إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-10-2013, 04:53 PM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,514

افتراضي الجمهور لفنان العرب في «البركة».. أنت بين «تيّا وتيّا»


في الليلة الأولى من حفلات «روتانا» والتي نقلها «تلفزيون الكويت» مباشرة
الجمهور لفنان العرب في «البركة».. أنت بين «تيّا وتيّا»




على مدى أربع ساعات تخللتها استراحة مدتها نصف ساعة عاشت الجماهير الكويتية والخليجية الطرب الأصيل مع فنان العرب محمد عبده في أولى حفلات عيد الأضحى الغنائية التي تنظمها «روتانا» بالتعاون مع وزارة الإعلام التي قامت بنقل الحفل على الهواء من قاعة «البركة» بفندق كراون بلازا في منطقة الفروانية، حيث تصدى لإخراجه جابر الحربي ومحمد بولند وحظي بحضور كبير يتقدمهم وكيل وزارة الإعلام صلاح منصور المباركي ورئيس شركة روتانا للصوتيات والمرئيات سالم الهندي.
البرواز
انطلق الحفل في الساعة العاشرة والنصف مساء أول من أمس بصعود المذيع ماهر العنزي الذي رحب بالحضور الكبير ومن ثم رحب بالفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو عماد عاشور وكان الترحيب الكبير بفنان العرب محمد عبده الذي صعد لخشبة المسرح وسط صيحات محبيه من الجنسين ليغني لهم «على البال» لتضج القاعة بالتصفيق وبترديد كلمات هذه الأغنية الجميلة التي غناها فنان العرب محمد بـ «مزاج عالي» ومختلف عن باقي حفلاته الغنائية.
بعد ذلك، قدم فنان العرب محمد عبده التهاني والتبريكات للكويت وأهلها بمناسبة عيد الأضحى ليغني بعدها بونورة «البرواز» لأول مرة في حفلاته التي يحييها في الكويت وذلك حتى تكون متوافرة في مكتبة التلفزيون، حيث غنى معه الجمهور الذي يحفظ كلمات هذه الأغنية التي كتبها الأمير عبدالرحمن بن مساعد ليتبعها بأغنية «تيّا وتيّا» التي يقول مطلعها «قال بصراحة وين عندك مكاني.. قلت فعيوني بين تيّا وتيّا» وتعني كلمة «تيّا وتيّا» بين «هذي العين وهذي العين» وهي كلمة يقولها أهل الجنوب في المملكة العربية السعودية، ومن ثم غنى «نجم عالي»، وهي أغنية جديدة من ألبومه «بعلن عليها الحب» نالت استحسان الجميع لكلماتها الجميلة لينهي وصلته الأولى برائعته «وهم» للشهيد فائق عبدالجليل الذي غناها بتوزيع جديد استحق عليه التصفيق من الحضور رغم أن هندسة الصوت في القاعة لم تكن في المستوى المطلوب، حيث حجبت وصول صوت بونورة أكثر من مرة إلى جمهور القاعة، ولكن بونورة تعامل مع هذه الأخطاء بخبرة كبيرة.
مجموعة إنسان
وبعد توقف دام نصف ساعة صعدت المذيعة الواعدة منية الحجي خشبة المسرح لتقديم فنان العرب محمد عبده مرة ثانية بكلمات جميلة نالت على استحسان الحضور رغم أن هذه المرة الأولى لها في تقديم الحفلات، ولكنها أجادت بشهادة الجميع ليدخل بعد ذلك فنان العرب محمد عبده ويغني في بداية وصلته الثانية «مجموعة إنسان»، واتبعها بـ «لك حق تزعل» ومن ثم غنى «المعازيم» التي تسببت هندسة الصوت في عدم الاستمتاع فيها لاختفاء صوت بونورة أكثر من مرة ولكن جمهور بونورة كان أقوى من هندسة الصوت لترديده كلماتها، الأمر الذي أسعد بونورة الذي قدم هذه الأغنية الشهيرة بأسلوب جديد أمتع فيه محبيه وعشاقه في القاعة، ومن دون توقف غنى بونورة «لو كان» وألحقها بأغنية «ليلة خميس» بناء على طلب عشاقه، ليتبعها بغنائه لـ «ماعاد بدري» و«أيوه» و«من بادي الوقت» و«يا مستجيب الداعي» ليختتم وصلته الثانية بأغنية «أبعاد» وسط تصفيق كبير من محبيه وعشاقه الذين عاشوا ليلة من أجمل ليالي الطرب الأصيل مع محبوبهم فنان العرب محمد عبده.
يذكر أن محطة «كويت fm» بثت الحفل على الهواء مباشرة من خلال فريق عملها المتواجد في الصالة المعدين أميرة نجم وصالح الدويخ والمذيعين فاطمة بوحمد وعبدالرحمن الدين والمخرج عبدالله العراك، حيث قامت بإجراء العديد من اللقاءات مع عدد من الحضور من الصحافة والمشرفين على الحفل.


المصدر : جريدة الانباء


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لفنان, أنت, الجمهور, العرب, بين, في, وتيّا», «البركة».., «تيّا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فنانة سعودية معتزلة تقول لفنان العرب : يا محمد أنا خالتك البلطجية! محمد العيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 12 09-11-2010 12:20 PM
عبدالرب إدريس لفنان العرب: «أيامي لك» بن عـيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 3 07-05-2010 01:34 AM
من أجل غزة... الرويشد يغني باللهجة الفلسطينية والجاسم يلحن لفنان العرب الفنون الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 5 26-05-2009 04:34 AM
منتدى آخر لفنان العرب ! أحمد سامي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 3 24-04-2009 09:42 AM


الساعة الآن 06:59 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292