يعني تفتحت الاعين على مجموعة من الافلام بالفترة الاخيره
لو رجعنا للأفلام المصرية القديمه الابيض والاسود رح نشوف العله هي ذاتها لان الجنس ما اصبح من الان يخترق السينما المصريه الا من بدء ظهورها
على سبيل المثال ريا وسكينه - نحن لا نزرع الشوك - بين القصرين وباقي ثلاثية نجيب محفوظ - باب الحديد
ومن بعدها بالالوان لا انام - درب الهوا - حبيبي دائما - الشيطان امرأه - العاطفة والجسد - مابعد الحب - قط اصله اسد و ..........الخ مانقدر نحصر عددها
افلام سعاد حسني وهند رستم ونادية الجندي ونبيلة عبيد ويسرا وميرفت امين ونجلاء فتحي وناهد شريف كانت تخلو من هالمشاهد؟
والغريب ان بتصريحات هند رستم تقول انا قدمت المشاهد الجنسية بأدب
معقول هالكلام
كل نجمات السينما المصرية بدون استثناء من سيدة الشاشه العربيه لهالوقت كل منهن لها افلام جريئه ومشاهد تخدش حياء المشاهد
هم حاليا يشوفوا ان هالافلام اجرأ من قبل وانها تقدم فلم كامل جنسي هالشئ يضحكوا فيه على انفسهم عشان يقولوا ان سينما قبل نظيفه وحاليا قذره
لكن بالنهاية الحقيقة وحده ان اساس السينما المصرية قائم على هذه الامور وحاليا هم يحاسبوا المخرجين وفناني هذا الجيل وكل اللوم على ايناس الدغيدي وخالد يوسف ومن قبلهم يوسف شاهين
كانوا يشوفوا ان يوسف شاهين هو مخرج افلام جريئه وجنسية طيب ومخرجين السابق لهم مشاهد ممكن اعظم وادهى من افلام هالوقت ومع ذلك يطلقوا عليهم مخرجي الروائع حسن الامام وحسين كمال وغيرهم
مختصر الموضوع ان الاساس بني على خطأ ومستمر الى الان والنقاد ناموا بالعسل فتره طويلة ولسه مصحصحين الان ؟؟!!
قواك الله ابو احمد