إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-06-2014, 08:34 PM   #55 (permalink)
مالك ومؤسس الشبكة
 
الصورة الرمزية أحمد سامي
 
 العــضوية: 1
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 6,098
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: تإجيل مسلسل امس آحبك وبآكر وبعده

القناة جنت على نفسها بهذا البرومو الكارثي ، وربما إن عرض بعد رمضان حاز على نسب مشاهدة أعلى.. ورب ضارة نافعة.

 

 

__________________

 


أحمد سامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-07-2014, 08:37 AM   #56 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية بويوسف_86
 
 العــضوية: 16411
تاريخ التسجيل: 06/02/2014
الدولة: مملكة البحرين
المشاركات: 95
الـجــنــس: ذكر
العمر: 28

افتراضي رد: تإجيل مسلسل امس آحبك وبآكر وبعده

حتى لو عرضوه بعد رمضان، حاله حال أي مسلسل تافه ومكرر...

 

 

بويوسف_86 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..., 2013], 2014.., لمتابعة, لايفوتكم, أحبك, مسلسل, مسلسلات, مشاري, مطالبات, الحماده, الدراما, الرمضانية:, امس, العمل, العربي, القادم:, احبك, بمنع, بذات], تإجيل, توقعاتكم؟, ينتظر, رمضان, عرض, [العالم, هذا, هبة, [رمضان, وبآكر, وتاجر, وبعد, وبعده, وبعده”, وبكرة, “أمس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا التصريح بالذات .. ينطبق عليه المثل العربي (لكل ساقط لاقط) .. والمثل المحلي (ما أردى من المربوط إلا المفتلت)! عندليب الكويت الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 1 25-11-2023 03:36 PM
«الحكر» لن ينتظر رمضان اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 16-09-2013 02:28 PM
( الموضوع الرسمي ) لمتابعة مسلسل القديرة سعاد عبدالله " غريب الدار " mbc1 زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 63 06-05-2012 09:27 PM
( إيران ) تتحدى العالم العربي والإسلامي بتجسيد شخصية " النبي محمد " في مسلسل فرسان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 25 18-03-2012 03:52 PM


الساعة الآن 04:24 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292