عرض مشاركة واحدة
قديم 09-04-2010, 02:51 AM   #1 (permalink)
بنت الأكابر
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 8319
تاريخ التسجيل: 14/03/2010
المشاركات: 326

افتراضي صباح الناصر: عبدالكريم سكت دهرا ونطق كفرا!!


اتَّهم الفنان الكبير بالتضليل وقال إنه سيلاحقه قضائيا إن لم يعتذر
صباح الناصر: عبدالكريم سكت دهرا ونطق كفرا!!


حافظ الشمري
شن الشاعر الشيخ صباح الناصر الصباح الملقب بـ«الصريح» هجوما لاذعا على عبدالكريم عبدالقادر عقب المؤتمر الصحفي الذي أقامه الفنان الكبير أخيرا وتحدث فيه عن تقصير شركة «هاب» تجاه الألبوم الغنائي الجديد له.
واتهم صباح الناصر عبدالقادر بالكذب والقفز على الحقائق، متسائلا عن سكوته طوال خمسين يوما مرت بعد طرح العمل. وقال إنه سكت دهرا ونطق كفرا ، مؤكدا أنه سيلاحقه قضائيا لحفظ حقوق شركة «هاب» ما لم يعتذر له في مؤتمر صحفي أمام وسائل الإعلام وليس عبر بيان فقط.
حملة دعائية
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامه الناصر وقدمته المذيعة حنان حمود بحضور حشد من وسائل الإعلام بمناسبة تعاقد شركة «هاب» مع مجموعة من الأصوات الشابة الجديدة.
الناصر لم يكتف بهذا القدر من «الهجوم» على الفنان الكبير عبد الكريم عبد القادر بل أخرج مستندين قال انهما يثبتان زيف كلام عبد القادر، وفقا لتعبيره، أحدهما توضيح من شركة «بلاتينيوم» المنتجة للألبوم يبين أن «هاب» لا علاقة لها بالحملات الدعائية بل ان عملها ينصب فقط على عملية توزيع الألبومات في الكويت. والمستند الآخر إقرار وتنازل من عبدالقادر عن ألبوم «انتظرتك» لمصلحة شركة «بلاتينيوم».
وأشار الناصر الى أنه تفاجأ مثل غيره فيما جرى في المؤتمر الصحفي لعبدالكريم عبدالقادر الذي هاجم فيه «هاب» بلا أي أساس.
فنان اول
وفي معرض حديثه قال الناصر انه لا يعترف بعبد الكريم عبد القادر باعتباره الفنان الاول في الكويت وأن الفنان الأول هو شادي الخليج !! وأضاف: كان يجب عليه أن يكون قدوة، مبينا أنه لم يعتد. ولم يتجن عليه. وارجع سبب ما اسماه بهجوم عبد القادر على شركة هاب بأنه ربما يكون نتيجة لفشل ألبومه والذي قال إنه بيع في سوق الطماطم!!
واكد الناصر انه يرفض اعتذار الفنان من خلال بيان فقط، مطالبا إياه أن يعتذر له في مؤتمر صحفي أمام الصحافة ووسائل الإعلام وإن لم يحدث ذلك قال انه سوف يلاحقه قضائيا. وأغلق الناصر الطريق أمام أي وساطات ستقوم بينه وبين عبدالقادر لتنقية الأجواء.
مشاريع «هاب»
عريفة المؤتمر المذيعة حنان حمود عرضت تفاصيل مشاريع شركة «هاب» والألبومات الغنائية الجديدة لعلي عبدالله وطارق سليمان ورامز جبر والتعاقد مع الفنانين مشاري العوضي، فيصل الصراف، محمد الموسى، فهد الحداد، أحمد برهان. فيما تحدث نائب رئيس مجلس إدارة شركة «هاب» الفنان طارق سليمان وقال انه موجود في الساحة وغيابه في الفترة الماضية كان بسبب إعادة صياغة أفكار جديدة خصوصا أن المجال أصبح يتطلب نمطا جديدا يواكب الموجة السائدة، وأنه سيحضر لجلسة غنائية شعبية ستكون على شكل ألبوم غنائي قادم، مبينا أن سياسة «هاب» لا تفرق بين مطربيها والجميع سواسية في الاختيارات والميزانيات.
نجوم شباب
في نهاية المؤتمر تحدث بعض فناني «هاب» الحاضرين فقال علي عبدالله ان الكليب الذي صوره مع المخرج وليد ناصيف لم يعجبه فيه مشهد يبدو فيه وهو يضع يده على بطن الفتاة التي شاركته التصوير!! في حين قال الفنان العراقي الشاب أحمد برهان انه يعتز بأنه خرج من الساحة الغنائية الكويتية وهو يغني اللون الخليجي إضافة الىاللون العراقي، اما الفنان السوري رامز جبر فقال انه من مواليد الكويت وهو يسعى لتعلم أسلوب الغناء الخليجي كي يقدمه في الأعمال المقبلة.

مجرد افتراءات
الناصر نفى خلال المؤتمر ما تردد من ادعاءات تقول انه لا يكتب الشعر بل هناك من يقوم بهذه المهمة وهو يضع اسمه عليها واصفا تلك الإدعاءات بأنها مجرد افتراء وقال من لديه دليل فليكشف الأمر.
وبيّن ايضا أنه لا يوقع أي عقد مع أي فنان جديد دون الرجوع الى الدكتور يعقوب الخبيزي الذي يستمع ويقيم ويبدي رأيه. وعن خلافه مع الفنان عصام كمال قال ان الخلاف وصل الى المحاكم وستكون الكلمة الفصل يوم الثالث عشر من الشهر الجاري.



http://www.alqabas.com.kw/Article.as...&date=09042010

 

 

__________________

 


الكوكب الي تقول الناس ياصغره ..
من كثر ماهو بعيد وشوفهم قاصر!




الرجاء الدخول


http://www.shbab1.com/2minutes.htm

بنت الأكابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292