إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-09-2013, 06:07 PM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,682

افتراضي السينما تنتظر موافقة شيريهان بعد انتهائها من "دموع السندريلا"


السينما تنتظر موافقة شيريهان بعد انتهائها من "دموع السندريلا"



أثار إعلان النجمة شيريهان عن عودتها قريبا من خلال مسلسل «دموع السندريلا» بعد غياب 15 عاما عن جمهورها جدلا بالوسط الفنى وبين جمهورها أيضا، حيث انتظر الجميع عودة النجمة الغائبة بلهفة شديدة، وانهالت على النجمة المحبوبة عروض سينمائية كثيرة لتعود من خلالها إلى الشاشة الكبيرة التى هجرتها من سنوات طويلة، فتلقت النجمة مؤخرا مجموعة من العروض من مؤلفين ومنتجين ومخرجين منهم السيناريست يوسف معاطى، والكاتب الكبير محفوظ عبدالرحمن، وغيرهم الكثيرون، لكن ما زالت النجمة تفكر ولم تبت مطلقا فى أمر عودتها مرة أخرى للسينما، حيث إن كل ما يشغل بالها حاليا هو عودتها من خلال مسلسل «دموع السندريلا» مع السيناريست الشاب محمد الحناوى.
ولم يثر خبر إعلان شيريهان عن قرب عودتها الجدل داخل الوسط الفنى فقط، بل أثار الجدل أيضا بين معجبيها الذين فوجئوا بنجمتهم المفضلة بعد عرض صورها الأخيرة بعدسة المصور كريم نور، حيث ظهرت فى كامل أناقتها وجمالها مثل سابق عهدهم بها، وكأن السنين لم تمر عليها، والمرض لم يترك آثاره، وكان من بين المعجبين أيضا العديد من النجمات منهن النجمة اللبنانية هيفاء وهبى والتى غردت لشيريهان على موقع «تويتر» قائلة «شيريهان.. شكرا على هذه الهدية الجميلة، أتمنى أن تعودى للأضواء مرة أخرى.. أفتقدك»، وردت عليها شيريهان قائلة «سأعود إلى الأضواء قريبا.. شكرا على تغريدتك الجميلة».
كما انهالت التعليقات على شيريهان من باقى الفنانات مرحبات بعودتها مرة أخرى من جديد لعالم الفن، ومنهن الفنانة التونسية درة، واللبنانية نيكول سابا، والنجمة أنغام وغيرهن.
وكشفت شيريهان لجمهورها عن سر عودتها للتمثيل بعد غياب على حسابها الشخصى على «تويتر» وهو لامتنانها الشديد لجمهورها بعد المرض الخبيث الذى أصابها فى خدها الأيمن، والذى يعد مرضا نادرا يصيب 1 فى المليون فى العالم، وفوجئت شيريهان بالحب الذى أحاطها من معجبيها وجمهورها ليس فى مصر فقط، حيث حكت عن لحظة سفرها إلى باريس للعلاج فى مستشفى «لابيتية سالبتريه»، ووصفت شيريهان اللحظة بأنها مشهد لا تستطيع نسيانه أو محوه من ذاكرتها ويصعب وصفه أو شرحه، حيث قالت إنه كان عبارة عن ملحمة حب تقرأ عنها فى الأساطير والكتب، وكانت ممزوجة بصمت وذهول ووداع ودعاء وضحكة أمل وابتسامة غير مكتملة وأنفاس متقطعة بالدعاء والرجاء، وكان الحب يحيط بها من أسرتها وأصدقائها ومن أصغر عامل فى الوسط الفنى إلى أكبر مبدع فيها، وحتى العاملين بالفندق الذى نزلت فيه فى باريس، وبعض من أصحاب المحلات المجاورة للفندق والعاملين بها.

وأكدت شيريهان أنها رضيت بقضاء الله وسلمت نفسها له، حيث توضأت واغتسلت واستعدت للقاء ربها، إلا أن ملحمة الحب التى بدأت فى جميع أنحاء العالم، من رجاء ودعاء وصلاة، بجميع اللغات واللهجات وأيضاً الأديان، وكانت هذه الملحمة هى السبب وراء عودتها مجددًا حتى تستطيع الوصول لكل إنسان داخل بيته لتقدم له الشكر والعرفان بالجميل الذى أحاط برقبتها، ولن تنساه، فهى تملك الرغبة أيضا فى أن تقبل جبين كل مواطن.


المصدر : جريدة اليوم السابع


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"دموع, من, موافقة, السينما, السندريلا", انتهائها, بعد, تنتظر, شيريهان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البدء بتصوير مسلسل " الواجهة " جديد السندريلا سعاد عبد الله زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 14 16-11-2013 09:54 PM
"العملية ميسى" و"بشر مثلكم" و"أنا والسفاح وهواك" و"حسن الفللى" تنتظر إشارة "أكشن" اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 07-09-2013 03:43 PM
اخبار خفيفة "امل تعاني من انفصام" "نايف في (نص دين)" "إيرادات السينما المصرية «صفر»" عابر سبيل الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 22-02-2011 12:51 PM


الساعة الآن 11:59 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292