً
انا اعتقد ان كلامك به بعض الإجحاف على الأقل في حق مسرحيات العملاق
أين ذهبت مسرحية سيف العرب المسرحية اللتي تعتبر من الأشهر على المستوى الخليجي والعربي
ألم تأت ِ بعد التحرير ؟
ثم أين مسرحية " مراهق في الخمسين " ألم تكن أحد المسرحيات الخالده !!
صحيح انها قليل وذلك لطبيعة العمل المسرحي أنه يأت ِ كل 6 الى 5 سنوات
اما بقية الأعمال المسرحية ونخص بالذكر مسرحيات طارق العلي وعبدالعزيز المسلم بما انهم
يعرضون سنويا ً فهي مسرحيات مسفه واقل مايقال عنها انها لا تحترم عقل المشاهد
وتعتمد على السخرية والسباب والشتام بين افراد المسرحية ومخاطبة الجمهور بشكل سافر وشاذ
" انا لم اتذكر مره ان العملاق تحدث مع أحد من الحاضرين فهو يقدم لهم ولا يلاعبهم
____
العائق الآخر .. هو عدم وجود مسرح وهذه مصيبة ومعضلة والله
يعني .. العمالقة يقولون حنا عندنا مسرحيات ونبغى نعرض وممكن يجي شيء كبير
لكن مافيه مسرح !!
وهذه كما اسلفت كارثة حقيقية. | انا لا اتكلم عن جيل الرواد اخوي سامي انا اتكلم عن الجيل الثاني من الفنانين الذين قدموا اعمال لا ادري عن ماذا يتكلمون بها ؟؟؟؟؟
واشكرك على المرور
|
| |