إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-2013, 11:52 AM   #10 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,799

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 14/9/2013م

حبيب غلوم من الطفولة للشباب
يعد الفنان حبيب غلوم من أبرز نجوم الإمارات، حيث انه يتقلد عدة مناصب منها مدير الثقافة الإماراتية، وأمين عام جمعية المسرحيين، ونائب رئيس مسرح الشباب للفنون. حبيب نشر مجموعة من الصور الخاصة به على صفحته في« تويتر»، تلخص حياته، منها صورة في طفولته حيث غرد قائلا: «أللي مو شايفني قبل 36 سنة يشوف والله يعينه».

وصورة أخرى في فترة شبابه عام 1984 وعلق عليها بقوله: «في 1984 أيام الشباب والكشخه»، وأضاف الفنان الإماراتي أنه في سن الخميس موضحا أنه من مواليد 19نوفمبر1963.

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2013, 11:53 AM   #11 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,799

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 14/9/2013م

أكدت أنها من أب سعودي وأم سورية
مروة محمد: الفن تسبب لي في الكثير من المحن
قالت الفنانة السعودية مروة محمد، إن المرأة العربية مظلومة، على الرغم من كم التطور والتكنولوجيا الذي لحق بالعالم، مؤكدة: «كلما تقدمنا كنساء تعرضنا لظلم أكثر لأننا نصطدم بالواقع الذي غالبا ما يكون فيه الرجل في المقدمة».

مروة أوضحت أنها تمر بمحن منذ دخولها الفن حيث انها تعاني من ضعف صداقاتها، بسبب كثرة أسفارها وانشغالها بالتصوير كما أن الفن افقدها خصوصيتها وأصبحت محط الأنظار إضافة إلى كم الشائعات التي تلاحقها.
وأضافت الفنانة السعودية أنها تعتبر نفسها محظوظة كونها من أب سعودي وأم سورية، وتقول: «منحني هذا المزيج الكثير من الصفات في الشكل وأسلوب التعامل مع الناس والعفوية، وأنا سعيدة بهذا المزيج».

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2013, 11:55 AM   #12 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,799

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 14/9/2013م

قيثارة الخليج: هذه مقاييس الأغنية الحلوة وأستبعد إطلاق ألبوم غنائي جديد
كشفت قيثارة الخليج المطربة نوال الكويتية، انها بصدد إطلاق أغنية منفردة جديدة الفترة المقبلة واستبعدت إطلاق ألبوم غنائي تماما، على الرغم من أنها لن تستقر على كلمات أو لحن الأغنية.

نوال قالت: «لا يهمني إن كانت الأسماء التي أتعاون معها من الشعراء أو الملحنين شبابا أو مخضرمين، لأن الأهم هو ما يقدمونه لي وما يناسبني من كلمة جميلة ولحن مناسب متناغم»، كما أوضحت ان النجاح لا يتوقف على كون الأغنية منفردة أو ضمن ألبوم ولكن مقاييس نجاح الأغنية الحلوة يعتمد على الكلمات والألحان.

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2013, 11:56 AM   #13 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,799

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 14/9/2013م

محرم يتهم مؤلفة «الخديوي إسماعيل» بالسرقة والجهل
فتح الكاتب المصري مصطفى محرم النار على صناع مسلسل «الخديوي إسماعيل»، واتهمهم بسرقة إحدى شخصيات مسلسله «عصر الحريم» المزمع أن تقوم بإخراجه إيناس الدغيدي في أولى تجاربها التلفزيونية.

واتهم محرم مؤلفة «الخديوي إسماعيل» بالجهل وعدم الأمانة، وأعرب عن اندهاشه من إقبال صناع المسلسل الجاري العمل عليه حاليا على سرقة هذه الشخصية، أي شخصية الخديوي من مسلسل «عصر الحريم» الذي عكف على كتابة السيناريو والحوار له لما يزيد عن العام ونصف العام. وأضاف محرم، بحسب«سيدتي نت»، أن قصة مسلسله مأخوذة من رواية «رمزة»، من تأليف «قوت القلوب الدمرداشية». لكن المناخ العام لمسلسل «الخديوي إسماعيل» هو نفسه مناخ «عصر الحريم»، واصفا السيناريو بالمهلهل والحوار بالساذج، معتبرا أن كاتبته كويتية جاهلة بالتاريخ المصري. كما تساءل محرم عن إقبال كاتبة غير مصرية على هذه التجربة المصرية الخالصة التي ترصد حقبة هامة من تاريخ مصر.
وأوضح محرم أن هذه المؤلفة عضو في لجنة قراءة قناة mbc، وهي القناة التي أخذت العمل لتقيمه، ثم تم تأجيل الإنتاج بهدف أن يبدأ إنتاج مسلسل «الخديوي إسماعيل» الذي أخذت المؤلفة فكرته من مسلسل محرم، لذا وصفها الكاتب الكبير بأنها لم تكن أمينة في سرقتها للشخصية، وأنها لا تجيد كتابة السيناريو، في الوقت الذي يتخبط القائمون على المسلسل، لأن الممثلين أصيبوا بالاشمئزاز بسبب ضعف السيناريو. وأشار محرم إلى أن تصوير مسلسله قد يكون بعد شهر من الآن، وأنه تم الاستقرار على التونسية درة زروق، إلى جانب أبطال من الرجال والنساء، من الذين لم تتضح رؤيتهم بالشكل الكامل، حيث التصور النهائي لفريق العمل لم يكتمل.
ومن المزمع أن يشارك في بطولة «الخديوي إسماعيل» كل من الفنانتين يسرا وليلى علوي والفنان السوري قصي الخولي.

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2013, 11:58 AM   #14 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,799

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 14/9/2013م

لبرنامج الأشهر في الكويت والخليج يبدأ موسمه الجديد في ثوب جديد
«تلفزيون الوطن» يُزيِّن «تو الليل» بنجم والعثمان لمزيد من التألق والنجاح






< إيمان نجم: سعيدة بثقة الوطن وسأظل أقول لكل من يشاهده «تدلّل»

< بسام العثمان: ما أجمل العودة لبيتي «تلفزيون الوطن» بعد الغياب

< المخرج علي حسن: سأبذل قصارى جهدي لإضفاء بصمة مختلفة على البرنامج



كتب – ياسر العيلة:

منذ انطلاقته الأولى مع بداية بث «تلفزيون الوطن» استطاع برنامج «تو الليل» أن يحقق نجاحاً كبيراً داخل الكويت وخارجها، وحظي بنسبة مشاهدة عالية بسبب تناوله الأحداث اليومية التي تحدث في المجتمع الكويتي بكل أشكالها بجرأة، وبموضوعية، كما نجح في أن يحقق الكثير من الانفرادات التي ميّزته عن غيره من البرامج، وكان لها تأثير واضح على الرأي العام الكويتي.
الموسم الجديد من البرنامج، الذي ستنطلق أولى حلقاته مساء غد الأحد، سيكون بحلة جديدة، وأكثر تطوراً وتجديداً في طريقة طرح وتناول المواضيع التي سيناقشها في حلقاته، وأيضاً بنجومه الجدد الذين سيتولون مهمة التقديم، وإخراج حلقات هذا الموسم، وهم المذيعان المتميزان إيمان نجم، وبسام العثمان والمخرج القدير علي حسن.
«الوطن» التقت نجم، والعثمان لتتعرف منهما الى رأييهما في خوض تجربة تقديم الموسم الجديد من «تو الليل»، والتفاصيل بالسطور التالية:

تدلّل

في البداية قالت إيمان نجم: «أنا سعيدة بتجديد ثقة «تلفزيون الوطن» فيني بأنهم «قاعدين» يعطوني من الشيء الجديد في التلفزيون، وخاصة أن برنامج «تو الليل» متجدد دائماً في كل موسم وهدايا «الوطن» لا تنتهي، وأنا سعيدة كذلك بعودة أستاذي بسام العثمان للشاشة الصغيرة بعد غياب، لنشكل معاً دويتو ناجحاً في «تو الليل» بإذن الله فضلاً عن أن فريق عمل البرنامج من مخرج، ومعدين، وفنيين ليسوا جديدين عليّ فسبق أن عملنا معاً كثيراً من قبل».
واختتمت كلمتها قائلة: «سأظل أقول لمن يشاهد «تلفزيون الوطن»، ويتابع جريدة «الوطن»، ويسمع إذاعة «الوطن» أقول له «تدلّل».

اشتياق وحماس

ومن جانبه، أعرب المذيع بسام العثمان عن سعادته للعودة لبيته «تلفزيون الوطن» بعد فترة غياب خمسة أعوام مؤكداً انه كله حماس واشتياق للعودة للمشاهدين بشكل جديد، وقال: «أنا سعيد جداً بأن عودتي لتلفزيون الوطن ستكون من خلال برنامج «تو الليل» الذي يحظى بمشاهدة عالية من الجمهور، وأيضاً لوجود مذيعة مميزة ومتألقة دائماً هي إيمان نجم الى جانبي وأتمنى أن ننال معاً إعجاب ورضا المشاهدين».
وأضاف: «ولقد لمست حماساً شديداً من فريق عمل «تو الليل»، فالكل يسعى لتطوير البرنامج، وتقديم موسم جديد مميز له والله يوفق الجميع ويكون البرنامج فاتحة خير على الجميع».

شكل «غير»

ثم التقت «الوطن» مخرج البرنامج علي حسن، الذي قال كلمة، عبّر فيها عن شكره الجزيل لإدارة «تلفزيون الوطن» على منحه فرصة إخراج برنامج بحجم «تو الليل» الذي يعدّ من أهم البرامج في الكويت والخليج، مؤكداً انه سيبذل قصارى جهده لتكون له بصمة مختلفة عن الشكل الذي اعتاده المشاهد في السنوات الماضية، من خلال إيقاع إخراجي جديد كلياً.
ووصف حسن سعادته بالقول نجم والعثمان سيكونان إضافة كبيرة للبرنامج لأنهما من أصحاب الخبرة الإعلامية، مشيراً الى أنه قد سبق له التعاون مع نجم في أكثر من برنامج ناجح من قبل.
وحرص حسن في ختام كلمته على توجيه كلمة شكر لمعدي «تو الليل» بشكل خاص على ما يبذلونه من جهد كبير من أجل تقديم كل ما هو متميز.


فريق عمل البرنامج

مقدما البرنامج: إيمان نجم – بسام العثمان.
إخراج: علي حسن.
إعداد: ياسر العيلة – أحمد صباح – سلطان مناع – أميرة الحداد – بيبي الخضري.
مخرجا فقرات: أحمد شعبان – غالية حيات.
منتج: مشهور سرحان.
مساعد منتج: غازي العنزي.



المصدر : جريدة الوطن

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2013, 11:59 AM   #15 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,799

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 14/9/2013م

يغني للحبيب ولوعة الفراق في سنغل جديد «البارحة الأربعاء»
أحمد الرويشد: سأستعين بعمي عبدالله الرويشد في الوقت المناسب





كتب يحيى عبد الرحيم:
يستعد المطرب الشاب أحمد الرويشد لاصدار أغنية «سنغل» جديدة بعنوان «البارحة الأربعاء» على حسابه الشخصي وتحكي قصته عن حبيب يعاني لوعة الشوق لمجرد أنه لم ير حبيبته منذ البارحة فقط، ويقول مطلعها:
البارحة اﻷربعاء ماشفت أنا عيونه
عله يجيني وعسى تشوفه عيوني
وقلبي وحيد غدا لا قلت وشلونه
ما غيره ابو الجدايل يسأل شلوني
وعن عدم استعانته بشركات غنائية تدعمه في اصدار ألبومه واقتصار نشاطه الحالي على اصدار الأغنيات المنفردة، قال لـ «الوطن»: «عرضت على أكبر شركتين في سوق الكاسيت بالوطن العربي روتانا، وبلاتينيوم فقط لتوزيع ألبومي، ولكنني لم أجد استجابة لذلك، على الرغم من أنني أبديت استعدادي لتحمل كل تكاليف اﻷلبوم !!» واذا كانت لديه نية لتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب قال الرويشد: «تم الاتفاق مع المخرج خليفة الحداد لتصويرها قريباً» واغنية «البارحة الأربعاء» كلمات عبدالله العماني - شقيق المطرب يوسف العماني- ومن ألحان عبدالله الجاسم.
أما لعدم لجوئه لعمه عبدالله الرويشد لمساعدته لدى هذه الشركات الكبيرة لانتاج وتوزيع ألبومه، وخاصة روتانا قال أحمد: «أحرص على تحقيق نجاحي بمجهودي الشخصي، وهذا لا يمنع أنني سألجأ الى عمي عبدالله في حال وجدت صعوبة في تحقيق ما أريد، خاصة أنه لا يتوانى عن دعمي ومساندتي».
المصدر : جريدة الوطن

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2013, 12:01 PM   #16 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,799

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 14/9/2013م

على حسابه الرسمي على انستغرام
محمود بوشهري يصف نفسه بأنه... صانع الملوك!








كتبت غادة عبدالمنعم:
وضع الفنان محمود بوشهري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام» أخيرا صورة شخصية له، والأمر الى هذا الحد طبيعي، وعادي، ولكنه تعداه بتعليق غريب، ذيَّل به الصورة، كتب فيه: «أي نعم كنت ملك... بس الحين صانع الملوك»!!
ورغم ان الأمر شخصي للغاية، فالكثير من الفنانين يضعون صوراً من حياتهم الشخصية اليومية والفنية، على حساباتهم في الموقع، الا ان هذا التعليق أثار موجة من الجدل بين متابعيه بالموقع والذي وصل عددهم الى 331 ألف متابع حتى لحظة كتابة هذه السطور..
الصورة لاقت متابعة منقطعة النظير وصل عدد متابعيها نحو 18040 لايك، والآراء ما بين مؤيد ومعارض لما كتبه، فالفريق الأول اعتبروا الأمر عاديا فهناك «غيره» من نجوميته، في حين رأي الفريق الآخر غرورا مبالغا فيه ونصحوه بالتواضع.
بوشهري لم يشرح كيف اصبح ملكا.. وملك «وين» ولأية دولة، كما لم يشرح كيف أصبح «صانع الملوك» وأي ملك في دول الخليج التي ينتمي اليها بوشهري صنعه، ربما يقصد صانع نجوم، لكنه في كل الاحوال لم يصنع شيئا كما نعرف، لا ملك خليجي أصبح له مستشارا مما نراه في الصحف ليقول رأي مليكه في قضية ما، ولا صانع نجوم كتبنيه لفنان جديد شاب توسم به الموهبة فقدمه للجمهور في احدى مسلسلاته.. فما السالفة ياترى؟!
«الوطن» رصدت تعليقات متابعيه، التي وصل عددها الى 437 حتى كتابة هذا الموضوع فاخترنا «خلطة» من التعليقات بعض من هذا وبعض من ذاك وكانت كالتالي:


المصدر : جريدة الوطن

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2013, 12:02 PM   #17 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,799

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 14/9/2013م

رامز أمير يقرأ سيناريو فيلم "أولاد رزق"

أكد الممثل المصري رامز أمير أنه فضل المشاركة في مسلسل واحد فقط خلال شهر رمضان الماضي وهو "إسم مؤقت"، حتى يستطيع التركيز في هذا العمل.
من جهة اخرى اشار أمير الى انه يقرأ حالياً العديد من الاعمال الجديدة أبرزها فيلم"أولاد رزق" مع المخرج طارق العريان.
المصدر : جريدة الدار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2013, 12:03 PM   #18 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,799

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 14/9/2013م

وليد توفيق:"النجوم لم يحققوا النجاح بالصدفة"





صرح الفنان اللبناني وليد توفيق انه لا يخجل من الصداقة بينه وبين الفنانين من الصف الاول وكذلك لا يخاف وان الوقت كفيل بغربلة من يستحق الاستمرارية ومن لا يستحقها.

وتابع توفيق خلال حديثه لمجلة نادين قائلا:"كما يقول المثل "لا يصح الا الصحيح" والنجوم لم يحققوا النجاح بالصدفة، ومن ينجح بالصدفة ويتم تلميع صورته بالصدفة سينتهي وسيأفل نجمه".


المصدر : جريدة الدار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
14-9-2013م, ليوم, الأخبار, الموافق, السبب, الصحافية, الفنية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 7/9/2013م ‏ اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 39 07-09-2013 03:14 PM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 1/9/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 39 01-09-2013 04:27 PM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 31/8/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 35 01-09-2013 05:51 AM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 24/8/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 39 24-08-2013 04:38 PM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 17/8/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 49 17-08-2013 04:52 PM


الساعة الآن 12:27 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292