إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-2014, 04:05 PM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,681

افتراضي «لا أجد مشكلة في فسخ الخطوبة إذا لم يكن هناك تفاهم بين الطرفين»


مارتينا لـ «الراي»: انفصالي عن خطيبي ... ليس نهاية العالم
«لا أجد مشكلة في فسخ الخطوبة إذا لم يكن هناك تفاهم بين الطرفين»




كشفت الممثلة الشابة مارتينا عن أنها انفصلت عن خطيبها بعد فترة قليلة من الارتباط، مؤكدة أنها لا تجد مشكلة في فسخ الخطوبة إذ لم يوجد تفاهم بين الطرفين.

واعتبرت مارتينا - في حوار مع « الراي» - أن الانفصال ليس نهاية العالم، بل يمكن أن يكون خطوة لحياة جديدة، وقالت: «لا أشعر أبداً بالندم، فدائماً أتعلم من كل تجربة أو موقف أتعرض له في حياتي».

وأكدت أنها لا تهتم بالرد على الإشاعات التي تطالها لأن عدم الرد يضعفها ويجعلها تنتهي بسرعة، كما أشارت إلى أنها تعشق المسرح فمن خلاله يتعرف الفنان بشكل مباشر على رد فعل الجمهور ومدى محبتهم له:

• سبق أن نشرت «الراي» خبر خطوبتك بعد قصة حب «سريعة»، ماذا بعد ذلك؟

- حالي كحال أي فتاة، موضوع خطوبتي باختصار بدأ باعجاب متبادل بيني وبين مدير التصوير وائل خلف واعتقدت أنه يجمعنا تفاهم وصراحة مطلقة بكل شيء فنشأت بيننا قصة حب سريعة فقررنا الارتباط سريعاً. ولكن مع مرور الوقت وتعمق العلاقة اكتشفنا أن هناك اختلافاً في الآراء وعدم تفاهم فقررنا إنهاء الخطوبة، وأرى أن الموضوع قسمة ونصيب فالانفصال ليس نهاية العالم بل من الممكن أن تكون خطوة لبدء حياة جديدة، ورغم أن علاقتي بوائل انتهت لكن مازلت أكن له كل احترام.

• هل شعرت بالندم بعد الانفصال؟

- لا على العكس، لا أشعر أبداً بالندم، فدائماً أتعلم من كل تجربة أو موقف أتعرض له في حياتي.

• هل جاء فشل الخطوبة لأنك ارتبطت بشخص من داخل الوسط الفني؟

- دائماً الوسط الفني تحت الأضواء، لذلك يكون الناس مركزين جداً مع كل من يعمل به بالرغم من أن هناك المئات يومياً من العلاقات الفاشلة، فالموضوع لا علاقة له بالوسط الفني، وأرى أن هناك العديد من العلاقات الناجحة في الوسط، فالموضوع متعلق بالاشخاص وتقدير كل منهما للاخر.

• ما الذي تعلمته من تلك التجربة؟

- تعلمت الكثير، وأهم شيء عدم التسرّع، فغالباً يكون انطباعنا الأول عن الأشخاص مختلفاً ونعتقد دائماً أننا نفهمهم، ولكن كلما اقتربنا منهم نكتشف عكس ذلك.

• هل ستحكمين قلبك أم عقلك أولاً عند ارتباطك مجدداً؟

- لا بد من تحكيم العقل والقلب معا ومراعاة الموازنة بينهما، ولكن من وجهة نظري أرى أن العقل هو الاهم. إلا أن قلبي غالباً ما يغلبني، وأتمنى أن أقدر عليه.

• هل لديك مواصفات خاصة لفارس أحلامك؟

- لا أضع شروطاً أو مواصفات خاصة، فعندما يأتي النصيب و«يدق القلب» فلا مفر منه.

• هل من الممكن تكرار تجربة ارتباطك من الوسط الفني؟

- أكيد طبعاً لو وجدت الشخص المناسب سواء من داخل الوسط أم خارجه وجمع بيننا التفاهم والحب فلم لا؟ على العكس أراها ميزة لأن طبيعة عملنا واحدة.

• ما جديدك الذي تحضرين له؟

- انتهيت من تصوير دوري في المسلسل الجديد «اشوفكم علي خير»، وهو عمل مميز مع فريق عمل مميز أيضا واستمتعت كثيرا بالشخصية التي قمت بتجسيدها من خلال العمل، وهو دور جديد لم يسبق لي تجسيده، وهي شخصية الفتاة المقهورة التي تعاني من تدخل شقيقها في حياتها، ويكون له تأثير قوي عليها الى درجة انها تترك زوجها وبيتها بسببه، وأنا سعيدة بالوقوف أمام كل هؤلاء النجوم الكبار الذين استفدت منهم الكثير.

بالاضافة الى ذلك أشارك ضيفة شرف في مسلسل «طربان»، كما لي مشاركة أخرى في مسلسل كوميدي خلال الفترة المقبلة ولكن سأصرح عنه قريبا عندما تكتمل ملامحه.

• هل لديك مواهب أخرى غير التمثيل؟

- أحب الغناء والرقص الاستعراضي، وكله فن، أشعر ان بداخلي طاقات فنية تحتاج لمن يكتشفها، واتمنى ان أقدم عملا استعراضيا ودائما سأظل في انتظار الفرصة.

• هل ترين انك تمتلكين مواصفات الفنانة الاستعراضية؟

- لكل فنان مثل أعلى يقتدي به ومثلي الاعلى الفنانة سعاد حسني، وأيضاً نيلي وشيريهان، وأرى أن الممثلة الاستعراضية لابد وان تتمتع بالخفة والحركة ولديها موهبة الرقص وصوت مقبول وليس شرطا انت تكون مغنية، والاهم ان يكون لديها قبول عند الجمهور، لذلك أرى انني كذلك و أمتلك القدرة على تقديم عمل استعراضي متكامل.

• كيف تصفين علاقتك بالمسرح؟

- أعشق المسرح و استمتع بكل لحظة أقف فيها على تلك الخشبة العظيمة، فمن خلاله يتعرف الفنان بشكل مباشر على ردة فعل الجمهور ومدى محبتهم له.

• ما ردك على اتهام البعض لك بالغرور؟

- اتهامات باطلة وليست حقيقية، أرى نفسي إنسانة طبيعية أعشق الحياة والمرح ودائما أتصرف على طبيعتي دون تصنع والدليل على ذلك ان علاقتي بزملائي جميعا طيبة.

• هل شعرت بالغيرة من قبل بنات جيلك؟

- بالفعل تعرضت للغيرة، فقد تقابلت مع زميلة لي في أحد الاعمال الفنية التي جمعتنا سويا وكانت غريبة الاطوار في تصرفاتها فكانت تسعى دائما بان توقع بيني وبين ابطال ونجوم العمل بكافة الطرق، ولكن الحقيقة ظهرت.

كما أن كل من يعمل في الوسط الفني أصبح على وعي كافٍ ولديه القدرة على التفرقة بين السيئ والحسن، ومع ذلك لا أعاني من أي عدوات وليس لي مشاكل مع أحد ابدا.

• كيف تتعاملين مع الإشاعات؟

- تعلمت ألا أقرأ الجرائد والمجلات التي تحتوي على إشاعات وأخبار كاذبة، لأنني لو فعلت ذلك فلن أستطيع أن أعيش حياتي، كما اعتدت على الضحك عندما أسمع أي إشاعة عني، وتعلمت أن عدم الرد على الإشاعة يضعفها ويجعلها تنتهي بسرعة.

• ما الذي تطمحين الى تحقيقه؟

- لا حدود لطموحي، وحلمي هو الوصول الى السينما المصرية.


المصدر : جريدة الراي


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم, لدي, مشكلة, الخطوبة, الطرفين», بين, تفاهم, يكن, في, فسخ, هذا, هناك, «ما


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل هناك شخصية فنية تستحق أن تكون قدوة ؟؟ أو هل هناك أدوار معينة تأثرنا بها ؟؟؟ زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 8 01-07-2011 12:56 AM
ملاك «كُلبشت» بخاتم الخطوبة بشاب من خارج «الوسط» محمد العيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 9 18-05-2010 12:51 AM
فترة الخطوبة -د. عوض مرضاح نوره عبدالرحمن "سما" القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 2 22-03-2010 02:05 AM
مذكرة تفاهم للتعاون العسكري بين العراق وتركيا الفنون القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 1 10-08-2009 03:28 AM


الساعة الآن 10:23 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292