إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-01-2009, 03:45 PM   #1 (permalink)
مالك ومؤسس الشبكة
 
الصورة الرمزية أحمد سامي
 
 العــضوية: 1
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 6,084
الـجــنــس: ذكر

افتراضي


مشكلة هالأشكال الغبية يمثل في كم مشهد

وتلقاه ماخذ سيديهات للمشاهد البسيطة اللي سواها في مخباه

يوريها للرايح والجاي

[ كومبارس وما أدراك ما الكومبارس ]


* مصدر الخبر لا هنت .. وحنا نحرص على وجود المصدر بكل خبر .

 

 

__________________

 


أحمد سامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2009, 08:51 PM   #2 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 1850
تاريخ التسجيل: 13/01/2009
المشاركات: 334

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد سامي مشاهدة المشاركة
مشكلة هالأشكال الغبية يمثل في كم مشهد

وتلقاه ماخذ سيديهات للمشاهد البسيطة اللي سواها في مخباه

يوريها للرايح والجاي

[ كومبارس وما أدراك ما الكومبارس ]


* مصدر الخبر لا هنت .. وحنا نحرص على وجود المصدر بكل خبر .
هلا اخوي احمد المصدر مكتوب اول الخبر و اسم الصحفي ايضا ( جريده سبق )

http://sabq.org/?action=shownews&news=2655

 

 


التعديل الأخير تم بواسطة الهاشمي ; 30-01-2009 الساعة 09:03 PM
الهاشمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العملاق " خالد النفيسي " ينشر الغسيل وينتقد الرقابة ويقول " الفنان الكويتي يشتري سمج "! محمد العيدان أكبر أرشيف للمواضيع الفنية الكبرى بالإنترنت 61 26-01-2011 07:39 PM
"سكتم" يكتسح استفتاء "إذاعة الرياض" والمالكي أفضل ممثل في رمضان محمد العيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 16 16-09-2010 02:44 AM
ممثل كويتي: لم أسئ للخليجي في دور "العربيد" بالسينما المصرية "رداً على ما قالة الفنان حسين المنصور" بنت الأكابر الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 9 09-04-2010 02:45 AM
مندوبو تسويق وكيل "مارلبورو" يقدمون السجائر مجاناً للصغار بالرياض !! فتى بجيلة القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 6 01-08-2009 02:26 AM
محـــكمة ضد """ شيرين عبد الوهاب """ و النجم """ عمرو دياب """ !!! أحمد سامي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 08-01-2009 11:42 PM


الساعة الآن 05:26 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292