عرض مشاركة واحدة
قديم 05-02-2010, 11:31 AM   #1 (permalink)
ام سعف
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 6121
تاريخ التسجيل: 05/10/2009
المشاركات: 52

Thumbs up رسالة بنت لامها .....فصلة لا يطوفكم


بسم الله الرحمن الرحيم

دخلت الأم غرفة البنت ووجدت رسالة على السرير فقرأتها بيدين مرتجفتين وكان مضمون الرسالة

كالتالي :

أمي الحبيبة
بندم وأسف شديد أخبرك أنني هربت مع صديقي الجديد وجدت معه الحب الحقيقي وهو لطيف جدا بالرغم من الأقراط التي يضعها في أذنيه وأنفه والوشم الكثيرة على جسمه ودراجته الكبيرة وليس هذا.....فقط ماما



! فأنا أيضا حامل
وهو يقول لي أننا سنكون سعيدين جدا في الحياة كما قرر هو إننا سنعيش معا في الغابة ويريد أنجاب الكثير من الأولاد معي وهذا أحد أحلامي لقد أخبرني أنىالحشيش لا تؤذي وسنزرعها من أجل أصدقاءنا الذين سيهدوننا الكوكايين واطمئني يا أمي نحن نصلي أن يجد العلماء دواء للإيدز
من أجل حبيبي فهو يستحق



ماما لا تقلقي أنا عمري 15 سنة الآن وأنا أعلم كيف أعتني بنفسي يوم ما سأزورك لتتعرفي على أحفادك

ابنتك
ملاحظة :
ماما أنا أمزح أنا عند الجيران فقط أردت أن أريك أنه يوجد في الحياة أمور أسوأ من نتائج الاختبارات...
وتقرير المدرسة موجود على طاولتي
وعلى قول المثل ( أفجعها بالموت ترضا بالحمة )


انطر ردودكم اللي رح تنور موضوعي المتواضع

 

 

__________________

 





ام سعف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292