شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية > القاعات الكبرى > الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) > ( طارق العلي ) خطر على المجتمع ويجب إيقافه عن الفن
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-09-2010, 09:59 PM   #1 (permalink)
[قلم حاد على مواطن الخلل]
 
الصورة الرمزية مجهر
 
 العــضوية: 1518
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
الدولة: الــكويت
المشاركات: 225
الـجــنــس: ذكر
العمر: 29

Thumbs up ( طارق العلي ) خطر على المجتمع ويجب إيقافه عن الفن


الكثير من الاعضاء طرحوا مواضيع تعلق بطارق وما يقدمه على المسرح لكن هني الطرح
بيكون مختلف شوي
الإنحطاط الفني الي يقدمه "طارق العلي" على المسرح , كالأفاظ النابية , والإيحاءات
الجنسية الواضحة والفاضحة , وضرب الممثلين , وضرب الممثلات وإهانتهن
بل إن الأمر يوصل لأمور لا تحمد عقباها كأن يظهر شيء من جسد هذه الفتاة أو تلك من شدة
الضرب واللعب بهن
بالإضافة لهدمه للتاريخ والإرث العظيم للمسرح الكويتي والخليجي ,وتتعدد المساوئ
الي أبي أذكره أن معظم جمهور هذا الفنان من المراهقين وصغار السن وهذا من واقع مشاهداتنا
لجمهوره على أرض الواقع أو من خلال شبكة الإنترنت .. وهذه الفئة هي من تجتذبها هذه
الإيحاءات وغيرها .. والشباب والنشء هم أهم فئة بالمجتمع وهم نواة التنمية المقبلة
فكيف نسمح لطارق العلي أن يهدم أخلاقهم ويؤثر بهم هذا التأثير السيء
يجب أن تكون هنالك وقفة حقيقية من الحكومة الكويتية وحتى مجلس الأمة والشعب
والمجتمع قاطبة لإيقاف هذا الرجل.

 

 

مجهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2010, 11:03 PM   #2 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 11189
تاريخ التسجيل: 03/09/2010
المشاركات: 96

افتراضي

ههههههههه ... سؤالين ..


طارق العلي ناجح أم لا ..؟

الجمهور راضي عن مايقدمة طارق العلي أم لا ..؟

والسؤال الأخير هل فقط طارق العلي قدم الإيحائات الجنسية أم يوجد فنانين عمالقة أيضاً ..؟

 

 

swato غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 01:25 AM   #3 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 11355
تاريخ التسجيل: 13/09/2010
المشاركات: 14

افتراضي

الاِيحائات الجنسية ليست حديثة العهد للأسف في مسارحنا

لكن بدأت بالاِنتشار بشكل كبير في مسرحية قناص خيطان

عن طريق الأسطورة حسين عبدالرضا

لا أنكر انه افضل من وقف على خشبة المسرح في الخليج

لكن كان يتطرق لتلك الاِحائات بشكل مستمر

عموماً طارق العلي الآن النجم الأبرز حالياً ونجم الشباك من 10 سنوات

لكن مشكلته الوحيدة .. عدم اِختيار نص و مضمون جيد

الله يهدي الجميع

 

 

فني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 01:27 AM   #4 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 11189
تاريخ التسجيل: 03/09/2010
المشاركات: 96

افتراضي

من قالك يافني انة الاسطور ستخدمها من قناص خيطان فأنت غلطان ..

ماشفت سوق المناخ عيل

 

 

swato غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 01:30 AM   #5 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 11355
تاريخ التسجيل: 13/09/2010
المشاركات: 14

افتراضي

^
^
لم اقل انه استخدمهالأول مره في قناص الخيطان

لكن اقصد بشكل مكثف وفاضح

دمت بود

 

 

فني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 01:35 AM   #6 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 2851
تاريخ التسجيل: 11/04/2009
المشاركات: 128

افتراضي

طارق العلي رغم انوف كل من ينتقده و يحاول النيل منه فهو ناجح و الدليل الحضور الجماهيري لمسرحياته و الإستمتاع و الضحك بشده

و الشخص يريد الضحك لنسيان الهموم و هذا متوفر في طارق العلي فهو ملك المسرح الكوميدي في هذه الفتره و لا يستطيع احد ان ينكر هذا الشيء و لكن هناك من يحاول الإنتقاص منه لأنه تفوق

و اما التخاطب مع الجمهور و المزاح معهم هذا شيء يحسب له لا عليه لأن الجمهور احب هذا الشيء في طارق العلي و بالنسبة للكلمات فهذه الكلمات تستخدهم حتى في بعض مسرحيات عبدالحسين عبدالرضا لكن لم اجد من ينتقده !! و خصوصاً في مسرحية مراهق في الخمسين

 

 

قائد الفن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 12:13 PM   #7 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 11189
تاريخ التسجيل: 03/09/2010
المشاركات: 96

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قائد الفن مشاهدة المشاركة
طارق العلي رغم انوف كل من ينتقده و يحاول النيل منه فهو ناجح و الدليل الحضور الجماهيري لمسرحياته و الإستمتاع و الضحك بشده

و الشخص يريد الضحك لنسيان الهموم و هذا متوفر في طارق العلي فهو ملك المسرح الكوميدي في هذه الفتره و لا يستطيع احد ان ينكر هذا الشيء و لكن هناك من يحاول الإنتقاص منه لأنه تفوق

و اما التخاطب مع الجمهور و المزاح معهم هذا شيء يحسب له لا عليه لأن الجمهور احب هذا الشيء في طارق العلي و بالنسبة للكلمات فهذه الكلمات تستخدهم حتى في بعض مسرحيات عبدالحسين عبدالرضا لكن لم اجد من ينتقده !! و خصوصاً في مسرحية مراهق في الخمسين

والله انة كلامك على راسي , والمشكلة يدرون انة ناجح ويروحون مسرحياتة وينتقدونة مادري , يمكن الي ينتقد طارق ياخذ شهادة تقدير ..!؟

 

 

swato غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 01:45 AM   #8 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية بحر الحب
 
 العــضوية: 3807
تاريخ التسجيل: 01/07/2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 4,963

افتراضي

الحقيقة استغرب من أن طارق خريج المعهد العالي للفنون المسرحية ويقدم هذه المسرحيات !
لا أنكر ان مسرح طارق ناجح جماهيريا .. لكن بنفس الوقت فاشل فنيا
قد يقول البعض ان الناحية الفنية غير مهمة والجماهيرية هي الاهم ..
ارد عليه واقول بأن النجاح الجماهيري "مؤقت" بينما النجاح الفني "دائم"

النجاح الفني جعلنا نشاهد باي باي لندن وانتخبوا ام علي بعد مرور اكثر من 20 سنة عليها بلا ملل

اذا استمر طارق في هذا النوع من المسرحيات الفارغة سيمل الجمهور الذي أحب هذا النوع من الاعمال
لان كل شيء فيها اصبح بلا تجديد

وعلى فكرة ..
أدعو البعض الى أخذ جولات في المواقع والمنتديات "خصوصا الكويتية" واليوتيوب كذلك للتأكد بأن الكثير من الناس ينتقدون ما يقدمه طارق وليس منتدانا فقط

طارق افلس فنيا .. ومسرحياته تسجيل حضور

 

 

__________________

 






حياة الفهد قالت :
غانم الصالح أيقونة نجاحي طوال 50 عاما
اما عبدالحسين عبدالرضا قال :
الكويت كلها حزنت على فراقه ,, هو الاخ والصديق والمؤسس
محمد المنصور :
لا أنسى ابداعه في علي جناح التبريزي
خالد العبيد :
غانم الصالح عندما يلبس الشخصية .. يعطيها حقها
محمد جابر :
صداقتي بغانم الصالح خمسين سنة وتسع أيام
عبدالرحمن العقل :
غانم الصالح هو عمري الفني كله
احمد جوهر :
غانم الصالح فارس وترجل عن جواده
محمد السنعوسي :
هل سيأتي من يملأ جزء من اداء غانم الصالح وادواره ؟
داود حسين :
كان يوقف التصوير من اجل الصلاة , و"زارع الشر" يشهد
عبداللطيف البناي :
راح الابو و العم و الفن و الفنان
عبدالعزيز الحداد :
غانم الصالح لا يصرخ .. الا امام الكاميرا وفوق الخشبة
زهرة الخرجي :
افضل ادوار حياتي كانت امام غانم الصالح
باسمة حمادة :
نافسته مرةً على الالتزام بالمواعيد , فسبقني
خالد أمين :
استلهمت أدائي لشخصية "خلف" من غانم الصالح
خالد البريكي :
غانم الصالح لو كان حيا لقال للجميع التزموا بصلاتكم
وبحر الحب يقول :
شخص مثل غانم الصالح لايأتي الا مرة بالحياة , لكنه لايُنسى أبداً

بحر الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 04:55 AM   #9 (permalink)
( عضو ثمين )
 
 العــضوية: 4601
تاريخ التسجيل: 14/08/2009
الدولة: بلد الحرمين
المشاركات: 559
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

بالرغم من اني متابع للمضحك طارق الا ان ما يقدمه بلا هدف نرجوه سوى الترويح عن النفس بالضحك
ويا عمي نضحك احسن من نجي بلا هدف ولا ضحك يكون طارق يفلس بعدين يا شباب ^_^

 

 

ريااض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المجتمع, العلي, خطر, على, إبعاده, نجحت, طارق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وحدة الفن السوري سبب نجاحه ذيب الإمارات الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 10 27-09-2010 10:48 PM
طارق العلي .. إلى أين غارق الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 0 23-08-2010 10:19 PM
طارق العلي .. والفكاهه الهابطـه والسخريـه من خلقـة الله !! [ موضوع نقاشي عام وشامل عمّا يقدمه طارق العلي من سخرية ووضاعة على المسرح ونقاش ( بمنظور آخر ) * دعوة للجميع للمناقشة بو وليد أكبر أرشيف للمواضيع الفنية الكبرى بالإنترنت 117 18-07-2010 03:20 PM
ليس من الضروري أن يساهم العمل الفني في حل مشاكل المجتمع لأن الهدف من الفن هو المتعة والتسلية أصلا (موضوع بقلمي)! عندليب الكويت الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 5 26-04-2010 07:41 PM
الفنان أحمد الصالح: التيارات الدينية ليست خطرا إلا على الفن الهابط .. واحمد سامي يقول انها خطر على المجتمع بأكمله ولا يقتصر خطرها على الفن! أحمد سامي باقي فناني جيل الرواد والعمالقة والمؤسسين 1 26-05-2009 03:29 PM


الساعة الآن 09:13 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292