شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية > القاعات الكبرى > الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) > أكبر أرشيف للمواضيع الفنية الكبرى بالإنترنت > كم يدفع الدخيل على الفن " عبدالعزيز المسلم " لخالد النفيسي وسعد الفرج وغانم الصالح وإبراهيم الصلال للموافقة على أعماله الهابطة !!
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-09-2010, 01:33 PM   #19 (permalink)
( عضو ثمين )
 
 العــضوية: 4601
تاريخ التسجيل: 14/08/2009
الدولة: بلد الحرمين
المشاركات: 560
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريااض مشاهدة المشاركة
لا ننكر جميعا ان الاعمال الي ذكرتها تحمل الاخلاق والقيم ....
لكن طريقة طرح هذي القيم يذكرني ببرنامج للاطفال !
سرد النص _ مثاليه زايده عن حدها _ طريقة قراءة الحوار تنم عن ان العمل للأطفال فقط ولا اتوقع ان الطريقه الذي قدمها المسلم تناسب جمهور ومتابعين الزمن الحالي
وجود القيم والمثاليات غير كفيلة بأن نطلق عليها مسلسلات ناجحه بل طريقة التقديم هي الأولى
وسوف نتراجع عن وصفنا لهذه المسلسلات ومن ضمنها البيت المسكون بأنها فاشله وهابطه
اذا صرح المسلم بأنها للاطفال
تحياتي



لعل الاقتباس وتكبير الخط ابلغ من الكلام يا swato
وبأمكان من يملك كامير اشتراها من محل بـ2000 ريال ان يقدم مسلسل ذو قيم ومبادئ
والفارق بينه وبين المسلم طريقة الطرح والاداء

 

 

__________________

 


(جميل أن نتكلم بعقلانية في حدود التعبير بحُرية)
------------------
نعم ... للــــدرامـــــا العصـــريــــه

لا ... للإسفاف الدرامي والتهريج

ريااض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-2010, 01:45 PM   #20 (permalink)
( عضو ثمين )
 
 العــضوية: 4601
تاريخ التسجيل: 14/08/2009
الدولة: بلد الحرمين
المشاركات: 560
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

المشكلة في المسلم ومتابعينه مثل الاخ swato انهم لا يستمعون لرأي المشاهدين المخاالفه لهم
هل هي ثقة بالنفس ؟!
ولهذه الدرجه !

 

 

ريااض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-2010, 03:07 PM   #21 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 9909
تاريخ التسجيل: 21/07/2010
المشاركات: 156

افتراضي

ومنو ما يحب الفلوس ؟

 

 

Hamad Kuwait غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-2010, 08:32 PM   #22 (permalink)
المشرف العام على الشبكة
 
الصورة الرمزية محمد العيدان
 
 العــضوية: 3420
تاريخ التسجيل: 28/05/2009
الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 6,524
الـجــنــس: ذكر
العمر: 55

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad kuwait مشاهدة المشاركة
ومنو ما يحب الفلوس ؟

صحيح كلامك والفلوس جعلت احد الفنانين الكبار يوافق على لبس الكاوبوي بعد هذه الفترة الناجحة من حياته الفنية ..

 

 

__________________

 


للمراسلة : kak34@windowslive.com
انا مسؤول عن ما اقول .. ولكن لست مسؤولا عن ما تفهم



مع خالص تقديري احترامي

محمد العيدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-2010, 09:00 PM   #23 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية sami2008
 
 العــضوية: 1288
تاريخ التسجيل: 08/11/2008
المشاركات: 141

افتراضي

ما اعتقد بأن فنانين كبار مثل خالد النفيسي وعلي المفيدى رحمهم الله
كذلك القدير سعد الفرج يكون هدفهم الماده قبل الرساله والا ماكان وصلوا الى
ماوصلوا اليه من نجوميه وشهره...
فا الواضح مثل ماذكر الاخوان ان لعبدالعزيز المسلم طريقة مميزة للاقناع علاوة
على الترويج للعمل بشكل كبير .
اما بالنسبة لمسلسلات المسلم فهي نعم تدعو للقيم التي تكاد تكون معدومة
في زماننا هذا , الا انه كان الاولى للمسلم توجيهها للطفل بالدرجة الاولى ..

 

 

sami2008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-2010, 09:56 PM   #24 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 3454
تاريخ التسجيل: 01/06/2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 205
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

بصراحه

رغم إختلافي مع عبدالعزيز المسلم لكن أمانة للفن و أمانة للواقع
عبدالعزيز المسلم يمتلك أفكار ممتازة و لعل تميز أفكار بعض أعمال
المسلم هي التي جعلت كبار الفنانين يقبلون المشاركة فيها من
باب الإقتناع بالفكرة و الظهور في نمط جديد و مغاير !!!

على سبيل المثال عندما بدأ المسلم بأولى مسرحياته في عالم
الرعب (مصاص الدماء) , (البيت المسكون) كان شيء جديد و مميز
في عالم المسرح الخليجي ولا يمكننا أن ننكر هذا الشيء , حتى
و إن كانت هناك أعمال رعب سبقت المسلم كما أوضح الأخ العزيز
(عندليب الكويت) في أحد مواضيعه , إلا أن هذا لا يمنع من الإعتراف
بأن المسلم عندما قدم مسرحياته كان شيء مميز بالنسبة للجمهور
الخليجي الحالي الذي لم يعهد مسرحيات متخصصة في الرعب بشكل
دقيق قبل مسرحيات عبدالعزيز المسلم !!!

و لحداثة فكرة مسرحيات الرعب آنذاك و تميزها , كنا نرى بعض كبار
الفنانين مثل المرحوم علي المفيدي و الفنان الكبير غانم الصالح و غيرهم
يشاركون في مسرحيات المسلم الأوليه مثل (مصاص الداماء) و (البيت
المسكون) أو (زمن دراكولا) !!

كذلك هو الحال مع مسلسل (فريج صويلح) الذي كانت فكرته مميزه و جديده
وهي دعوة أبناء الجيل الحالي و الأجيال القادمة للعودة إلى العادات و التقاليد
القديمة , فكرة هادفة و تحمل هدف أخلاقي نبيل و جميل و من الطبيعي جداً
عندما تعرض فكرة كهذه الفكرة على فنانين بحجم خالد النفيسي أو إبراهيم
الصلال المعاصرين للزمن القديم و الداعين إلى التمسك بالعادات و التقاليد
و القيم الأصيلة .. من الطبيعي أن يقبلوا دعم مثل هذه الفكرة و العمل بها !!!

لكن مشكلة عبدالعزيز المسلم هي عندما يختلق فكرة جديدة يعيش على
أمجادها لأكثر من عشر سنوات حتى تصبح هذه الفكرة قمة في الإستهلاك
و التكرار و بالتالي تضيع حلاوة تميزها و رونق إبداعها , فهو حتى لا يترك مجال
للآخرين بأن يقلدون أعماله لكثرة تكراره و إستهلاكه لها !!!

يعني بدأ سنة 1995 بمسرحيات الرعب من خلال مسرحية (مصاص الدماء)
و للحين احنا بسنة 2010 و عبدالعزيز المسلم مستمر في هالنهج !!!

بدأ سنة 2005 بمسلسلات الدعوة للتراث و العادات و التقاليد و القيم من
خلال مسلسل (فريج صويلح) و نفس الفكرة كررها في (عتيج الصوف) 2006
و في مسلسل (سوق واقف) 2008 !!!

بدأ سنة 2007 بتقديم مسلسلات معاصره و تتطرق إلى الشخص المثالي
المكافح , المتسامح , من خلال مسلسل (الأصيل) و تقريباً كرر نفس الفكرة
في مسلسل (نور عيني) مع إختلاف القصة فقط , لكن نفس الفكرة و نفس
المحور !!!

و التجديد يعتبر سمة مهمه و ضرورية جداً في الفنان أن يجدد أعماله , يجدد
في أدواره , في أساليبه , فلو بقى عبدالحسين عبدالرضا على درب الزلق
لما أصبح عبدالحسين عبدالرضا , ولو بقت سعاد و حياه على (رقيه وسبيكه)
لما أصبحوا سعاد وحياة !!!

 

 

يخليك ربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-2010, 01:20 AM   #25 (permalink)
مالك ومؤسس الشبكة
 
الصورة الرمزية أحمد سامي
 
 العــضوية: 1
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 6,094
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العيدان مشاهدة المشاركة
صحيح كلامك والفلوس جعلت احد الفنانين الكبار يوافق على لبس الكاوبوي بعد هذه الفترة الناجحة من حياته الفنية ..

بالفعل هذا شيء مؤسف

 

 

__________________

 


أحمد سامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-2010, 06:39 AM   #26 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 11355
تاريخ التسجيل: 13/09/2010
المشاركات: 14

افتراضي

يدفع كما يدفع اي منتج آخر

عبدالعزيز المسلم ممثل كبير واي ممثل يتشرف بالعمل معه

واِن كانت هناك اقلية بالمنتدى لايعجبها فن المسلم

هذا لايلغي شعبية هذا العملاق المميز

دمتم بود

 

 

فني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-2010, 01:54 PM   #27 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 11189
تاريخ التسجيل: 03/09/2010
المشاركات: 96

افتراضي

فني , والله انك على راسي على الكلام الي قلتة ..

بس ياأخي إذا واحد كاره الفنان لوتقولة أي شي ماراح يغير وجهت نظرة ..

 

 

swato غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
!!, ", للموافقة, محامي, أعماله, المسلم, الدخيل, السلام, الصالح, الفرج, الفن, الهابطة, النفيسي, يدفع, على, عبدالعزيز, وسعد, وغانم, وإبراهيم, كل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفنان عبدالعزيز المسلم يتصرف بغرور يصل لمرحلة الجنون ويسيء للناس ويهينهم!! كوكب الشرق الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 132 11-02-2013 12:40 PM
عندما ينتقد عبدالعزيز المسلم (طارق العلي) .. ماذا ستقولون؟ .. المسلم يوجه انتقادا شديدا وشرسا لطارق ويقول له " أنا الي طلعتك للجمهور والناس "! محمد العيدان أكبر أرشيف للمواضيع الفنية الكبرى بالإنترنت 101 23-02-2011 07:54 PM
أقوال مأثوره من والى رواد الفن وبالتحديد العمالقه عبد الحسين عبد الرضا وغانم الصالح وسعد الفرج وحياة الفهد وسعاد عبد الله الذهبي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 9 27-09-2010 01:13 PM


الساعة الآن 05:05 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292