شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية > القاعات العامة والإدارية > القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) > إيتو يسعى خلف "ثأره البايت" من راؤول
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-03-2011, 08:45 PM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 3
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 92

افتراضي إيتو يسعى خلف "ثأره البايت" من راؤول


تكتسب مواجهة انتر ميلان الايطالي وشالكة الألماني والتي أفرزتها قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أهمية خاصة، حيث تعود الذاكرة بفارسين من أبرز فرسان اللقاء على طرف نقيض، الكاميروني صامويل إيتو والإسباني راؤؤل جونزاليز.

فلا بد لإيتو أن يتذكر بداياته غير السعيدة عندما وقف راؤول -عن غير قصد- حجر عثرة في طريقه للنجومية، ولو لفترة قصيرة من الزمن، ذلك أن كل منهما نال تاليا ما يستحقه من مجد وشهرة.

ولا يحفى على أحد أن القلعة البيضاء كانت الحلم الأول للنجم الأسمر الصغير إيتو قبل بداية الألفية الثالثة، بل كان ريال مدريد الإسباني هو أول فريق يكتشف موهبة المهاجم الكاميروني الفذ، حتى قبل أن يعرف عنه أحد.

وسارع المدريدي لامتلاك عقد اللاعب في سن مبكرة بهدف الاستفادة منه لاحقا، بيد أن العقول المفكرة في النادي الملكي قررت أن تحجب العيون عن أيتو كرمال عيون مهاجم آخر، يحظى بقيمة أكبر، وهو الفتي المدلل آنذالك راؤول غونزاليز والذي كان قد بدأ بتشكيل أسطورة جديدة تحمل أمال وتطلعات الجماهير المدريدية.

وكان الخيار الأول هو إعارة ايتو لريال مايوركا، فريق ضعيف ولا يمكن له أن ينافس على قمة الدوري، دون أن يدرك الجميع لاحقا أن المهاجم المنفي سيصبح عقدة مركبة في حلق الفريق الملكي، وقد سجل أهدافا لا يمكن للحارس ايكر كاسيياس نسيانها، حتى أنه وصفه ذات مرة بـ"الجحيم القادم دون سابق إنذار".

وبقي راؤول في قلعته، وامتلك إيتو حريته وقرر بدون تفكير التوجه إلى برشلونة الغريم الأزلي للريال انتقاما لكرامته وكبريائه، والكل يعلم مدى اعتداد المهاجم الكاميروني بنفسه.

وفي كاتالونيا صنعت قدم صامويل الأعاجيب، فتوج محليا وأوروبيا، قبل أن يرتكب برشلونة هو الآخر خطأ لا يغتفر مفضلا عليه السويدي زلاتان ابراهيموفتش الذي سرعان ما عاد إلى ايطاليا، متسببا في خسارة الملايين لمسؤولي البرشا، والأهم من الملايين خسارة الجوهرة الكاميرونية لصالح انتر ميلان الذي تلذذ في تعذيب برشلونة في دوري الأبطال العام الماضي.

بدوره فقد نال تعب مقاعد البدلاء من غرور الماتادور راؤول واعتداده بنفسه، فلم يعد يجد مكانا له في التشكيلة الملكية، وكان قبل ذلك استجدى دور الخادم على زملائه في المنتخب الإسباني دون أن يفلح في العودة إلى تشكيلة الثيران، فقرر الانتقال إلى شالكة الألماني ليستعيد هناك حضوره الملهم وأهدافه الساحرة.

والآن ستبدو المواجهة المرتقبة في الدور ربع النهائي إعادة لأكثر من سيناريو سابق جمع على طرفيه إيتو وراؤول، بيد أن الحقيقة هي أن المباراة تغوص في أعماق ما تمثله كرة القدم من تناقضات لا تنتهي، العبد الذي أصبح نجما، وعزيز قوم ذل..!!

 

 

إدارة المنتديات العامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صورة جديدة تجمـع " عـبد الحـسين عـبد الرضا " و " عبد الله الرويشد " و "دريــد لحام" في الدوحة في أمسية فنية وشعرية ! Noralehiah صور الفنانين , والصور الفنية ( قاعة الصور ) 158 02-01-2011 10:09 AM
"ساهر الليل" و"أنين" يتوجان محمد دحام إخراجياً و"الخالدان" الأفضل رجالياً و"شلة صبايا" نسائياً بحر الحب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 1 07-09-2010 09:25 AM
مسلسل (زوارة خميس) يسعد بزيارة "بو عدنان" إلى أحد مواقع التصوير عندليب الكويت عبدالحسين عبدالرضا 66 24-06-2010 06:05 PM
فنــــــــــان العـــــرب الأسطورة "" محــــــمد عبده "" يحضــر مباراة المنتخــب السعودي ,, والمنتخــــب العماني "" في نهائي بطولة الخليج """ أحمد سامي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 30 22-02-2009 12:37 AM
محـــكمة ضد """ شيرين عبد الوهاب """ و النجم """ عمرو دياب """ !!! أحمد سامي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 08-01-2009 11:42 PM


الساعة الآن 06:02 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292