إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-09-2013, 02:21 PM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,546

افتراضي الأخبار الصحافية الفنية ليوم الجمعة الموافق 20/9/2013م


متابعة / حلّ ضيفاً على برنامج «القمندة» الإذاعي
عبد الله القعود: «غصباً عن أحلام» أنا ملحن كويتي
| كتب علاء محمود |

«أبداً لن اجدد التعاون مع أحلام حتى لو اعتذرت، لأنني أحب التعامل مع فنانين يحبّون الفن الذي يقدمونه ويستمتعون به، ولا أتعاون من أجل المال»... بهذه الجملة أعلن الملحن عدم رغبته في تجديد التعاون مع المطربة أحلام، وذلك خلال حلقته التي حلّ بها ضيفاً على البرنامج الإذاعي «القمندة» الذي يبث عبر أثير إذاعة الكويت 103.7 بإعداد مشترك بين خديجة دشتي وصالح الدويخ، وإخراج ثنائي بين جابر الجاسر وعبد الله العرّاك، وتقديم عبد الرحمن الدين ومحمد الحملي.
فخلال ساعتين باح القعود بالكثير من الجوانب الفنية والشخصية في حوار فني مباشر على الهواء من دون أي «مونتاج» أو تقطيع، كما تطرق إلى أبرز المواضيع التي مسّته في الفترة الأخيرة وهي الهجوم الذي شنّته ضدّه المطربة أحلام فقال «موضوع تافه جداً وليس بغريب على أحلام أو جديد عليها بأن تتهجم عليّ أو أحد غيري، ولعل (الحرة تسوي جذيه)، إذ في بعض الأحيان تقول إنني المسؤول وقد استبعدتها، وفي مرّة أخرى تقول إنني عبد مأمور وأنفذ الأوامر، وهنا أود توضيح نقطة أنها عندما قالت بحقي (عبد الله القعود متعهد حفلات) فهي لم تسئ بحقي أبداً، بل على العكس نعم أنا كذلك لأنها مهنة كأي مهنة أخرى، لكنها رأتها (عيب) على الرغم من أنها أكثر من تحتاج إلى متعهد حفلات، ناهيك عن الذي أبرزها على الساحة متعهد حفلات».
وأضاف: «أريد تصحيح معلومة لها، إن لم أكن ملحناً فماذا تسمّي من تصدى لتلحين اوبريتات دولة الكويت على مدار خمس سنوات؟ هل يمكن اعتباره مهندس الصوت مثلاً! واعمالي الدرامية التلفزيونية التي تصديت لها جميعاً ألم تسمتع لها؟ أنا ملحن (غصباً عنها ومو بكيفها) وليس من الضروري أن أقدم ألحاناً لها كي تلقبني بالملحن، وهنا أزيدها من الشعر بيتاً أنه سيجمعني عمل جديد مع المطرب عبدالله الرويشد (انا منهو) من كلمات ساهر».
ووجّه القعود لأحلام رسالة: «أتمنى لو انك تركزي على الفن الذي تقدمينه (وايد احسن لج)، لانك أصبحت مادة اعلامية تتعرض بها فقط لـ(سين) من الناس. لذلك أقول أين هي أحلام التي كانت تتصدر بأغانيها أسابيع مثل «ناويلك على نية» و»لاتصدقونه»؟.. ان كنت لا تسمعين من حولك فضعي سمّاعة، وإن كنتي لا ترين فارتدي نظارات. فأنا شاهدت لقاءها على (mbc) وكيف أنها تعرّضت لي ولغيري، وكيف أن القائمين على البرنامج لم يتطرقوا بالأسئلة عن أغانيها أو أعمالها، كل الأسئلة انصبّت حول خلافاتها الدائمة. وحينها انتابتني نوبة من الضحك، وظننت أنني أشاهد (مستر بن). وأكثر من أضحكني عندما قالت إن مهرجان فبراير قام بتكريمها، وفي العام الذي تلا التكريم استبعدها. وهنا أوضح لم يقم أحد بتكريمها في المهرجان (فوق هذا كانت نص القاعة فاضية بحفلتها)، فأنا كنت المشرف العام على الحفلات، وإن كانت صادقة عليها أن تأتي بدليل على صحّة كلامها».
وعن السبب الذي دفعه إلى الرد عليها قال «كل من حولي طلبوا عدم الرد عليها، لكنني أصررت على وضع حد لها، وفي كل مرّة تتكلم سأرد عليها حتى تعي كيفية احترام الآخرين، والحقيقة لا أعرف ما هي مشكلتها إن لم تشارك في مهرجان فبراير، هل (الدنيا انقلبت مثلاً)!»
واعتبر أن «أحلام ليس لديها جديد تتكلم عنه سوى انها تمتلك طائرة خاصة وهي بالحقيقة (تأجير)، إذاً هل أصنّف ذلك تحت بند الـ(شو) الاعلامي! للعلم الان بات بامكان أي شخص ان يستأجر طائرة خاصّة ومنهم أنا، من ثم الذهاب إلى شارع الزينة وأكتب عليها اسمي (عبدالله القعود)، فهل هذا منطق؟! هل هذا شو باستطاعتي ان اؤجر طائرة واذهب الى شارع الزينة واضع اسم عبدالله القعود عليها هل هذا منطق؟».
وتابع: «هل من يعمل مع العديد من الفنانات مثل نوال الكويتية، نوال الزغبي، يارا وميريام فارس لا يحقق النجاح؟ ومن يعمل مع احلام سيحققه؟ في النهاية أقول لأحلام انني لا أراها موجودة في الساحة الغنائية حتى، ولم أر أي نجاح قمتِ بتحقيقه سوى الظهور بأي برنامج لافتعال (بلبلة) والتكلم في مواضيع بعيدة كل البعد عن الفن والموسيقى، وكلامي ضدها واقعي لأبعد الحدود ولا أنسف به تاريخها الفني، كما أدّعي أنها فاشلة، أتمنى منها التركيز على الفن بدل (الخرابيط) و(تفج عني) لأن عبد الله القعود ملحن كويتي سواء رضيتِ أم لا، وسيبقى موجوداً في الساحة الغنائية، وأنا أفتخر بأنني متعهد حفلات وسبق لي (شغلتج ويبتج أكثر من مرّة)، وكلامي ذلك كله حتى لا تمنح الآخرين فرصة الضحك عليها والاستهزاء، وللعلم بعد أن عرضت عليّ المشاركة في لجنة تحكيم برنامج المسابقات الغنائية (أراب آيدول) فرفضت، وصلتني معلومات أكيدة أنها قالت بحقي (عبد الله فنان كبير وله كل تقدير ولي عمل معه في الألبوم)، والآن أطرح سؤالاً وجيهاً لها، لماذا هذا الانفصام في الشخصية؟».
وخلال الحوار تحدث القعود عن الأصوات الشبابية، فقال: «يعجبني المطرب الشاب وليد الشامي كصوت لأنه متمكن من ادواته ويستطيع الغناء وتحقيق النجاح والجماهيرية، أيضاً وليد سعد وأحمد الهرمي، ولا أنسى مشعل العروج إذ انهم جميعاً يمتلكون قدرات في الصوت تساعدهم على الغناء، وهو الأمر الذي لا أمتلكه».

• إن كانت لا تسمع من حولها فلتضع سماعة... وإن كانت لا ترى فلترتدي نظارة
• عندما شاهدت مقابلة أحلام على «mbc» تهيّأ لي أنني أتابع «مستر بين»
• أفتخر أنني متعهد حفلات... وسبق لي «شغّلتج ويبتج أكثر من مرّة»
• باستطاعتي أن أستأجر طائرة وأذهب إلى شارع الزينة وأضع اسمي.. هل هذا منطق؟
المصدر : جريدة الراي

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-2013, 02:25 PM   #2 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,546

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الجمعة الموافق 20/9/2013م

نص سردي وضع المخرج في دوّامة / قدمتها فرقة مسرح «الشباب للفنون» الإماراتية
«عجوز.. آن»...




| كتب علاء محمود |

في أول العروض الرسمية المشاركة ضمن فعاليات مهرجان مسرح الشباب لدول مجلس التعاون الخليجي بدروته العاشرة، قدمت فرقة مسرح «الشباب للفنون» ممثلة عن الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة الإماراتية عرضاً مسرحياً على خشبة مسرح «الدسمة» بعنوان «عجوز.. آن» من تأليف عبد الله مسعود وإخراج أيمن الخديم، وبطولة ثنائية بين أيمن الخديم وابراهيم الخدومي.
في هذا العرض عمد المخرج أو الكاتب إلى فصل كلمة «عجوزان» وجعلها مقطعين في رمز من الكلمة الأولى إلى عجوز واحد، وفي المقطع الثاني الى الزمن، وبهذا جعل المشاهدين يطرحون تساؤلات حول ما سيرونه فوق خشبة المسرح وزرع التشويق في نفوسهم.
وجسدت «العجوز.. آن» شريحتين من شرائح المجتمع، الأولى لشخص ينتمي إلى الطبقة المكافحة الذي يعمل لتوفير لقمة العيش لأبنائه، لكن في النهاية يكافأ بأن يتم الحجر عليه بعد أن قللوا من شأن وظيفته، والثانية عجوز يمتلك فكراً وطموحات معيّنة لكنه يتعرض للاضطهاد والحجر أيضاً لإيقاف فكره وقمعه.
ظهر كلا العجوزين كأنهما يعيشان داخل مصحّة، يجلسان مع بعضهما البعض، لكن لا أحد منهما له معرفة سابقة بالآخر، ومن خلال الجلوس الطويل أصبحا صديقين يتناقشان في أمور عديدة لتخفيف المعاناة التي يعيشانها، مع ذلك تبقى المأساة باقية في حياتهما، ولم يغيّرها أي نوع من الحوارات أو النقاشات مهما طالت.
وقد شاب العرض المسرحي الكثير من الهفوات الإخراجية أضاعت الفكرة الإنسانية التي وضعها المؤلف في نصّه المنتمي إلى المدرسة الواقعية وفقاً للقضية التي تناولها، والتي وجّهها المخرج إلى المسرح العبثي من خلال رؤيته الخاصة مستعيناً بالديكور التجريدي.
أما الديكور فينتمي إلى المنهج التجريدي، فقد استعان المخرج بعدد من القطع الخشبية وضعها بشكل شبه دائري حول خشبة المسرح، دون أن يستفيد من استغلالها أو توظيفها بشكل جيد خلال عرضه.
أما الأداء التمثيلي فلم يكن حاضراً أبداً بسبب الحوار السردي الذي طغى على العرض برمّته. إذ ان الحركة انحصرت بعدّة خطوات أقدم عليها الممثلان دون ان يملآ الفراغ المسرحي جيداً، كونهما جالسين بشكل عشوائي في أغلب الوقت. ومن خلال هذا النص السردي، تسرّب الملل إلى الجمهور طوال خمسين دقيقة من الوقت، وهو أمر عجز المخرج عن تفاديه مما وضعه في دائرة الفشل كمخرج وكممثل أيضاً لانه لم يمنح الفرصة لإحدى الوظيفتين بالبروز على حساب الأخرى.
أما على صعيد الإضاءة، فكانت واحدة طوال العرض المسرحي «فرش» لم تتغير عن اللون البرتقالي، سوى أن المخرج استعان في بعض الحالات المسرحية إلى توجيه بقع على ممثل واحد فقط، وفي نهاية العرض سلّط ضوءاً أحمر على أحد العجوزين بدلالة على موته. وهذا الثبات على الإضاءة لم يسهم في التعبير عن الحالات النفسية لدى الممثلين، خصوصاً أن الحوار كان سردياً بحتاً.
وفي ما يخص الأزياء، فلم تكن تنتمي إلى بيئة معيّنة أو دولة، ما جعل الفكرة تكون «مغرّبة» لا موطن لها قد تلامس أي بلد كانت. لكن الأغاني التي أقحمها المخرج على لسان أحد ممثليه أشارت إلى عدد من هذه الدول، إذ اختار بعض الأغاني للعندليب عبد الحليم حافظ، وأخرى للفنانة شيرين عبد الوهاب، وكذلك للمطربة فيروز وبعض الأغاني الخليجية القديمة والحديثة في محاولة منه لإضاعة هوية المكان الذي يرمز إليه، كأنما يقول إن القضية موجودة في كل البلاد العربية.
وكما هو معروف، فإن الأزياء لا بد أن تكون مرتبطة ارتباطاً وثيقاً مع الماكياج، إلا أن المخرج لم يكن موفّقاً أبداً في ذلك، لأن الماكياج لم يظهر الممثلين الشابين كأنهما عجوزان أبداً، ما أضاع الكثير من التصديق النظري للمشاهد والذي من خلاله يدخل إلى مدار الاندماج الحسي والانفعال مع الأحداث المسرحية.



المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-2013, 02:27 PM   #3 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,546

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الجمعة الموافق 20/9/2013م

الندوة التطبيقية «دانت» العرض
محمد المهنا: المنهج الأرسطي غاب عن «عجوز... آن»





| كتب علاء محمود |

عقب انتهاء العرض المسرحي «عجوز.. آن»؛ أقيمت ندوة تطبيقية أدارها الإعلامي أحمد الفضلي الذي عرّف الحضور بالمخرج والمؤلف مع سرد نبذة عن مسيرتهما المسرحية، ثم منح المجال أمام المعقّب الرئيسي على العرض المسرحي الدكتور محمد المهنّا الذي قدّم ورقة بحث عن النص.
المهنا قال: «عرض مسرحية «عجوز.. آن» انطلق من مفهوم تأمل الإنسان بما يحيطه منتقياً مرحلة زمنية محددة من حياة الفرد وهي مرحلة الشيخوخة لما تتسم به من تعقيد، وما نراه على خشبة المسرح مشهداً يجمع بين عجوزين يخوضان في أحاديث متعددة تكشف عن معاناة مشتركة تجمعها معاً في هذه المرحلة في مسيرة حياتهما. والمحرك الأساسي لهذه المعاناة يكمن في خلل العلاقة بين كل واحد منهما ومحيطه الكوني والاجتماعي بشكل خاص. فأحدهما يعاني من حالة عزلة بعدما هجره أبناءه، والاخر لم يتمكن من تكوين أسرة بعد علاقة حب لم يكتب لها النجاح».
وأضاف: «هناك ثلاثة محاور أساسية يمكن التوقف عندها وفق الفترة الزمنية المتاحة، وهي بنية النص وخصائص الشخصية الدرامية وملامحها والقضايا الفكرية في النص التي تمثل قضايا مبعثرة على الصعيد الموضوعي، لكنها من الناحية الفنية تدعّم بنية النص عبر تشكيلها لوحات متتابعة يجمعها عنوان واحد هو معاناة العجوزين، وبالنسبة إلى بنية النص فنلاحظ أنها لا تتصل بأي نمط من الأنماط التقليدية الأرسطية، إذ تخلو من تصاعد الحدث الدرامي نحو الذروة، بل يعتمد على بنية درامية دائرية تبدأ بنقطة وتنتهي عندها مجدداً. وهنا نصل إلى أن المؤلف نجح في استخدام تقنية خاصة لبناء نصّه تعتمد على توظيف فعل الغناء الذي تتداعى معه الذكريات وتستحضر معها قضايا حيّة للنقاش».
بعدها فتح المجال أمام الحضور لطرح آرائهم في ما شاهدوه فوق خشبة المسرح، فقالت الزميلة ليلى أحمد: «العرض كان في إطار ديكور تجريدي إلى درجة أننا كنّا بخلاء في التعبير عن المكان «دار العجزة»، إذ احتوى على عدد من القطع الخشبية التي لم توظف جيداً، كما أنها لم تحتو على نافذة، ما جعل المكان معتماً. أما على صعيد القصة، فهي لا شك قد تكون واقعية، لكن العمل كان يدور في إطار سردي وليس درامياً، إذ لم نشهد حبكة أو قصّة تتصاعد. ومن الأمر الملاحظ غياب الماكياج الذي لم يوحِ بأن الشابين فعلاً عجوزان، وكذلك الأزياء لم ترمز إلى دولة معيّنة بحد ذاتها كنوع من التغريب والابتعاد عن الواقع. أما الغناء باللهجتين المصرية والعراقية، فهما محاولة تغريب أخرى اتبعها المخرج للابتعاد عن القصة كأن مجتمعاتنا تخلو من هذه المأساة. وفي ما يخص الجانب الإيجابي في هذا العمل، فأعترّ بأن مشاركة الإمارات في المهرجان وخروجها من أجواء التراث».
وبدوره توجّه الأستاذ دخيل بالسؤال إلى المسؤولين عن فرقة «مسرح الشباب للفنون»: «هل هذا هو النص الوحيد الذي وقع اختيارهم عليه أم ان هناك نصوصاً أخرى تم تقدميها وأتمنى أن تكون الإجابة بالنفي؟، لأننا شاهدنا ضبابية فوق خشبة المسرح، فلماذا التغريب ونحن في بقعة أرض سقفها في الحرية والرأي مفتوح سواء في الإمارات أم الكويت. لمست عملية تساهل في العملية الإخراجية والإبداعية فوق الخشبة على الرغم من أننا في مهرجان، كأن المخرج يقول إننا لم نتواجد من أجل المنافسة وهو حق مشروع، بل لمجرد التواجد فقط».
وأضاف: «أما على الصعيد التمثيلي، فأنا كنت أفضل له لو أنه اختار عنصراً آخر ليحل محله في التمثيل ويصب جام تركيزه على العملية الإخراجية، لأنه كما يقول المثل (راعي البالين جذاب)، خصوصاً أنها ليست تجربته الأولى في الإخراج».

المصدر : جريدة الراي

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-2013, 02:28 PM   #4 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,546

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الجمعة الموافق 20/9/2013م

محمد رمضان يطوف العديد من الدول بـ «قلب الأسد»


أكد الفنان محمد رمضان أن فيلمه الأخير «قلب الأسد» سيعرض في عدد من الدول العربية من بينها الكويت والأردن والبحرين ولبنان ودول شمال إفريقيا، كما سيتم عرضه في عدد من الدول الغربية مثل كندا وإيطاليا والسويد وفرنسا. وتمنى رمضان أن يكتب الله التوفيق للفيلم في هذه الدول، وأن ينال تقدير جمهورها ونقادها، موضحًا أنه لم يستقر إلى الآن على العمل الجديد الذي سيقدمه سينمائيًا؛ إلا أنه يتمنى أن يقدم شخصية أحد أبطال الجيش المصري حتى وإن كان ذلك دون حصوله على مقابل، نظرًا لإيمانه بما يقدمونه من خدمات للبلاد والحفاظ على أمنه.

المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-2013, 02:29 PM   #5 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,546

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الجمعة الموافق 20/9/2013م

شيما هلالي ولايف ستايلز ستوديوز ثنائي ناجح







بعد نجاح أغنية وفيديو كليب أغنية «إمتى نسيتك» للفنانة التونسية شيما هلالي، قامت شركة لايف ستايلز ستوديوز المنتجة لألبوم «ولا يهمك» بتصوير أغنيتين من الألبوم دفعة واحدة مع المخرج وليد ناصيف.
الأغنية الأولى تحمل اسم الألبوم «ولا يهمك» وهي من اللون الرومانسي الإيقاعي من كلمات الشاعرة سهام الشعشاع، الحان وتوزيع جان ماري رياشي، أما الأغنية الثانية عنوانها «أدعي عليه» وهي باللهجة الخليجية من كلمات الشاعر عبدالله بوراس، ألحان ناصر الصالح وتوزيع وليد فايد.
استمر التصوير على مدار أربعة أيام بمواقع مختلفة في لبنان وقد اعتمد المخرج في العملين طريقة سينمائية جديدة ومميزة أظهرت جمال وعفوية شيما بشكل مغاير عما قدمته سابقاً.
وقد أعربت الفنانة شيما هلالي عن سعادتها بالتعاون مع المخرج وليد ناصيف الذي قدمها بصورة عصرية راقية،فجاءت النتيجة مكملة لقيمة الأغاني الذي يتضمنها ألبوم «ولا يهمك» الذي كان ثمرة التعاون الناجح بين النجمة شيما هلالي وشركة لايف ستايلز ستوديوز حيث شكلا ثنائيا ناجحا من خلال تقديمهم لأعمال ذات قيمة فنية عالية.

المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-2013, 02:30 PM   #6 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,546

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الجمعة الموافق 20/9/2013م

إيناس عزالدين تتبرأ من صفحة «الفيسبوك»

عبرت الفنانة إيناس عزالدين عن استيائها الشديد لانتحال شخصيتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ويرجع ذلك إلى وجود صفحة مزورة خاصة باسمها تحمل صوراً غير أخلاقية وكلاماً يعبر عن مواقف معينة، وتهديدات بالقتل قد تعرضها هي وأسرتها للخطر فاضطرت لإرسال بيان إعلامي من مكتب محاميها تؤكد فيه عدم صحة هذه الصفحة، وأنها لا تمتلك على الفيسبوك إلا صفحة واحدة شخصية وصفحة واحدة للمعجبين.

المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-2013, 02:30 PM   #7 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,546

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الجمعة الموافق 20/9/2013م

يسرا مديراً مشاركاً لـ «تروب فست أرابيا»





أعلن مهرجان «تروب فست أرابيا»، النسخة العربية من «تروب فست» للأفلام القصيرة، عن اختيار النجمة المصرية يسرا مديرا مشاركا للمهرجان في دورته الثالثة، التي ستقام بتنظيم ودعم من (تو فور 54 ) على كورنيش أبوظبي نوفمبر المقبل. ستتولى يسرا بالتعاون مع مؤسس المهرجان المخرج العالمي جون بولسون، مهمة اختيار الأفلام المرشحة للجولة النهائية من جوائز تروب فست أرابيا، لتقوم بعد ذلك لجنة التحكيم المؤلفة من مشاهير صناعة الأفلام العربية باختيار الفيلم الفائز من بين الأفلام المرشحة والتي ستعرض بالمهرجان للمرة الأولى. وسيتم اختيار الفيلم الفائز في حدث حيّ ومباشر أمام الجمهور، يتخلله فعالية السجادة الحمراء وبرنامج ترفيهي مميز بحضور يسرا وبولسون. و قالت يسرا: يبرز المهرجان، الشغف العربي المتنامي بالإعلام وصناعة الأفلام والترفيه . وأضافت: أتطلع قدما لمشاهدة أعمال الشباب العربي ورؤية إبداعاتهم في استخدام «الوقت»، رمز المهرجان لهذه السنة».

المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-2013, 02:32 PM   #8 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,546

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الجمعة الموافق 20/9/2013م

أصالة تسجّل «صولا 3» مع مواهب شابة




أعلنت الفنانة اصالة نصري عن استقبال مواهب شابة في برنامجها «صولا 3» الذي أعلنت عن انطلاقه قريباً من خلال تدوينة عبر صفحتها على الـ «فايسبوك» واستقبال طلبات الظهور بالبرنامج عبر الإنترنت، فيما لم تحدّد المدة التي سيتم إتاحتها لجميع الراغبين في التقدّم أو عددهم.

وقالت أصالة في تدوينتها: «يسعدني أن أكون سبباً في تحقيق حلم أحدكم، عيشوا ما تغنّوه، وهي فرصة لي ولكم كي نلتقي في بيتنا (صولا)، لنضع حجر أساس لمستقبل مليء بالفرح والنجاح والمحبة.

ما سأسمعه منكم في مقطع مصوَّر هو مهم جداً، لأنه بناء عليه سنختار الأهم، سأهتم بكم ما استطعت وعليكم مهمة إبهارنا، معاً سنغني، وأتمنى لكم أن تأتوني وأنتم في قمة التحدي، لأن سهرتنا هي مزيج محبة وصداقة وموهبة، وعلينا أن نعطي ذلك كل ما نملك لننجح بمحاولة منا إسعاد الناس أو نسيان همومهم أو تناسيها، بانتظاركم ضيوفاً موهوبين طيبين في بيتنا صولا».

تجدر الاشارة إلى أن الجزءين الأول والثاني من البرنامج استضافت خلالهما عدداً كبيراً من الفنانين في حلقات كانت أشبه بالجلسات المنزلية معتمدة على الدندنة الغنائية مع نجوم الموسيقى.


المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-2013, 02:33 PM   #9 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,546

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الجمعة الموافق 20/9/2013م

الوليد بن طلال اعتمد خطة إعادة هيكلة مجموعة «روتانا»
ترأس الأمير الوليد بن طلال آل سعود، رئيس مجلس إدارة روتانا القابضة اجتماع مجلس الإدارة بحضور كل من الدكتور وليد عرب هاشم نائب رئيس مجلس الإدارة و فهد السكيت الرئيس التنفيذي لشركة روتانا و ندى الصقير عضو مجلس إدارة مجموعة روتانا والمديرة العامة التنفيذية للشؤون المالية والإدارية بالمكتب الخاص بالأمير الوليد. كما حضر الاجتماع كأعضاء وممثلين عن شركة فوكس Fox 21 كل من جاري دايفي وشارلوت بور من شركة فوكس Fox 21، إلى جانب جون ايرلند المدير المالي لشركة روتانا، وتركي الشبانة رئيس قنوات روتانا، ونزار ناقرو رئيس الخدمات الإعلانية لمجموعة روتانا، وجيمس وورد رئيس الشؤون القانونية والمستشار القانوني العام لمجموعة روتانا.
وقد تركز الاجتماع على آخر التطورات وانجازات مجموعة روتانا، والتي أثنى مجلس الإدارة على نجاح المجموعة في تحقيق النتائج المرجوة. كما تطرق النقاش للخطط المالية والاستراتيجية والتطويرية والتوسعية القادمة وإعادة الهيكلة، وآخر مشاريع المجموعة، والتي اعتمدها مجلس الإدارة. وتعتبر روتانا التي يمتلك الأمير الوليد بن طلال الحصة الأكبر فيها؛ إحدى أكثر الشركات الإعلامية قوة في المنطقة، وتملك الشركة شبكة قنوات تلفزيونية متميزة بالإضافة الى احدى اكبر شركات بيع الإعلانات في المنطقة. ويوجد لدى روتانا اكبر مكتبة أفلام عربية. كما أنها الشركة الاولى في إنتاج الموسيقى العربية وتضم تحت مظلتها اكبر الأسماء المعروفة من الفنانين من كافة بلدان الشرق الأوسط، وتمتلك اكبر مكتبة من منوعات الطرب العربي. بالإضافة إلى تملكها لشبكة قنوات راديو متميزة. هذا وتملك شركة فوكس 21.19 في المئة من شركة روتانا.

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
20-9-2013م, ليوم, الأخبار, الموافق, الجمعة, الصحافية, الفنية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الجمعة الموافق 13/9/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 40 13-09-2013 12:49 PM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الجمعة الموافق 6/9/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 39 06-09-2013 10:00 AM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الجمعة الموافق 30/8/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 40 31-08-2013 03:26 AM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الجمعة الموافق 16/8/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 49 17-08-2013 01:01 AM
الأخبار الفنية الصحافية ليوم الجمعة الموافق 28 /1 أحمد سامي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 6 28-01-2011 01:07 PM


الساعة الآن 07:49 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292