إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-2010, 06:48 PM   #1 (permalink)
المشرف العام على الشبكة
 
الصورة الرمزية محمد العيدان
 
 العــضوية: 3420
تاريخ التسجيل: 28/05/2009
الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 6,542
الـجــنــس: ذكر
العمر: 55

افتراضي هندالبلوشي: أعشق الأدوار المركبة


هند البلوشي
لا يختلف اثنان على موهبتها وقدراتها التمثيلية العالية، فهي تقنع المشاهد بالشخصية التي تؤديها الى أقصى درجات الاقناع، وتجعله يتيقن بان ما يراه حقيقة، وليس تمثيلا، نظرا إلى تقمصها للشخصية بكل ابعادها النفسية.
انها الفنانة هند البلوشي التي احتلت مكانة مرموقة في الساحة، رغم صغر عمرها ومشوارها الفني الذي لم يتجاوز بضع سنوات، لكنها شاركت في اهم الاعمال الدرامية.
هند انتهت أخيرا من تصوير مجموعة من الاعمال التلفزيونية، وتحضر لمفاجآت أخرى في رمضان، حول جديدها وامور فنية اخرى كان لنا معها هذا الحوار:

• الجمهور بدأ يترقب هند في شاشة رمضان، فما الذي ستفاجئين به جمهورك هذا العام من أدوار؟
- في جعبتي لهذه السنة الكثير من الاعمال، بدأتها بتصوير دوري في مسلسل «اخوان مريم» وهو عمل تاريخي كويتي، يوثق العمل حقبة تاريخية مهمة من حياة حكامنا أسرة ال الصباح، وأجسد من خلاله دور ابنة أحد الشيوخ، كذلك انتهيت أخيرا من تصوير مسلسل «زمن مريان» مع الفنان طارق العلي، وهو عمل يحمل اسقاطات كوميدية كثيرة، وشاركت كضيفة شرف مع الفنان محمد الصيرفي في عمله الجديد «المزواج» حيث أجسد دور احدى زوجات الصيرفي، يتزوجني فيطلقني مباشرة، ويتزوج علي زوجة ثانية، وأستعد حاليا لدخول موقع التصوير مع الفنان نايف الراشد لتصوير اول مشاهدي في مسلسل «شر النفوس3» في دور جديد ومختلف علي، خصوصا وانه دور مركب، وانا من طبعي اعشق الادوار المركبة.
شر النفوس3
• كيف تم التعاون مع نايف الراشد؟
- كان من المفترض ان اتعاون مع نايف الراشد منذ فترة طويلة، لكن مع الأسف لم يكتب نصيب في التعاون الا حاليا، حيث انه كان كلما يعرض علي التعاون في السنوات الماضية، تعرقل الظروف هذا التعاون، واما ان اكون مرتبطة بعمل اخر، ولم استطع التنسيق، لكن حاليا مثل ما يقول المثل «كل تأخيرة وفيها خيرة» ووقعت العقد مع نايف الراشد أخيرا.
• حدثينا عن دورك في «شر النفوس3» باختصار شديد ؟
- كعادتي لا احب الحديث عن أدواري لكي لا افقد العمل عنصر الاثارة والتشويق، لكن باختصار دوري في «شر النفوس3» هو دور مركب، تمر الشخصية في عدة مراحل وحالات نفسية، وهناك مفاجآت كثيرة في الدور لا اود ان احرقها.
ماما حياة
• شاركت مع الفنانة حياة الفهد في الكثير من الاعمال منها «الخراز والفرية ودمعة يتيم»، هل سنراك معها هذا العام أيضا؟
- حتى الان لم تكلمني «ماما» حياة، ولو طلبت مني العمل معها في مسلسلها الجديد «ليلة عيد» فبديهيا سأوافق من دون أي تردد، لان أم سوزان لا تختارني الا اذا كان الدور مناسبا لهند البلوشي.
• وماذا عن تعاونك مع الفنانة سعاد عبدالله؟
- أيضا لا يوجد نصيب لكي أعمل مع الفنانة سعاد عبدالله هذا العام، واذا كانت لي «رزقة» في شيء، فاكيد كل انسان يأخذ رزقته.
تجربة الغناء
• ماهي حقيقة الاغنيات المتسربة بصوتك في مواقع الانترنت؟
- بالفعل هذه أغنيات أنا غنيتها في السابق، وكان من المفترض طرحها في البوم غنائي خاص بي، لكن تأجل المشروع، وتسربت هذه الاغنيات في الانترنت.
• سمعنا بأنك تنوين طرح أغنية «سنغل» منفردة، هل صحيح؟
- بالفعل، لان الجميع يشيد بصوتي، ويقول لي بأن صوتي جميل، لذلك افكر باقتحام هذه التجربة.
• هل تفكرين بالزواج حقيقة؟
- لا توجد فتاة لا تتمنى الستر في بيت زوجها، والاستقرار، لكن هذا نصيب، ولا أحد يعلم ماذا يخبئ له نصيبه.


http://www.alqabas.com.kw/Article.as...&date=02052010

 

 

__________________

 


للمراسلة : kak34@windowslive.com
انا مسؤول عن ما اقول .. ولكن لست مسؤولا عن ما تفهم



مع خالص تقديري احترامي

محمد العيدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2010, 07:26 PM   #2 (permalink)
نـوخـذة الـشـبـكـة
 
الصورة الرمزية بن عـيدان
 
 العــضوية: 2574
تاريخ التسجيل: 21/03/2009
الدولة: kuwait
المشاركات: 5,559
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

هند البلوشي فنانه رائعه واختياراتها دائما موفقه

 

 

__________________

 


___________


كونك احد أعضاء هذا المنتدى فأنت مؤتمن ولك حقوق وعليك واجبات
ليس العبرة بعدد المشاركات!!
وانما ماذا كتبت وماذا قدمت لإخوانك الأعضاء والزوار
كن مميزا...
في أطروحاتك..صادقاً في معلوماتك..محباً للخير...
مراقباً للمنتدى في غياب المراقب...
مشرفاً للمنتدى في غياب المشرف...






للتواصل :

بن عـيدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2010, 09:16 PM   #3 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,806
الـجــنــس: أنثى

افتراضي

الله يهديها

 

 

__________________

 


ZaHra_BaH2

زهرة البحرينية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2010, 09:24 PM   #4 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية همس الحب
 
 العــضوية: 3741
تاريخ التسجيل: 26/06/2009
المشاركات: 541

افتراضي

هند البلوشي من افضل الفنانات الصاعدات

 

 

همس الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2010, 10:21 PM   #5 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية ذيب الإمارات
 
 العــضوية: 2795
تاريخ التسجيل: 10/04/2009
المشاركات: 746

افتراضي

هند البلوووشي مبدعة في كل أدواارها وتعرف كيف تعين اللوك للشخصيه يعني مرة بنووته مرة حبيبه مرة خفيفه ظل مرة صاايعه مرة ومرة ومرة ماشاء الله عليها ان شاء تكووون متقدمه على طوول

 

 

__________________

 


ذيب الإمارات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نجم من طراز فريد...علي المفيدي مبدع الأدوار المركبة بحر الحب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 18-10-2010 08:04 PM
الدري: أعشق الرقص في العرس .. محمد العيدان السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 6 29-08-2010 05:23 AM
خالد سامي: أعشق يوم «الخميس».. والمشاركة في طاش شرف لأي فنان ابورشدي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 5 26-08-2010 06:21 AM
علي كاكولي: الشخصية التلقائية من أصعب الأدوار بحر الحب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 10 26-08-2010 04:05 AM
أحمد السلمان... عشق للشخصيات الفنية المركبة الفنون الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 1 03-09-2009 01:36 PM


الساعة الآن 09:08 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292