شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية > القاعات العامة والإدارية > القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) > قصة نجاح حقيقية Celio
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-11-2010, 05:03 PM   #1 (permalink)
خبيرة في التنمية البشرية
 
 العــضوية: 5529
تاريخ التسجيل: 17/09/2009
المشاركات: 3,872
الـجــنــس: أنثى

افتراضي قصة نجاح حقيقية Celio


قصة نجاح حقيقية Celio



منذ افتتاح المحل الأول في باريس عام 1985 ولغاية تدشين 700 محل في 60 دولة مختلفة في جميع انحاء العالم, تعتبر شركة "سيليو" الفرنسية لأزياء الرجال قصة نجاح حقيقية
رائدة في مجالها الخاص, "سيليو" تغزو الأسواق العالمية بينما تقوم بتعزيز حضورها في فرنسا
تعتبر "سيليو" الماركة الرائدة لأزياء الشباب والرجال للألبسة الجاهزة وهي تتميز بالجودة, مواكبة الموضة والأسعار المناسبة للجميع .


في سنوات الثمانين لم تحظ ازياء الرجال عامة بأهمية خاصة, كانت جميع التصميمات كلاسيكية ولم تواكب الموضة. لذا قررت شركة "سيليو" ان تكون السباقة وانطلقت بمفهوم جديد لأزياء الرجال والشباب, حيث قدمت لزبائنها مجموعة مختارة ومتنوعة لتفرض وتوطد هويتها الجديدة في عالم ازياء الرجال.


تطلق "سيليو" أربع مجموعات جديدة سنويا, يتوفر في كل مجموعة 500 موديل جديد. تقف من وراء كل مجموعة نخبة كبيرة من مصممي الأزياء المهنيين, ذوي خبرة أكثر من 20 عاما في عالم ازياء الرجال.
اليوم, تمنح "سيليو" زبائنها اجمل الطلات العصرية لكل مناسبة: السپورت اليومي, اليومي العصري, celio club للملابس الاليچانت الفاخرة ومجموعة اكسسوارات ولوازم رجالية.



شركة "سيليو" ترتكز على خمس قيم تجارية هامة لضمان نجاحها وتفوقها:


التجديد: هو مفتاح النجاح لشركة "سيليو", الجرأة والتجديد المستمر بلا توقف.
المسؤولية: تدمج "سيليو" بين الاعتبارات المالية. الأجتماعية والحفاظ على البيئة. كما ان الأحترام هو قيمة مركزية في علاقتها مع موظفيها, زبائنها وتجارها. تنتج "سيليو" منتوجات تم تصنيعها من القطن العضوي "الأورچاني".
الزبون في مقدمة اولوياتها: ذوق ومتطلبات الزبائن تتغير وتتجدد بسرعة وتختلف من دولة الى اخرى. من واجب الشركة ان تلائم انتاجها وازياءها وفقا لذوق الزبائن لتنال رضاهم.
الربح: لضمان مستقبل واستمرارية "سيليو", الربح هو عامل مهم وضروري في كل قرار تتخذه الشركة.
التوسع: رؤية "سيليو" التجارية هي "التوسع والانتشار", وكل هدف جديد هو دافع وحافز جديد للتقدم والتطور.


على اثر النجاح الكبير, استمرت الشركة في التوسع والانتشار وتضم اليوم ما يقارب 700 محل في 60 دولة مختلفة في جميع انحاء العالم منها 30 محلا في البلاد, من الشمال حتى الجنوب .


تضم "سيليو" العديد من المحلات في العالم العربي كالبحرين, الأردن, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, قطر, السعودية, سوريا, تونس والأمارات العربية المتحدة.
يتم تصميم واجهات العرض والمحلات بتصميم عصري, الواجهات تذكرنا بمنصة لعارضي الازياء مع اضاءة قوية ولافتات ارشاد تسهل على الزبائن عملية البحث والشراء داخل المحلات.
اللون الأحمر هو اللون الغالب والبارز في جميع التصميمات.
من الجدير ذكره ان "سيليو" تشغل 3,350 موظفا وعاملا في 125 وظيفة مختلفة, متوسط عمر الموظفين والعاملين هو 28 سنة و54% منهم نساء.



 

 

__________________

 


لم يكتشف الطغاة بعد سلاسل تكبل العقول... اللورد توماس

نوره عبدالرحمن "سما" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
celio, حقيقية, نجاج, قصة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
«أحمد حسين 2010» بداية حقيقية وإبداع فني طال انتظاره بن عـيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 3 13-02-2010 04:58 PM
«أحمد حسين 2010» بداية حقيقية وإبداع فني طال انتظاره بن عـيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 1 11-02-2010 02:47 AM
قصه حقيقية حدثت بالظهران بالمملكة العربية السعودية هيون الرياض القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 3 26-11-2009 02:38 PM
قصة مدرسة مسكونة ( حقيقية ) فتى بجيلة القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 5 24-09-2009 09:28 PM
أمراءة توفيت بسبب ايميل خاطئ (قصة حقيقية) بو دانيال القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 5 27-08-2009 10:18 AM


الساعة الآن 10:23 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292