إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-2013, 12:04 PM   #19 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,799

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 14/9/2013م

أحلام تؤدي مناسك العمرة




نشرت الفنانة الإماراتية أحلام صورة لها من مكان اقامتها في السعودية حيث تؤدي مناسك العمرة في مكة.
وبدت أحلام في الصورة الى جانب الحرم ترفع يديها وتدعو الله.
وعلقت على الصورة بالدعاء التالي:
"قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير انك على كل شئ قدير تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب".


المصدر : جريدة الدار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2013, 12:05 PM   #20 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,799

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 14/9/2013م

توجيه تهم الإعتداء بالضرب ومحاولة السرقة إلى كانيي ويست

تم توجيه تهم الإعتداء بالضرب ومحاولة السرقة إلى نجم الراب، كانيي ويست، على خلفية مهاجمته مصور بابارتزي في مطار لوس أنجلس.
وذكر موقع (تي إم زي) الأميركي أنه تم توجيه الإعتداء بالضرب ومحاولة السرقة إلى ويست.
وأوضح أن ويست هاجم المصور الذي كان يحادثه عند مغادرته المطار، ما أدى إلى دخوله المستشفى ورفعه دعوى عليه.
وقالت محامية المدعي، غلوريا ألريد، إن الهجوم أدى إلى إصابة موكلها بجروح بالغة.
وذكرت تقارير أن، ويست، أصدر عدة تحذيرات للمصور، قبيل اعتدائه عليه بالضرب، يطلب منه عدم محادثته.
ويواجه ويست في حال إدانته بالتهمتين، السجن عاماً واحداً.
وسيمثل أمام المحكمة في 10 تشرين الأول/أكتوبر.
وكان ويست تورّط بالشجار الشهر الماضي في مطار لوس أنجلس مع المصوّر الذي كان يحاول التقاط صور له من دون إذنه.
المصدر : جريدة الدار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2013, 12:15 PM   #21 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,799

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 14/9/2013م

بدرية السيد ملاحقة قانونياً من شركتها
بيروت - هناء حاج:


اتخذت شركة جارودي ميديا قراراً قانونياً بحق الفنانة بدرية السيد «خريجة أحد برامج الهواة»، التي كانت تنتج وتدير أعمالها الفنية في الدول العربية والمغتربات، وتمكنت الشركة من استصدار قانون يمنع بدرية بموجبه الغناء في أي مناسبة أو مكان دون موافقة الشركة.وبهذا الخصوص نشرت الشركة بياناً توضيحياً وصلت لـ «الجزيرة» نسخة عنه، شرح فيه بشكل مفصّل أسباب خلاف الشركة مع بدرية التي كسبت إنتاجات فنية متتالية، تغاضت عن بعضها بعد تسجيلها ولم تعد تعجبها فغضوا النظر ليعيدوا تسجيل أغنيات أخرى، وآخر إنتاج قدمته الشركة لفنانتها كان أغنيتين جديدتين هما «جبان» من كلمات نسيم العلم وألحان ماجد أمين، و»اثبت عليه» من كلمات رضا أبو النجا وألحان نور السعد، بالإضافة إلى تجديد أربع أغنيات للراحلتين وردة الجزائرية وذكرى وتم تصويرها. وتابعت الشركة توضيحها في البيان بأنّ بدرية كانت ترفض المشاركة في برامج فنية في لبنان بحجة الأحوال المتوترة، ورفضت تنفيذ أكثر من عقد لمناسبات فنية بحجة نفسيتها المتعبة، إلاّ أنّ الشركة فوجئت بسفر بدرية إلى دبي، حيث أحيت حفلة دون إعلامهم والرجوع إليهم، ما تطلّب منهم تدخلاً للقيام بإجراءات قانونية لإعادة حقوق الشركة، خصوصاً أن بدرية سبق لها أن تقاضت مبالغ عن حفلة ولم تعطِ الشركة نسبتها بما يقدر بثلاثين ألف دولار، ووقتها تغاضت الشركة عن المبلغ لتبدأ معها صفحة جديدة. إلاّ أنّ بدرية في تصرفها الأخير «حسب بيان الشركة» بأنها خالفت القوانين، كونها لا تملك حق التوقيع على أي عقد فني، كون «جارودي ميديا للإنتاج الفني» هي المسؤولة الحصرية عن إدارة أعمالها، وهي من تملك الحق الحصري بقبول أو رفض أي عمل فني يعرض عليها مهما كان نوعها. وحذرت الشركة في بيانها كل من يتعامل مع بدرية السيد، بأنه سيتحمل المسؤولية التي ستترتب عليه قانونياً جراء هذا التعامل.


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2013, 12:16 PM   #22 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,799

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 14/9/2013م

مواهب «Arabs Got Talent» بموسم ثالث
دبي - فن:


يدخل أعضاء لجنة تحكيم البرنامج العالمي بصيغته العربية «Arabs Got Talent» القاعة، ليأخذوا أماكنهم أمام المسرح، على طاولة الحسم التي ثُبِّت عليها أربعة أزرارٍ حمراء.. فيما يتسمّر المشاهدون أمام الشاشة للتعرّف على ما يكتنزه العالم العربي من مواهب استثنائية، نادرة تارةً، ومختلفة طوراً، وجامعة دوماً... تشمل مختلف الأعمار والبلدان والألوان والأنماط.


ومع قرب انطلاق الموسم الثالث من «Arabs Got Talent»، تتجه الأنظار إلى شاشتَي MBC4 و MBC مصر، في وقتٍ لا يدّخر فيه جمهور البرنامج وعشاقه ومتابعوه جهداً في البحث عن معلومات وأخبار يستقونها من لقاءات وتصريحات وتسريبات، علّها تُنبّئهم بجديد هذا الموسم، وما تكتنفه مواهب المشتركين، بالإضافة إلى آراء وانطباعات لجنة التحكيم، المؤلفة من نجوى كرم وناصر القصبي وعلي جابر، بالإضافة إلى أحمد حلمي في أول مشاركةٍ له في البرنامج.


ويأتي انضمام نجم الكوميديا أحمد حلمي وتأقلمه السريع مع أجواء البرنامج ليحمل قيمةً مضافةً لهذا الموسم، من حيث قدرته الفنية والتقنية كممثل قادر على تقييم جوانب إضافية من المواهب أولاً، وتماهيه كنجم كوميدي قادمٍ من عالم السينما المصرية مع نظيره الفنان القدير ناصر القصبي، الذي يجسّد النبض الكوميدي الخليجي والعربي، ما يجعلهما معاً يشكّلان ثنائياً تحكيمياً وكوميدياً خاصاً، قادراً على إضفاء روح الدعابة والنكتة، ورسم الابتسامة على الوجوه، وسط أجواء استعراضية حافلة، غالباً ما تكون مشحونةً بتوتر المشاركين وقلقهم الناجم عن ارتفاع وتيرة التنافس في ما بينهم ولا سيما في الحلقات المباشرة.


من جانبه، بدا أحمد حلمي في غاية الحماسة لانطلاق البرنامج، لافتاً إلى أن الحلقات الأولى التي قامت خلالها اللجنة باستعراض المواهب، كانت «ناجحة بل وقوية جداً، إذ تميّزت بوجود العديد من المواهب الشاملة والقادمة من مختلف أنحاء العالم العربي»، وأضاف حلمي: «حرصتُ على متابعة البرنامج في موسميه الأول والثاني، ولكنني لم أتخيّل يوماً وجودي ضمن لجنة التحكيم! ولا أخفي أنه عندما عَرضت عليَّ إدارة MBC الانضمام إلى البرنامج، تردّدتُ قليلاً نظراً للمسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتق أعضاء اللجنة.» وتابع حلمي: «أذكر أنني عندما حضرت إلى الأستوديو لتسجيل الحلقات الأولى، انتابني مزيج من مشاعر متناقضة، فمن جهةٍ شعرت بمتعة كبيرة وطاقة عالية، ومن ناحيةٍ أخرى أحسستُ بقلق ومسؤولية كبيريْن، غير أنني، وفي كل الأحوال، ذُهلت فعلاً بهذا الكم الكبير من المواهب العربيّة المتنوعة والاستثنائية».


وعن علاقته بزملائه في اللجنة، اعتبر حلمي أن تقاربه معهم جاء على نحوٍ فوري، ناهيك عن الانسجام والتناغم والروح العائلية السائدة داخل الأستوديو وبين أفراد فريق العمل.


وأكّد حلمي أن الدور الرئيس الذي تلعبه لجنة التحكيم يكمن في تشجيع هذه المواهب على تقديم أفضل ما لديها، وتحفيزها على تطوير قدراتها وتجديدها وتقديم الأفضل في المراحل المتقدمة من البرنامج. من جهته، أعرب ناصر القصبي عن سروره بانضمام حلمي إلى اللجنة معتبراً إيّاه «الفنان الكوميدي الأبرز في مصر اليوم بين ممثلي هذا الجيل، مشيداً بحسن اختيار حلمي لأعماله وأدواره المتقنة».. وأضاف القصبي: «لا شكّ في أن وجود أحمد حلمي إلى جانبنا في لجنة التحكيم هو خيار صائب حتماً.»


ومن ناحيةٍ أخرى، أثنى القصبي على البداية القوية والمبشرّة للموسم الجديد من البرنامج، لا سيّما وأنها كانت غنيّة جداً بالمواهب المتنوعة والشاملة، على حدّ وصفه، وأضاف القصبي: «أؤكّد لمتابعي البرنامج أنني قد تفاجأت شخصياً بالعديد من العروض التي لم أتوقّع أن أراها على المسرح، سواءً من حيث نمط تلك المواهب وبُنيتها، أو من حيث قدراتها الفنية والفطرية المُبهرة.»


وتقدّم للاشتراك عدد كبير من المنحدرين من أصول عربية، بالإضافة إلى مختلف الفئات العمريّة والجنسيات.


وفي المحصلة، تم قبول نحو 48 مشتركاً متميّزاً سيتابعهم الجمهور في المراحل المباشرة من البرنامج.. كما كشف القيّمون على البرنامج أن ألعاب التوازن والأكروبات سيكون لها حصّة كبيرة لهذا الموسم، بالإضافة إلى وجود مواهب مختلفة في الكوميديا، والرقص، وألعاب الخفة، وغناء الهيب هوب وسواها من العروض التي ستُضفي على الحلقات أجواء حماسية.

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2013, 12:17 PM   #23 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,799

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 14/9/2013م

لأول مرة في التاريخ.. رسمياً:
السعودية تدخل سباق الأوسكار بفيلم «وجدة»

أعلنت الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون عن ترشيح فيلم «وجدة» للمخرجة السعودية هيفاء المنصور وإنتاج شركة روتانا للدخول في مسابقة الأوسكار عن فئة الأفلام الأجنبية، ممثلاً للمملكة العربية السعودية، لأول مرة في تاريخ المسابقة وتاريخ السينما السعودية.

وصرّح سلطان البازعي رئيس مجلس إدارة جمعية الثقافة والفنون ورئيس لجنة ترشيح الأفلام، بأن هذا الترشيح يعتبر هو الأول في تاريخ السينما السعودية، وجاء نتيجة للنجاحات العالمية التي حققها الفيلم ومخرجته في عدد من المهرجانات الدولية، وهيفاء المنصور هي نموذج نفخر به للقدرات العالية التي أثبتتها في معالجة موضوع الفيلم.

وأضاف بأنه تم اعتماد اللجنة التي كونتها الجمعية من عدد من المختصين السعوديين في السينما والدراما والموسيقى والأزياء، لتصبح الجهة الرسمية المرشحة من قبل أكاديمية العلوم والفنون الأميركية القائمة على سباق الأوسكار في لوس أنجلوس.

ووجه البازعي الشكر لوزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز محيي الدين خوجه ونائبه الدكتور عبدالله الجاسر على ثقتهما بالجمعية بتكليفها لتكون جهة الترشيح لهذه المسابقة العالمية.

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2013, 12:22 PM   #24 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,799

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 14/9/2013م

"خطايا" عبدالمجيد يرى النور في "الأضحى"



قال مدير شركة روتانا للمرئيات والصوتيات سالم الهندي إنه من المتوقع أن يصدر ألبوم الفنان عبدالمجيد عبدالله في عيد الأضحى المقبل. ويحمل الألبوم اسم "خطايا"، ويضم 15 أغنية من أبرزها "الخطايا"، "تحياتي"، "وحيد"، "ليه تطلب"، "قنوع" بالإضافة إلى أغنية خاصة بـ"الأم" تحت عنوان "عيشي بسلام".
وكان عبدالمجيد قد انتهى من تسجيل أعمال الألبوم في أستوديوهات بالقاهرة والسعودية.
وقال الهندي على صفحته في موقع "تويتر" إنه اجتمع بعبدالمجيد عبدالله مساء أول من أمس، وذلك لاستماع أغنيات الألبوم الجديد الذي سيطرح قريبا جدا"، مشيرا في تغريدات أخرى إلى أن الألبوم سيكون جاهزا للطرح في الأسواق خلال أيام عيد الأضحى المبارك.
ويعود عبدالمجيد بهذا الألبوم إلى الساحة الغنائية وذلك بعد مرور 4 سنوات على صدور آخر ألبوماته وكان بعنوان "مليون خاطر" الذي صدر في عام 2009، حيث أصدر الفنان عددا من الأغاني المنفردة و"ميني ألبوم" ضم أربع أغنيات وذلك في عام 2012.
يذكر أن عددا من الفنانين السعوديين أجلوا ألبوماتهم خلال السنوات الماضية، وذلك لعدة أسباب من أبرزها ما تمر به بعض البلدان في العالم العربي من أوضاع سياسية غير مستقرة، بالإضافة إلى التريث في عملية اختيار الأعمال من ناحية الكلمة واللحن؛ وهو الأمر الذي صرح به كثيرا خلال الفترة الماضية.

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2013, 12:24 PM   #25 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,799

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 14/9/2013م

توابل / إيما تومسون تحضر افتتاح The Love Punch
إيما تومسون تحضر افتتاح The Love Punch




حضرت الممثلة إيما تومسون العرض الأول من فيلم The Love Punch، في مهرجان تورنتو السينمائي أمس الأول.
يشارك في بطولة الفيلم إلى جانب تومسون الممثل بيرس بروسنان، وتدور أحداثه في قالب كوميدي حول زوجين ينفصلان، وتواجههما صعوبات عدة.


المصدر : جريدة الجريدة

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2013, 12:25 PM   #26 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,799

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 14/9/2013م


توابل / باسمة حمادة تستعد لإعادة عرض «عايلة فن رن»
باسمة حمادة تستعد لإعادة عرض «عايلة فن رن»
تستعد الفنانة باسمة حمادة لبروفات المسرحية الاجتماعية الكوميدية «عايلة فن رن» في مطلع أكتوبر المقبل، لإعادة عرضها في عيد الأضحى، على مسرح نادي القادسية الرياضي، وهي من تأليف هديل المرجان، وإخراج الفنان عبدالعزيز المسلم.
بهذا الصدد، تقول حمادة: «سنواصل تقديم عرض مسرحية «عايلة فن رن» بسبب الإقبال الجماهيري الذي شهدته في عيد الفطر المبارك الماضي، وهي تسلط الضوء على التكنولوجيا ومدى تأثيرها على حياتنا مما أدى الى انفصال الناس عن الواقع، وذلك من خلال قصة رجل يتزوج أربع نساء، متناولا مجموعة من الموضوعات مثل بناء الأسرة ومناقشة قضية الطلاق، إضافة إلى الفوضى التي حدثت في بعض دول العالم العربي».
وتابعت حمادة الحديث عن شخصيتها في هذا العمل المسرحي، قائلة انها امرأة يُهضَم حقها من قبل زوجها، وتنفصل عنه لأسباب مادية، وتتطور الأحداث، في قالب كوميدي جميل.
وتشير إلى أن المسرحية في حالة مواكبة لما يطرأ من جديد، إذ سيتخللها في العرض القادم إضافة بعض المشاهد والأحداث المستجدة على الساحتين المحلية والعربية.
وعن العروض الخارجية، تؤكد حمادة أنه وفقاً لما وردها من معلومات من قبل مؤسسة السلام الإعلامية منتجة المسرحية، ثمة اتصالات جارية الآن بينها والجهات الرسمية في دول مجلس التعاون الخليجي لعرض العمل أثناء إجازة منتصف العام الدراسي.
ويشارك في بطولة المسرحية إلى جانب حمادة كل من: عبدالعزيز المسلم، عبدالرحمن العقل، انتصار الشراح، باسمة حمادة، سعاد علي، عبدالله الخضر، بدور عبدالله، جمال الشطي، ناصر الدوب، ضاري الرشدان، ريتاج العلي، بلال الشامي.
من جهة أخرى، تنتظر حمادة بفارغ الصبر عرض المسلسل الاجتماعي الجديد «يمعة أهل» الذي تجسد فيه شخصية الأم التي تعاني من ابنها المدلل (خالد أمين)، مما ينقلب سلباً على أسرتها. العمل من تأليف فايز العامر وإخراج أحمد دعيبس، وإنتاج مؤسسة السلام الإعلامية، وبطولة: أحمد الصالح، عبدالإمام عبدالله، مشاري البلام، خالد أمين.
يذكر أن آخر أعمال الفنان باسمة حمادة على الشاشة الصغيرة، مسلسل «ماي عيني» تأليف ضيف الله زيد وإخراج مناف عبدال، وقد عرض حصرياً على تلفزيون دبي في رمضان الفائت، وهو يتناول كفاح المرأة وتضحيتها من أجل أبنائها.

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2013, 12:27 PM   #27 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,799

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 14/9/2013م

توابل / رحيل نجم البوب الإيطالي جيمي فونتانا
رحيل نجم البوب الإيطالي جيمي فونتانا








توفي نجم البوب الإيطالي جيمي فونتانا، الذي ذاع صيته في ستينيات القرن الماضي عن عمر 78 عاماً.
وذكرت وكالة أنباء (أنسا) الإيطالية أن المخرج والمغني وكاتب الأغاني، جيمي فونتانا، توفي في روما. وقد ذاع صيت النجم في ستينيات القرن الماضي، واشتهر بعدة أغانٍ، بينها «إل موندو» و»كي سارا».
وكان فونتانا يظهر بشكل مستمر على شاشات التلفزة قبل إصابته مؤخراً بالمرض.
(روما - يو بي آي)

المصدر : جريدة الجريدة

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
14-9-2013م, ليوم, الأخبار, الموافق, السبب, الصحافية, الفنية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 7/9/2013م ‏ اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 39 07-09-2013 03:14 PM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 1/9/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 39 01-09-2013 04:27 PM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 31/8/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 35 01-09-2013 05:51 AM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 24/8/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 39 24-08-2013 04:38 PM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 17/8/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 49 17-08-2013 04:52 PM


الساعة الآن 01:22 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292