إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-08-2013, 04:39 PM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي حسن الرداد لـ «الراي»: تأجيل «مولد وصاحبه غايب»... ضايقني


حوار / توقع نجاح فيلم «نظرية عمتي»

حسن الرداد لـ «الراي»: تأجيل «مولد وصاحبه غايب»... ضايقني

حسن الرداد



| القاهرة - من جوليا حمادة |

قال الفنان المصري حسن الرداد إن عدم عرض مسلسل «مولد وصاحبه غايب» وتأجيله أصابه بالضيق، لأن المسلسل تم الانتهاء من تصويره بالكامل، مشيراً إلى أنه لم يكن يعرف سبب التأجيل.
وأوضح الرداد في حوار مع «الراي» أنه يتابع ردود الأفعال حول فيلمه «نظرية عمتي» الذي يعرض حالياً، متوقعاً له النجاح. كما تحدث عن تجربته في مسلسل «آدم وجميلة». • ما مدى رضاك عن مسلسل «آدم وجميلة» الذي تم عرضه أخيراً في شهر رمضان؟
- بذلت مجهوداً كبيراً في اختيار وتحضير هذا العمل، وأعرف جيداً أن المسلسل مختلف في قصته وحتى طريقة تصويره، ولهذا أرى أنه يستحق المشاهدة، خصوصاً أنني استمتعت أيضاً بتصويره وبكل تفاصيله، كما شاركتني في بطولته مجموعة متميزة من الفنانين، من بينهم يسرا اللوزي وماريهان حسين وميار الغيطي والفنان حسين الإمام وغيرهم من الفنانين والموهوبين.
• ولكن المسلسل لم يحقق نسبة مشاهدة بين الجمهور؟
- هذا الأمر أعرفه، ولكن ليس معناه أن هناك عيباً في المسلسل أو أنه لم يستطع أن يجذب اهتمام الجمهور، ولكن السبب الأول والأخير في هذا هو أن المسلسل تم عرضه حصرياً على قناة «osn» المشفرة، ومن المعروف أن الغالبية ليست لديهم هذه القناة ولا يشاهدها سوى من يدفع الاشتراك الشهري، لهذا فالانتشار والمشاهدة العالية لم تكن في الحسبان، وهذا يتفهمه كل فريق العمل المشارك في بطولة المسلسل.
• ألم يشعرك هذا بالحزن؟
- أراهن على العرض الثاني للمسلسل عقب عيد الفطر، ووقتها سوف يكتشف الجمهور أن هذا المسلسل متميّز بشكل كبير جداً ويستمتع بمشاهدته، وأعتقد أن هناك فرصة أفضل في ذلك، خصوصاً أننا سنكون قد بدأنا بتصوير الجزء الثاني منه وسيتم عرضه على التوالي بعد عرض الأول، وهذا سوف يمنح فرصة أفضل للمشاهد لمتابعة كل الحلقات بشكل جيد.
• وهل توقعت عدم عرض مسلسلك «مولد وصاحبه غايب»؟
- في الحقيقة هذا الموقف تحديداً أصابني بالضيق بمجرد أن عرفت الخبر، لأن المسلسل تم الانتهاء من تصويره بالكامل، فلم أكن أعرف سبب التأجيل إلى جانب أنه تم تأجيله من قبل. وكنت أتوقع عرضه في شهر رمضان هذا العام مثل الكثيرين، ولكن فوجئت بتأجيله، وأشعر بأن هذا المسلسل سيكون متميزاً لهذا، فأنا متشوّق لأن أعرف رد فعل الجمهور حوله وشارك في بطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والفنانة فيفي عبده وعدد كبير من الفنانين.
• وماذا عن فيلم «نظرية عمتي»؟
- هو فيلم «لايت كوميدي» اجتماعي في الوقت نفسه، ويتضمن دوراً مختلفاً عن الأعمال التي قمت بتقديمها من قبل. لهذا أتمنى أن ينال إعجاب جمهوري، وشارك في بطولته الفنانة حورية فرغلي والفنانة القديرة لبلبة وعدد كبير من الفنانين، وهو من إخراج أكرم فريد، ويُعرض في دور العرض السينمائية في الوقت الحالي.
• وما طبيعة دورك في أحداث الفيلم؟
- أقدم شخصية إعلامي مشهور جذاب بشكل كبير جداً، تقع في حبه كل الفتيات المحيطات به وهذا يسبب له الكثير من المشاكل والأزمات التي تؤرقه ويشعر بالتشتت في حياته، إلى أن يلتقي بفتاة جميلة تقلب حياته رأساً على عقب وتقوم بدورها الفنانة حورية فرغلي.
• هل كنت تتوقع أن يحقق فيلمك إيرادات في ظل هذه الظروف الصعبة؟
- أعرف جيداً أن الظروف السياسية التي تمرّ بها البلد ليست سهلة، كما أن الكثيرين منشغلون بالسياسة، ولكن في الوقت نفسه السينما لها مكانة كبيرة في قلوب المصريين، وأتمنى أن ينزل الجمهور من بيته ليقطع تذاكر للسينما ويشاهد الأعمال المعروضة. وبالرغم من القلق على الإيرادات، فإن هذا لا يمكن أن يجعلنا نتخلى عن صناعتنا.



المصدر : جريدة الراي


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لـ, الرياح, تأجيل, حسن, غايب»..., وصاحبه, ضايقني, «مولد, «الراي»:


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غادة عبد الرازق لـ «الراي»: أراهن على «جارسونيرة» اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 20-08-2013 04:15 PM
تأجيل مهرجان الدوحة للأغنية العربية إلى أجل غير مسمى هيون الرياض الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 4 17-01-2010 09:22 PM
الحربي: تأجيل عرض «الرهينة» جاء لصالح العمل بحر الحب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 04-08-2009 02:23 AM
شاشة رمضان التلفزيونية «مولد وصاحبه غائب» بحر الحب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 0 26-07-2009 03:42 PM
[ الوطن ] تأجيل «ستار أكاديمي» إلى أجل غير مسمى تضامناً مع غزة امل الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 0 21-01-2009 09:40 AM


الساعة الآن 11:10 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292