إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-04-2009, 03:12 PM   #1 (permalink)
عضو نادي الألف
 
الصورة الرمزية فتى بجيلة
 
 العــضوية: 1858
تاريخ التسجيل: 13/01/2009
المشاركات: 1,313
الـجــنــس: ذكر

Exclamation معا لتعذيب صاحب المنتدى


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


بعد مشآورآت ومنآورآت...


أتيتكم بآلآتي:-


سأشن حملة تعذيب هنآ في هذآ آلمنتدى وسيكون آلهدف منها هو تعذيب صآحب هذآ آلمنتدى

وسأكون آلرآعي آلرسمي لهذهـ آلحمله آلتعذيبيهـ ..
..
وآليكمـ آلنسخهـ آلأصليه من آآلقرآر آلرسمي آلصآدر

عن هيئة آلتعذيب آلعليآ

لقد قررت قرآرآ لارجعة فيهـ , قرآرآ ينص على وجوب تعذيب صآحب آلمنتدى

وسأنفذ قرآري هذآ دون تردد

أعلم أنكم قد حكمتم عليّ بآلجنون بعد آصدآري لهذآ آلقرآر

ولكني لن ألتفت لحكمكم هذآ ,

فمآ زلت أصر على قرآري ولن أترآجع فيه مهمآ كلفني آلأمر

وماأريدهـ منكم يا آعضاء المنتدى




هو أن

تتحدوا معي في حملتي هذهـ ,

سنتحد سويآ

ونكون يدآ وآحدهـ وقلمآ وآحد لتعذيب صآحب آلمنتدى ..




نعم سنعذبهـ .ولكن سنعذبهـ بالطريقة آلتي يحبهآ ويتمنآهآ ويحلم بهآ ...
















والطريقه هي:-






















أن نقوم بجلده بملايين آلموآضيع آلرآئعهـ وآلهآدفهـ , وأن نقومـ بشنقهـ بردودنآ آلمتميزهـ

ليتمـ معلقآ هنا دآخل حبل آلمشنقهـ فلا يجد سبيلا للنجاهـ ؛؛

وسينسى طعمـ آلنوم ومذآق الرآحهـ من شدة فرحهـ ..

علينآ أن نكون أسرة وآحده متكاتفهـ نتشاركـ في آرآئنآ بكل شفافية و وضوح

وأن نكثر من مشآركاتنآ وردودنآ , بحيثـ نجعل آلمنتدى في نشآطـ دآئمـ وحركة مستمرهــ

لنرقى بهـ للأفضل ولنسمو بهـ لسمآء التميز ...

فهل ستضعون ايديكم بيدي لتعذيب صاحب المنتدى والاداره ؟؟؟

 

 

__________________

 





فتى بجيلة العضو المميز لشهر إبريل


فتى بجيلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2009, 03:19 PM   #2 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية فتى دووس
 
 العــضوية: 2778
تاريخ التسجيل: 09/04/2009
الدولة: geddah
المشاركات: 74

افتراضي

مشكووووور اخوووي فتى وان شاء الله ان نكون يدا واحدة

 

 

فتى دووس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2009, 05:57 PM   #3 (permalink)
عضو نادي الألف
 
الصورة الرمزية فتى بجيلة
 
 العــضوية: 1858
تاريخ التسجيل: 13/01/2009
المشاركات: 1,313
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

هذا العشم في كل الأعضاء أن نكون يدا واحدة في تعذيب صاحب المنتدى هههههههههههه

 

 

فتى بجيلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2009, 09:03 PM   #4 (permalink)
[ مــُبدع فـوتوغـراف ]
 
الصورة الرمزية البرنس
 
 العــضوية: 1648
تاريخ التسجيل: 13/12/2008
الدولة: bahrain
المشاركات: 399

افتراضي

صج طريقة التهديت تخرع اشوي بس موفيد حق يلا عذبني
الله يسمع منك يافقى الغالي يكون يد وحدة
احنا من الاساس يد وحدة
تسلم عالموضوع الرائع والله لا يحرمنا من جديدك

 

 

__________________

 




مرحبا بكم معنا في قروب احلى فنان واتمنا ان تنضموا معنا


التعديل الأخير تم بواسطة البرنس ; 10-04-2009 الساعة 09:30 PM
البرنس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2009, 09:25 PM   #5 (permalink)
عضوة من طينة الكبار
 
الصورة الرمزية بنت عبدالحسين
 
 العــضوية: 1920
تاريخ التسجيل: 18/01/2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 1,598

افتراضي

دام هالتعذيب لصالح المنتدى فانا معك

ويدا بيد لرقي منتدانا ..

وعلى قوله المثل " ايد وحدة ما تصفق " ..

اشكرك يا فتى على الموضوع ..

 

 

__________________

 







[[ الــــحـــــب الـــكــــــبـــــيــــــر ]]

الحب عتب .. الحب لهب ^^ الحب هو راحة وتعب
والحــب لـو ما هو حلــو ^^ ما غنّ فيه أهل الطرب

> الله على الحب الكبير <

-
-
-



حيّاك الله يا بوصلاح .. نوّرتنا يا كـــبــــيـــر : )

بنت عبدالحسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2009, 09:47 AM   #6 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية сύτe сάт
 
 العــضوية: 2650
تاريخ التسجيل: 28/03/2009
المشاركات: 708

افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

مووضووع جميل يستحق التقيم ..

نعم ،، لنكن يد بيد لنرفع من مستوى المنتدى
بتعدد المواضيع الهادفة وزيادة المشاركات ..

يسلمو فتى بجيلة على هيك تعذيب ..

 

 

сύτe сάт غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-07-2009, 09:44 AM   #7 (permalink)
عضو نادي الألف
 
 العــضوية: 2430
تاريخ التسجيل: 05/03/2009
المشاركات: 2,016

افتراضي

دائما مميز في طرح المواضيع ورائع شكراااااااااااااااااااااااااا فتى

 

 

ذكرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2009, 12:54 AM   #8 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 1078
تاريخ التسجيل: 28/10/2008
المشاركات: 235

افتراضي

الله يعطيك العافية هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
نفس عميق بعد أول الكلام اللي يخوف

أخي العزيز فتى بجيلة مشكور جدا جداعلى الرأي والفكرة الأكثر من رائعة ...
وجميعنا في هذا المنتدى من اخوة وأخوات لا نرضى ولا يقنعنا الا التميز والنجاح ...

وجميع الأعضاء ما شاء الله عليهم شعلة من النشاط أسأل الله الحي القيوم أن يوفقهم
ويبارك بهم وان يمتعهم بصحتهم وعافيتهم وان يطيل بأعمارهم ويحفظ أهاليهم من كل مكروه
وأن يرحم موتاهم وأن لا يفرق لهم شمل ... آمين ...

وفي النهاية تسلم أخي الكريم فتى بجيله على حملتك الأكثر من راائعة
وان شاء الله نشاهد هذا المنتدى من أرقى المنتديات بنجومه وبتميزه وبنشاطه ...

ويعطيك العافية ...

 

 

jamilu غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2009, 01:43 AM   #9 (permalink)
نـوخـذة الـشـبـكـة
 
الصورة الرمزية بن عـيدان
 
 العــضوية: 2574
تاريخ التسجيل: 21/03/2009
الدولة: kuwait
المشاركات: 5,559
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

فتى بجيله= مواضيع مبدعه

 

 

بن عـيدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعد إغلاق المنتدى لأكثر من أسبوعان بسبب تعرضنا ( لمئات من الإختراقات وهجمات الهاكرز القوية ) ها نحن نعود وبكل قوة " وما زادونا إلا قوة " وهذه دلالة على تأثير وقوة المنتدى أحمد سامي القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 34 08-08-2010 06:45 AM
[ لكل أعضاء المنتدى ] إفتتاح ملتقى جماهيري جديدلأعضاء المنتدى للتواصل المباشر ( دردشة خاصة بأعضاء منتديات العملاق عبدالحسين عبدالرضا ) للنقاشات الفنية والعامة / للدخول تفضل هنا أحمد سامي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 15 24-07-2010 05:36 PM
الأخ العزيز ( أحمد نادر ) صاحب عضوية " بوعدنان " من أعمدة المنتدى وأحد أسباب نجاحه ( تعالوا نتعرف على هذا الرجل ) أحمد سامي القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 17 03-10-2009 01:36 PM
" نقاش حول المنتدى " ما رأيك بالمنتدى ؟ ماهي إيجابيات المنتدى ؟ ماهي سلبيات المنتدى ؟ ماهي إقتراحاتك لإدارة المنتدى ؟ " بكل جرأة وشفافية " сύτe сάт القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 50 02-10-2009 10:23 PM
مالت على صاحب المنتدى فتى بجيلة القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 13 16-02-2009 04:45 PM


الساعة الآن 02:26 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292