مرحبا بكم ..
سأدخل مباشره بالموضوع
وهو (دخلاء من نوع آخر )
فنبدأ عند محمد الصيرفي
فشل كتمثيل واداء ونجح من خلال البرامج رغم مشواره الطويل
ابتداء بمسلسل دلق سهيل الى رسائل من صدف ولم يظهر تميزه
الا من خلال برامج الكاميرا الخفيه !
ماذا اضاف محمد الصيرفي للساحه الفنيه؟
رغم عدم نجاحه فنياً مازال يتواجد هل هناك ربط بين الفن وعلاقته بالمسؤلين والمنتجين؟
هل يعكس الحال ان المجامله على حساب المضمون باتت هي السائده؟؟
مرام
فشلت في الغناء وحققتت نجاحات متتاليه في الوسط الفني
وخلال فتره قياسيه تخطت فنانات سبقوها بمراحل !
كيف استطاعت النجاح بوقت قياسي؟ وهل تعتبر اضافه حقيقيه للوسط الفني؟
مشاعل الزنكوي
نجحت كمقدمه وفشلت لحد ما في الوسط الفني ولم تضيف شيء يذكر
سوى من خلال برنامج مساء الخير ياكويت ونجم على الهواء
ما الذي دفع المنتجين للإستعانه بمشاعل؟
هل هذا يعكس الرغبه بالشهره ونسيان الرساله؟
منى عبد المجيد
لم تحافظ على نجاحها السابق بأدورها بالسنوات الاخيره فقدت بريقها وتعددت الاسباب !
هل تعتبر اضافه للوسط الفني ؟وقد تلاشت ؟وانتهت؟
دخلاء من نوع آخر
زينه كرم
ظهرت في الفتره الاخيره من خلال مسلسل نور عيني واستمرت الى الإن ورغم فشلها وفقدانها لموهبة التمثيل الا انها مازالت تشارك!!
ولاننسى نجاحها كمذيعه واعده
كل من هب ودب اصبح يتجه للوسط الفني للدراما
هل يعني ان الدراما بكثرة مابها من ممثلات فقدت بريقها ولجأت لإستقطاب المذيعات؟
على ماذا اعتمدت زينه كرم عند دخولها للوسط الفني؟ هل هذا يعكس حال الدراما بالخليج؟
حليمه بولند
نستطيع ان نقول انها نجحت كأعلاميه وفرضت نفسها بقوة كأعلاميه
ولكن في الإونه الاخيره ترددت اخبار عن اتجاهها للوسط الفني !!
دخلاء بشكل مختلف
هل تملك حليمه حقا الموهبه سواء كمذيعه وممثله؟؟
ام ان هناك عوامل اخرى تضعها بأي مكان؟؟
مشعل الشايع
مذيع ومقدم رغم فشله بالتقديم وكمذيع مازال يقدم البرامج!
بل واتجه للتمثيل مؤخراً ورغم ردود الافعال المختلفه بشأنه
فالإغلب يؤكد فشله ايضاً كمذيع وكممثل!!
الاختيار هل يعتمد على العلاقات مع الفنان ام الموهبه ومتطلبات الدور ؟
ماهو سبب انقلاب المعادله تحول الفنانين لمذيعين والمقدمين للممثلين؟
زهره عرفات
فنانه معروفه ولها تاريخ بالوسط الفني وفعلا هي ناجحه فنياً واضافت للوسط الفني اضافه جميله ولكن اتجاهها للتقديم مؤخراً
بغض النظر عن مدى نجاحها وفشلها
المسأله هل هي افتقاد المذيعات ام افتقاد الممثلات بمجال معين؟
هل النجاح بمجال يعني النجاح بمجال اخر؟ ام هناك اسباب جعلتها تقلل الظهور للوسط الفني وتتجه للتقديم هل هو فقدان الهويه للدراما؟؟؟
خالد العجيرب
نجح ببعض الاعمال رغم كثرة مشاركاته الفنيه ابتداء بأحلام نيران الى زمن مريان لكن توجه الاخيره لتقديم البرامج من خلال قناة فنون ..
هل التقديم لمن لم يجدو فرصة اثبات نجوميتهم اصبح حلاً؟
هل اضاف شيئا للوسط الفني بعد ان اتجه للتقديم؟ لم يستطيع اضافته عندما كان في الوسط الفني ؟
شهاب حاجيه
فتره قصيره قضاها بالوسط الفني ولقي اصداء واسعه مذ ظهوره وقد عرفوه المتابعين وايضاً بفتره قياسيه اتجه تجاه التقديم والبرامج
سهولة التنقل بين الدراما والتقديم بفتره قصيره هل اجتهاد من الفنان ام هناك امور اخرى تتحكم بمسار من يستحق ان نصنع نجوميته؟؟
محمد المنصور
فنان لايختلف عليه اثنان على نجوميته في الوسط الفني
وامتلاكه الموهبه وتعدد الشخصيات التي ساهمت بنجاحه
تجاهه نحو التقديم بنفس الوقت مازال بالوسط الفني
والاصداء مختلفه بشأن مدى نجاحه من خلال التقديم
أأصبح الناجحون فنيا هم وسيلة الانقاذ للبرامج التلفزيونيه؟ ام لفتقاد الموهبه لدى المذيعين؟
سأكتفي بهذه القائمه لإن الصوره باتت اكثر وضوح
... وبآرائكم يكتمل الموضوع ..