شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية > القاعات الكبرى > الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) > طارق العلي ومسرحه الهابط ( وقلة أدبه فنيا ً )
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-08-2010, 12:18 AM   #4 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية سوالف بنت
 
 العــضوية: 10770
تاريخ التسجيل: 17/08/2010
الدولة: ديره ابوي وهلي
المشاركات: 154

افتراضي

الاخ او الاخت كوكب الشرق احس من اسلوبك ان النقد شخصي والله لو ماكل حلال ابوك ماانتقدته وانتقدت اخلاقه لهادرجه امزززززززززززززززززززح
لاتزعل مني بس احس كلامك مبالغ فيه يمكن الفنان طارق العلي اخفق او فشل ببعض مسرحياته بس يضل نجم وله مسرحيات بغايه الروعه وله جمهوره اشكرك على نقدك وتقبل تحياتي

 

 

__________________

 


سوالف بنت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الشرق), العلي, الهابط!!!!!!!!!(بقلمي, ومسرحه, طارق, كوكب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طارق العلي .. إلى أين غارق الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 0 23-08-2010 10:19 PM
طارق العلي .. والفكاهه الهابطـه والسخريـه من خلقـة الله !! [ موضوع نقاشي عام وشامل عمّا يقدمه طارق العلي من سخرية ووضاعة على المسرح ونقاش ( بمنظور آخر ) * دعوة للجميع للمناقشة بو وليد أكبر أرشيف للمواضيع الفنية الكبرى بالإنترنت 117 18-07-2010 03:20 PM
عن طارق العلي خااالد الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 4 16-02-2010 06:39 PM
طارق العلي السفير الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 7 29-05-2009 02:54 AM


الساعة الآن 07:20 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292