عرض مشاركة واحدة
قديم 07-07-2010, 02:59 AM   #1 (permalink)
جنون أنثى &&
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 8900
تاريخ التسجيل: 29/04/2010
الدولة: السعودية ..{KSA}..
المشاركات: 1,127

افتراضي حادث مريم .. وورطة شيماء .. وفخ السلمان


مشاكل برامج ومسلسلات رمضان

حادث مريم .. وورطة شيماء .. وفخ السلمان



نايف الشمري
مع بداية العد التنازلي لانتهاء تصوير مسلسلات وبرامج رمضان المقبل، واستعداد الفضائيات لعرض هذه الاعمال خلال الشهر الفضيل، لا بد أن كل عمل من هذه الاعمال، او كل برنامج مر بظروف ومشكلات عديدة، سواء بين المنتج والمحطة الفضائية، او بين المخرج وفناني العمل، او بين المنتج والمؤلف، او تأجيل التصوير بسبب انسحاب فنانة.

غالبا ما تكون هذه المشكلات او العقبات ما هي الا ذكرى يتذكرها نجوم العمل بعد الانتهاء من التصوير، حيث يستعيدون ايام التصوير الجميلة من خلال العودة بذاكرتهم إلى بعض الاحداث التي مرت عليهم أثناء التصوير وتركت لهم ذكرى سواء سعيدة أو حزينة.
مشاكل برامج ومسلسلات رمضان لهذا العام كانت كثيرة، وأحداثها مشوقة للغاية، حيث لم يخل «لوكيشن» تصوير من مشكلة حدثت بين فريق العمل، وبعض هذه المشكلات كانت اقرب ما تكون الى «شر البلية ما يضحك»، فبعضها مشكلات طريفة، ومن شدة مأساتها ينفجر الضحك.


ورطة وانسحاب وحادث

أكثر المسلسلات التي تعرضت لمشاكل أثناء التصوير هو مسلسل «شر النفوس3» للمنتج نايف الراشد، وأولى هذه المشكلات كانت للفنانة شيماء علي، التي وقعت في ورطة كبيرة، لعدم مقدرتها على التنسيق في تصوير ثلاثة اعمال في آن واحد، حيث كانت تصور مسلسل «شر النفوس3» مع نايف الراشد، ومسلسل «انين» مع محمد دحام الشمري، ومسلسل «لي طاح الجمل» مع نادر الحداد، الامر الذي جعلها تقع في ورطة وحيرة من امرها، كيف تدخل ثلاثة مواقع تصوير في يوم واحد، وقد نجحت في حل هذه المشكلة وبترتيب مواعيد تصويرها مع منتجي هذه الاعمال الثلاثة.
كما تعرض مسلسل «شر النفوس 3» لمشكلة انسحاب الفنانة السعودية مروة محمد نتيجة خلافها مع بطل ومنتج العمل نايف الراشد، وبررت مروة اسباب انسحابها المفاجئ بعدم اتفاقها مع الراشد في بعض البنود المكتوبة في العقد بين الطرفين.
ومن الحوادث المؤلمة والمؤثرة ايضا التي صادفها المسلسل هو الحادث المروري الذي تعرضت له الفنانة مريم الصالح، واستدعى مكوثها لأيام في المستشفى، وتأجل نتيجة ذلك تصوير مشاهدها في المسلسل إلى حين خروجها بعد تحسن حالتها، وعادت مجددا لاستئناف التصوير.


فخ السلمان

الفنان احمد السلمان لم يسلم هو الآخر من مشكلات برامج ومسلسلات رمضان، حيث وقع هو الآخر في فخ برنامج المقالب والكاميرا الخفية «مقلب» الذي يقدمه سعد كنعان وناصر البلوشي، حيث احتج السلمان واعترض على فريق البرنامج، وطلب عدم عرض الحلقة التي شارك فيها في رمضان، لأنه على حد قوله لا يريد ان يظهر بهذه الصورة امام الجمهور الذي اصبح يدرك تماما أن أغلب برامج الكاميرا الخفية أصبحت مفبركة و«ضحك على الذقون».


بشرة هند

الفنانة هند البلوشي وقعت هي الاخرى في مشكلة لون بشرتها، حيث كانت تصور مسلسل «الصراع» في بر الصبية، ومن شدة الحر، أصبحت بشرتها شديدة السمار، الأمر الذي اوقعها في مشكلة مع عمل آخر كانت تصوره ببشرتها البيضاء.


مشكلة أروى

الفنان والمنتج محمد الصيرفي واجه هو الآخر مشكلة كبيرة أثناء تسجيل مقدمة مسلسله «المزواج» بصوت المطربة أروى، حيث تأخر تركيب صوتها كثيرا بسبب تأخر استخراج فيزا دخولها للبلاد، مما اوقع الصيرفي في مطب حقيقي مع جهة عرض العمل، وكانت نتيجته أنه تأخر قليلا في موعد تسليم حلقات المسلسل.


انسحاب بثينة

المنتج رزاق الموسوي واجه هو الآخر مشكلة اثناء تصوير عمله «الحب الذي كان»، بعد انسحاب الفنانة بثينة الرئيسي، وكانت قد قطعت

http://www.alqabas.com.kw/Article.as...&date=07072010

 

 

__________________

 


رحمك الله يا غانم ..

جنون أنثى && غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292