شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية > القاعات العامة والإدارية > القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) > شفاء (العي) السؤال!
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-01-2011, 04:48 PM   #1 (permalink)
خبيرة في التنمية البشرية
 
 العــضوية: 5529
تاريخ التسجيل: 17/09/2009
المشاركات: 3,872
الـجــنــس: أنثى

افتراضي شفاء (العي) السؤال!


شفاء (العي) السؤال!

و العي هو الجهل و الجهل هو مصيبة المصيبة
و الوسيلة المقربة إلى الله هو العلم
و كلما تعلمت أكثر اكتشفت أضعاف جهلي
يقول الإمام الشافعي ما جادلني عاقل إلا غلبته و ما جادلني جاهل إلا غلبني
...يقول الله تعالى : "خذ العفو و أمر بالعرف و أعرض عن الجاهلين"

لا مال أعون من العقل و لا مصيبة أعظم من الجهل
إن قليل العلم ينفع مع العلم بالله و إن كثيرا العلم لا ينفع مع الجهل بالله



مما استفدته من معلمي الفاضل الدكتور طارق السويدان " برنامج علمتني الحياة "

 

 

__________________

 


لم يكتشف الطغاة بعد سلاسل تكبل العقول... اللورد توماس

نوره عبدالرحمن "سما" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(العي), السؤال!, شفاء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
«ضي القلوب».. في العد التنازلي! ابورشدي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 1 17-12-2010 01:36 PM
صور الممثلة السورية صفاء سلطان الأنين صور الفنانين , والصور الفنية ( قاعة الصور ) 9 12-07-2010 08:13 AM
التشويش الذهني............ومساؤكم صفاء نوره عبدالرحمن "سما" القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 2 15-05-2010 09:33 PM
سهرة عرس الغد حبيب نونو القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 0 26-02-2010 08:47 PM
بمناسبة شفاء سيدي سمو الأمير سلطان أبو غادة الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 8 13-11-2009 12:58 PM


الساعة الآن 09:01 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292