شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية

شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية (https://forum.fnkuwait.com/index.php)
-   الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) (https://forum.fnkuwait.com/f9)
-   -   عظمة نص! (https://forum.fnkuwait.com/t19202)

مكسورة وتبرد 23-08-2011 04:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريااض (المشاركة 152750)
بصراحة إلى الآن متحير من بعض من يقول بأن حوارات هبة رائعه ونموذجية !!
لو تلاحظون إن الحلقة الشي المميز فيها موت أدم لا أكثر
بقية الحلقة حِوار تافه لا يودي ولا يجيب
وبصراحة احسه استخفاف من هبة حماده بشكل واضح بعقلية المُشاهد
وجالسه تمط بالحلقات غصب عيني عينك <<< شي مضحك والله
يعني مسألة كل بنت توقف وتقول إلي بخاطرها .. اشوفها ملاقة بجد
بصراحة المخرج الي ماسك المسلسل فاشل جدا ًَ .. ومو قادر يتعامل مع المشهد وبالذات مو قادر على توجيه الممثلين واضح هالشي بالحيل
عندي سؤال للمشاهد الدقيق
.. ألا تلاحظون أن الأحداث الرئيسية موزعة على الحلقات
بحيث يظهر حدث مهم في كل حلقة .. وبقية الحلقة حوارات لا فائدة منها إلا أن تكون الحلقة 45 دقيقة ؟!!


1++


اي والله اذا تكلمت وحده تكلم الدرزن كله نفس المعنى بس الصياغه غيير

وهاك يا تمطيط افشل حوارات شفتها بهالمسلسل !! وعادة غير مقنعه

يعني امس لمياء صارحت امها وقالت لها عن حملها الغير شرعي

الام ترد بكل برود الجنين للحين فبطنج !! يعني مافي رياكشن مافي نظرات تعجب خوف قلق

كأنه شي عادي مو جريمه و شي جايد وكبير في مجتمعاتنا !! :confused:

>< ساره >< 23-08-2011 04:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيناريست مبتدئ (المشاركة 152725)
مع أنك تقولين أن وداد عادية جداً بس أفضل بمراحل من خيال هبة الذي لا ينتهي !!

ويكفي بأن وداد الكواري أول كاتبة تحوز على أفضل سيناريو عن مسلسل نعم ولا .. وأراهن أن هبة لن .. ولم تستطيع كتابة مسلسل ضخم وذو قصص متشابكة مثل مسلسل نعم ولا ..

ولا تفكرين كلامي تهجم أو محاربة الناجحين كما تقولين دايم .. بس الحق ينقال !!

السن والخبره تفرق !!
هبه توها بالثلاثين ورصيدها مايتعدى 4 او 5 اعمال بينما وداد عمرها بالخمسينات ومن الثمانينات واهي تكتب ،،

السالفه موتهجّم ولامقارنه لأن الموضوع عن مشهد هبه وانت قارنتها بوداد فحبيت اقولك ان نصها هالسّنه عادي وأقل من عادي يعني مومستوى قديمها !!

قلم ناقد 23-08-2011 05:02 PM

الأداء بمجموعه لم يرق لي، وأرى تكلّف واضح و( تباكي )، إلهام الفضالة ولمياء طارق لا تصلحان لتجسيد البنت المنكسرة أو الحزينة؛ لأن تعابير الوجه لديهما لا تساعدهما، ولكنهما أفضل من فاطمة الصفي التي تبالغ في استخدام فكها عند الحديث، ولو تم تخييري عن أفضل واحدة بينهن لاخترت ياسة

هذا العام حتى شجون تراجع أداءها وأصبحت غير مقنعة

أين إبداعها في زوارة الخميس والذي تناول عدة شخصيات في شخصية واحدة : المنكسرة - الضعيفة - المنتقمة - اللائمة - الفكاهية - المرحة، كل هذه شخصيات جسدتها شجون في زوارة الخميس، ولكن هذا العام بالرغم من أنها بشخصية واحدة ولكنها لا تستطيع إيصال حالة واحدة من الحالات التي جسدتها في زوارة الخميس

الذهبي 23-08-2011 06:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة inter milan (المشاركة 152595)
توضيح بسيط:

انا لم اتكلم عن عظمة مشهد انا اتكلم عن قوة نص وقوة تمثيل من شجون فقط لم اتطرق للاخراج او اشياء اخرى

تصحيح فقط

يفترض اذا اردت ان تتحدث عن قوة النص ان تتحدث عن النص ككل(اي جميع المشاهد القويةوالمهمة) , لان المشهد او الحلقة لايعبر عنه بقوة النص ,وفي الموضوع انت تتحدث عن المشهد بالامس اعلاه وتركز على على قوة النص الي بالامس فقط وهذا مايصير,لان النص شامل ويشمل كل المسلسل .



وبالنسبة للمشهد فعلاً مشهد وحوار عميق واداء يصل للقلب ومعبر وحزين .

سوالف بنت 24-08-2011 01:15 AM

المشهد عادي عجبني اداء شجون وياسه والهام وهبه والباقي كماله عدد
وحوارات هبه اصبحت مكرره من يأكلني بيده ومن يمسح شعري ومن يحطني تحت بشته حوارات تصلح تكون مقال او خاطره او مسج شاعري لكن حوار في مسلسل اعتبره متكلف
رغم اعجابي ببعض الحوارات لكن هبه بالغت شوي


الساعة الآن 03:29 PM

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©vBulletin Solutions, Inc
SEO by vBSEO 3.6.0

7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292