23-04-2011, 01:48 PM
|
#13 (permalink)
|
عضو شرف
العــضوية: 3807 تاريخ التسجيل: 01/07/2009 الدولة: الكويت
المشاركات: 4,945
| اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bos3yd
لا أتوقع ذلك .. لأنه أبداعهم لايتوقف مثلاً محمد المنصور قدم رمضان الي طاف دورة في زواة الخميس وأبدع فيه .. منصور المنصور في ليلة عـيد .. حسين المنـصور قدم عدت أدوار مميـزة
ولاننسـى فضلهم في نقل الدراما من الشكل القديم إلى الشكل والستايل الجديد .. | اتفق معاك على محمد وحسين واختلف على منصور
شكرا على ردك اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللين
ابناء المنصور بنهاية التسعينات هم من سيطر على الاعمال الدرامية ماتدخل بيت مايتابع العمل الخاص فيهم غير كذا اهم اللي نقدر نقول عليهم غيروا بشكل الطرح بعد ماكان الطرح باسلوب فنتازي خالي من الواقعية او يتناول قصة معينة بغض النظر عن القصة ابناء المنصور قدموا اعمال تحاكي الواقع بتحديثاته الحاليه بدت معهم اعمال اجتماعيه تتكلم عن الفتره اللي مثلوها مثلا عن انتخابات مجلس الامه انتخابات الجامعه السرقه والنهب بالشركات المخدرات وحياة الوزير ومن بعدها الاعمال اتخذت هالشكل الواقعي زي ماقمنا نشوف اللحين مافي مسلسل خالي من رنات البلاك بيري صارت موسيقى تصويريه ب:dس الاحظ ان الكتاب الشباب حاليا بدوا يرجعون لتقديم اعمال الفنتازيا عشان كذا صرنا نسمع لا يلعبون علينا معقوله فيه احد يسوي كذا  | هم سيطروا في البداية لكن بعد ذلك تراجعت اعمالهم بشكل كبير وآخرها ( الحب الذي كان ) ..
واتفق معاك على عودة الكتاب الى الفانتازيا .. رغم عدم تقبل الجمهور لها لكن مع الوقت راح تترسخ فكرتها
|
| |