عرض مشاركة واحدة
قديم 06-10-2009, 01:56 PM   #5 (permalink)
الأنين
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الأنين
 
 العــضوية: 3051
تاريخ التسجيل: 25/04/2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,438
الـجــنــس: أنثى

افتراضي

هذا الفلم اثيرت حوله ضجه كبيره جدا فيه نقاط احب اعقب عليها /

1- المشكله الاساسيه ان جمهور منى زكي رسم لها شخصية الملاك الابيض وهذا جعل غشاوه على اعينهم من مشاهد تم تنفيذها من قبلها في افلامها السابقه وبمجرد زيادة الجرعه استيقظ الجمهور من حلمه الجميل

2- ضجة الفلم قبل عرضه متمثله في الاعلان المتكرر عنه و اختيار المشاهد الساخنه بالذات كانت مقصوده كنوع من التنافس بين الافلام التي كانت ستعرض في نفس الوقت لان بالسنوات الاخيره اصبح تفكير المخرجين يتركز على جوانب الاثاره والسخونه في المشاهد واعتبارها اضافه مهمه لنجاح افلامهم

3- مسألة سينما نظيفه مجرد عبارات نسمعها من بطلات الافلام ولا اعرف المغزى منها يعني لو كان مشهد يحتوي على قبله هذه سينما نظيفه لكن اذا تعدى هذه الحدود فهي سينما ( .... ) اذا كانت نظافة السينما من عدمها على اساس احتواء بعض المشاهد لبعض القبلات التي يصفونها بالبساطه ولزوم مشهد فبئس المقياس هذا !!!!

لو وقفنا عند سؤال دائما يطرح على نجمات السينما
أيهما تفضلين الدراما التلفزيونيه ام فلم سينمائي ؟؟؟ تقاطعك بالاجابه السينما دي حياتي وفيها متعه مش طبيعيه وحريه اكتر !!!

اي حريه يفضلونها بالسينما طالما هن في ضيق من القيود التي توضع عند العمل في الشاشه الصغيره فشئ طبيعي هدفهم هو الانطلاق وتوصيل المشاهد بشكل ابلغ ...

المشاهد قد تكون متفاوته في جرأتها نعم ولكن في الاول والاخر تتسم بالجرأه كيف نميز فيها نجمه محترمه ام لا
طالما كل من هن يقدمن شئ مثير مهما اختلفت طريقته ...

4- المخلوق احمد حلمي كان يعرف من هي منى زكي قبل ان يخوض مجال التمثيل ووافق على الارتباط بها
مهما عملت كما انه لا يختلف عنها كثير فيما يقدمانه ....
وليس هما النموذج الوحيد بالوسط الفني سبقهم على سبيل المثال نور الشريف وبوسي
والزوجين راضين كل الرضا عن ما يقدمه اياً منهما لحجة ان ( الفن رساله ) !!!... صعب جدا ان يدعو الجمهور ممثل للثورة على ماتقدمه زوجته طالما هو مقتنع به ....

كل الشكر لك اخي بو احمد على طرحك
دمت سالما

 

 

__________________

 


الأنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292