إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-2009, 12:21 AM   #1 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية الفنون
 
 العــضوية: 1706
تاريخ التسجيل: 24/12/2008
المشاركات: 2,109

افتراضي «هلا فبراير».. معادلة صعبة لموسم تجاري وسياحي





اقبال واسع على السلع المنخفضة الأسعار أكد مهرجان «هلا فبراير» مع تدشينه لفعاليات الدورة العاشرة انه مهرجان التسوق الأول في الكويت بكل المقاييس وذلك بشهادة الجميع بعد ان عاد المواطنون والوافدون الى الأسواق مع بدء الفعاليات بعد ان تسابقت المحال والشركات التجارية على الاستفادة من الزخم الإعلامي الكبير الذي تسبب في حدوث انتعاشة كبيرة في الأسواق المحلية بكل قطاعاتها وليطرح عاما بعد اخر رؤى جديدة في التسوق ويحقق الانتعاش التجاري ليساهم بشكل فعال في تنشيط حركة المبيعات وزيادتها خاصة ان الآلاف من الوافدين ينتظرون حلول «هلا فبراير» لشراء احتياجاتهم بأسعار مناسبة وبالجودة العالية.
ويرى المراقبون ان مهرجان «هلا فبراير» خلال دوراته التسع السابقة استطاع ان يحقق الرواج الاقتصادي في واحد من اضعف شهور التداول الاقتصادي في الكويت خاصة انه يعد احد الأسس التي تساهم في تحقيق الحلم الذي نتمناه جميعا لتكون الكويت مركزا اقتصاديا وتجاريا وماليا إقليميا، وذلك من خلال جلب الشركات العالمية والتي ستجد في الكويت ارضا خصبة للتواجد فيها، وللاستفادة من رواج سياحة التسوق سواء من الكويتيين او المقيمين. وأوضح المراقبون ان مهرجان «هلا فبراير2009» استطاع بحلته الجديدة ان يؤكد ان المهرجان مهرجان تسوق اجتماعي وثقافي وترفيهي وليس فقط مهرجان حفلات غنائية كما يعتقد البعض دون وعي بأهمية ما يحققه المهرجان من منظومة اقتصادية تساهم في تنشيط الاقتصاد الكويتي وتحريك العجلة التجارية لافتين الى ان مهرجان «هلا فبراير» حقق المعادلة الصعبة في ان يكون موسما تجاريا وسياحيا جديدا يرتبط بموعد المهرجان خصوصا في حال تثبيته كمهرجان ذي موقع على خريطة المنطقة السياحية، ليصبح معلما مميزا، يقدم مختلف أشكال الترفية والمعرفة والتسوق، الأمر الذي يمنح الكويت وضعا يوازي الطموحات والآمال الاقتصادية.
وشدد المراقبون على ان المهرجان من شأنه استنادا إلى الأوضاع الإقليمية الحالية استنباط قنوات جديدة لدعم الاقتصاد المحلي، وتعزيز مفاهيم جديدة لتنشيط سياحة التسوق، ليخرج من الإطار التقليدي ويأخذ شكلا يحاكي المفاهيم العالمية، في صناعة التسوق كوسيلة للشراء والترفيه موضحين أن «هلا فبراير» ساهم بشكل حيوي في دعم قطاع محال التجزئة بزيادة مبيعاتها بما يوازي نحو 50 في المئة من الدخل السنوي لشركات هذا القطاع، على اعتبار أن هذه الشركات تسعى إلى البيع بكميات كبيرة وربحية أقل.


http://www.aldaronline.com/AlDar/AlD...rticleID=34771


تاريخ النشر 4 فبراير 2009

 

 

__________________

 



للتواصل alfunoon@windowslive.com

الفنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
«هلا فبراير» و«ليالي فبراير» أصبحا مهرجانا واحدا بن عـيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 5 28-11-2009 01:52 PM
ميلاد يوسف: معادلة النجاح صعبة ابورشدي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 1 14-10-2009 07:57 PM
دوري ابطال اوروبا لموسم 2009-2010 بن عـيدان القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 6 19-09-2009 04:38 AM
محمد عبده: الجمهور الكويتي معادلة صعبة ويقدر الفن الراقي الفنون الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 5 26-05-2009 01:51 PM
السجن لهندي بتهمة التشبّه بالنساء بمركز تجاري .. في دبي الفنون القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 1 03-02-2009 05:32 PM


الساعة الآن 06:56 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292