شكرا استاذ أبو غادة ..وبالمناسبة شركة الاتصالات ليست على درجة من الصراحة والشفافية في خدمة العملاء..خصيصا بعد حادثة الاختراق الأمني الذي حصل لنظام الاتصالات ..الحقيقة كانت الفواتير شبه عبثية في مبالغها كانت وحسبت على أساس طريقة متوسط مبلغ فواتيره على أساس الشهور الماضية ..وأتت بعدها فكرة العروض المجانية ( المكالمات المجانية - الرسائل ) لتعويض العميل المستهلك جراء هذا الخلل ..لكن بعد ماذا ؟!
أساس نجاح عالم الأعمال رضا العميل وثقته ..بدون صراحية وشفافية لا ثقة وبذا لن تحافظ على الوضع التنافسي .. __________________ لم يكتشف الطغاة بعد سلاسل تكبل العقول... اللورد توماس
|