01-01-2011, 04:21 PM
|
#48 (permalink)
|
عضو شبكة الدراما والمسرح
العــضوية: 9841 تاريخ التسجيل: 18/07/2010 الدولة: الامارات
المشاركات: 136
| اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الحب
عودة .. الجليب مرة أخرى : بخصوص جزئية القفاص , القفاص اصبح على الطريق الصحيح عندما ترك اعمال (البارات) التافهة والفاشلة وقدم اعمال تخدمه وتخدم الفن , بدء من (قلوب للايجار) مرورا بـ(زوارة الخميس) وقريبا مسلسل (قصة هوانا) , وبما انها تجربته الاولى بالتراث فنتمنى نجاحه فيها خاصة انه مخرج متمكن , وهو افضل من المخرج السيء الذي تعتمد عليه ام سوزان مؤخرا وهو ( حسين ابل ) , وبما اننا عرفنا المخرج , نتمنى ان يكون طاقم التمثيل قوي ويساعد في نجاح العمل . حريم أبوي : من قراءتي للقصة تأكدت 1000 % أن الحشاش وقع تحت تأثير اعمال هبة حمادة في المجاميع الفنية وقرر تقليدها .. ومع نفس القروب , حيث ان بعض الاسماء المرشحة هي هدى حسين والهام الفضالة وشجون وفاطمة الصفي . لكـــــن .. هناك موضوع يحيرني جدا , في عيد الفطر منتصف شهر (سبتمبر) ظهر الحشاش مع المخرج جمعان الرويعي في لقاء على الراي وقال الحشاش أن لديه عمل على غرار (ايام الفرج) بدء في كتابته , واليوم وبعد مرور شهرين ونصف فقط تصل اعمال الحشاش الى خمس اعمال فجأة !!! الحشاش شارك في كتابة حلقات كثيرة من ( هذي ليلتي ) وله أربع مسلسلات اخرى هي ( حريم ابوي ) و ( الدخيلة ) و ( غريب الدار ) وعمل انتهى من كتابته وهو لرمضان 2012 , خمس اعمال كتبهم خلال شهرين ونصف !! كاتب رائع ومميز وذو مستقبل ومتمرد على نمطية الدراما الخليجية .. لكن ليس لهذه الدرجة ! الاستهلاك يؤدي الى الهلاك .. وخلال شهرين ونصف امر محير محمد دحام : بما انه بدأ مبكرا هذا العام , فهو ينوي ان يزيد عدد اعماله , العام الفائت قدم 3 اعمال لم ينجح منها الا ساهر الليل , هذا العام واضح انه يريد تقديم اربعة اثنان قبل رمضان واثنان في رمضان , ومع نفس الوجوه طبعا .. اما فكرة ساهر الليل الجزء الثاني فهي فاشلة بالطبع !! خالد البذال : دخيل على الفن واعمال فاشلة تمر مرور الكرام , وكل عمل مخرجه اردني !! ننتظر باقي التفاصيل | بخصوص عبدالعزيز الحشاش ممكن يكون كاتب المسلسلات من فترة بس توة يعلن عنهم لانة بنفسة قال كل عمل يحتاج 4 شهور للكتابة فاكيد انة في اعمال كاتبنهم قبلو وافصح عنهم الحين
وانا متاكد انة هو الذي كتبها لانة روووح الحشاش معروفة بالمسلسلات و طريقتة
|
| |