شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية > القاعات الكبرى > الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) > ماهو العمل الذي كنت تتوقع نجاحه ولكن ........
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-08-2011, 04:55 AM   #9 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 2876
تاريخ التسجيل: 12/04/2009
المشاركات: 405

افتراضي

1- (شوية أمل) كان افضل مسلسل عندي في اول 10 حلقات لكن عقب ما كبرو .. اصبح مسلسل سيء للغايه و للامانه ما قمت اشوفه لثقل دمه و للاحداث الي ما تسوى احد يتابعها

2- فرصه ثانيه ... ما عجبني العمل ابداً و خاصةً الحوار المتصنع و المفردات الي تكون باللغه العربيه الفصحى و الكل يتكلم بنفس الأسلووب .. الفكره و السيناريو و كلشي مب حلوو لكن والله انا اتابعه لقوة اداء الممثلين المشاركين لانه مشاهدة تمثيلهم يعتبر متعه


3- الجليب ... العمل قوي جداً و كل الاحداث قويه .... لكن حراااام والله حراااااااام العمل ينظلم بأداء الممثلين المشاركين
وايد ممثلين ياليتهم ما شاركوو فيه و تختاار حياة الفهد ممثلين اقوى .. حتى احس تمثيل حياة مب مثل قبل قوي محد يسندها في العمل مافي حد الا القليل علشان ما اظلمهم
يعني اشلوون باسمه حمااده تغار من حياة الفهد و فارق العمر شاسع بينهم!! يعني المفروض تختار فنانه تكون اكبر من باسمه و قريب من عمر حياة لانه فرق في العمر و حتى في الشكل ...
ياليت اختارت ممثلين و ممثلات اقوى و افضل يعني انا في هالعمل اشووف فيه (( فخريه خميس+مريم الصالح + غازي حسين + احمد الجسمي + يعقوب عبدالله )) اسماء تشيل العمل فوق فوق
لانه حرااام والله العمل متكااامل ولا فيه قصوور .. بس اداء الممثلين فيييه وايد سيء و متصنع



الدخيله ... ما عجبني من البدااايه فتركته .. لكن لازلت على يقين انه فكرته حلوه لكن في بداية الاحداث كان جدا ممل
و هذي ملاحظاتي

 

 

محمد.... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ ماهو الموضوع الذي اعجبك اليوم بالمنتدى ( شاركنا إهتمامك ) ] بن عـيدان القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 6 19-12-2011 03:43 PM
ما نوع العمل الذي تتشوق في متابعته أكثر من غيره ؟؟ [ بغض النظر عن الكادر الفني ] زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 10 11-07-2011 09:04 PM
ما هو العمل الذي تود حذفه من تاريخ فنانـــك ؟؟!! بحر الحب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 38 25-04-2011 03:24 AM
ماهو العمل الفني الذي تقترح اعادة انتاجه وتقديمه ؟ ومع من ؟ بحر الحب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 26 12-03-2011 08:36 PM
ماهو السؤال الذي لاتحب أن يسألك به أحد؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فتى بجيلة القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 3 18-02-2009 08:42 AM


الساعة الآن 04:50 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292