إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-2014, 01:52 PM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,725

افتراضي الأخبار الصحافية الفنية ليوم الجمعة الموافق 7/2/2014م ‏ ‏


محمد عبده «غالي الأثمان»... وعلي عبد الستار يعيد زمنه الجميل


اتفق الفنانان محمد عبده وعلي عبد الستار - بشكل غير مباشر - على العودة إلى أجمل أغاني الزمن الجميل في مشوارهما الفني، وذلك في الحفل الغنائي الذي جمعهما في الليلة الثالثة عشرة من ليالي مهرجان ربيع سوق واقف.

بدأ عبدالستار الوصلة الأولى بأغنية جديدة حملت عنوان «سوق واقف»، الموقع الذي يحتضن فعاليات المهرجان، تعبيراً عن مكانة هذا السوق في ذاكرة الجميع، ونالت الأغنية استحسان الحضور. بعدها عاد إلى قديمه في أغنيته «يا حبيبي» وكذلك أغنية «يا ناس أحبه» و«البارحة» وأغنية «ريش الحمام» وغيرها، ما خلق تناغماً جميلاً ومميزاً بينه وبين الجمهور.

الأمر الرائع أن عبد الستار بدأ يلبي طلبات الجمهور بغض النظر عن عمل بروفات لهذه الأغاني لمعرفته التامة بحرفية الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات.

ومن ثم كانت وصلة فنان العرب محمد عبده الذي استقبله جمهور ربيع سوق واقف بالهتاف والتصفيق، علماً أنه كان هناك تخوّف من المنظمين نظراً لموجة البرد المفاجئة والتي كانت مصدر قلق عبده بذاته، إذ إن المسرح مكشوف وعلى من يغني أن يتحمل أي ظرف مناخي مهما كانت الحال.

عبده بدا مستعداً لهذا الأمر وغنّى كعادته بثقة كبيرة مداعباً الجمهور أكثر من مرة بين أغنية وأخرى احتراماً منه للحضور الذين بقيوا في أماكنهم حتى النهاية. وغنّى عبده من قديمه بطلب من اللجنة المنظمة، وكان الرأي سديداً نظراً لشعبية هذه الأعمال التي يتذكرها الجمهور الذي كان في حالة من الشجن والطرب.

عبده وتقبيل الأيادي

سبق الحفل مؤتمران صحافيان لعبده وعبد الستار، وكانت البداية مع فنان العرب الذي قال إن الظروف ليست ملائمة من أجل تقديم ألبوم جديد، خصوصاً أن آخر ألبوماته «بعلن عليها الحب» لم يكمل بعد سنته الأولى في الأسواق، قبل أن يعود ليعترف بأن هذا الألبوم لم يحقق النجاح الذي كان ينتظره منه لكونه يحتوي على أغان متواضعة جداً لناحية اللحن والكلمات والتي لم تحمل أي جديد بالنسبة إليه، لكنها تبقى أغاني تقليدية إنصافاً للملحنين والشعراء الذين تعاون معهم.

وكشف عبده عن أنه أصبح اليوم يفكر في استئناف تقديم الأغاني الشعبية التي اشتاق إليها كثيراً، لكن الظروف تحول بينه وبين العودة إليها، مشيراً بخصوص سؤال يتعلق بعلاقته بجمهوره أن ليس له أي مشاكل معه في مجال الغناء، وحول ما أثير أخيراً حول تقبيله ليد أصالة خلال استضافتها له في برنامج «صولا» الذي يبث على قناة «دبي»، خصوصاً على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها «تويتر»، قال بنوع من التهكم: «لا أعول لا على «تويتر» أو التغريدات والحمام والدجاج، ولكن أصدق ما أسمعه»، مشيرا إلى أن ما حصل له مع أصالة يمكن أن يحصل مع أي شخص آخر لأنه مستعد لتقبيل يد أي شخص يقبل يده كنوع من الاحترام له وهذا ما قام به ما أصالة.

ورداً على سؤال يتعلق بمهرجان الجنادرية لهذا العام، قال عبده إن التحضيرات تتواصل لتقديم الأوبريت الغنائية يوم 12 فبراير الجاري.

أما الطريف في المؤتمر، فكان عندما وجه لعبده سؤال عن حالته الصحية في الوقت الحالي فقام ورفع يديه قائلاً «أنا بمب».

من جهته، أكد الفنان علي عبد الستار على أنه مدرسة جديدة للجيل القادم وجمهور الشباب والفنانين، مشيراً إلى أنه من العادي ألا يتقبلها بعض جمهوره الذي تعوّد على لون معيّن، مطالباً إياهم بإعطائه الفرصة وستؤكد الأيام صواب اختياره، خصوصاً وأنه كان دائماً سباقاً إلى طرح ما هو جديد والذي يشكل في البداية صدمة ثم سرعان ما يتحول إلى لون شائع. وخلال المؤتمر الصحافي أثيرت مجموعة من القضايا مثل كليبه الأخير مع الفنان البحريني أحمد الجميري والفرنسي من أصل تونسي أكرم ماق والأميركي من أصل أردني طلال خريس حيث أشار إلى أنه كان مستعداً لكل الانتقادات وهو ما قاله أيضاً للجميري قبل التصوير الذي أكد أنه معه في المركب نفسه. كما أثيرت مسألة الألقاب حيث أكد أنها لا تهمه، فيما أشار بخصوص مهرجان «هلا فبراير» الذي تنظمه شركة روتانا بالقول: «أي مهرجان تديره الشركة فاقرأ عليه السلام»، مشيرا إلى أن المهرجان الحقيقي هو الذي ترعاه الحكومات ولا يسعى إلى الربح المادي.

ليلة عراقية

قبل يوم واحد، كان الموعد مع الليلة الثانية عشرة التي أعادت بريق الأغنية العراقية من جديد إلى السطح من خلال وصلتين، الأولى طربية بامتياز قادتها سيدة المقام العراقي فريدة العراقية، ووصلة نثرت رسائل الحب في كل مكان أحياها كاظم الساهر، ويُسجّل هنا لمهرجان ربيع سوق واقف أنه نجح في جمع نجمين عراقيين قلما استطاع مهرجان غنائي آخر أن يحتضنهما معاً في ليلة واحدة.

البداية كانت مع «سيدة المقامات» فريدة العراقية التي صافحت الجمهور بأغنية «أحلى عتاب» من كلمات الشاعر نزار جواد وألحان محمد حسين قمر وهي من مقام الخنبات. وعلى أنغام وألحان زوجها محمد قمر مع تناغم أعضاء الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، انتقت فريدة أغنيتها الثانية من مقام الصبا لتكون هديتها لمحبيها بعنوان «يا الولد يا بني» والتي مزجتها مع أغنيتها «ماريده» وهي من كلمات جبوري النجار، وألحان عباس جميل. ووسط تصفيق الجمهور وحماسته الشديدة وترديده لكلمات أغانيها، قدمت أغنية «عليش تغيب» من مقام الهمايلون، بعدها عانقت فريدة مقام البيات من خلال أغنيتها «ما اصبر» التي استمع إليها الحاضرون باهتمام وطرب عال، وتوالت الأغاني بحنجرة فريدة التي احتوت الجميع بصوتها الذي كان له دور كبير في حمل التراث العراقي إلى العالم.

«مشتاق» هي الأغنية التي صدح بها الفنان كاظم الساهر مرحّباً من خلالها بالجمهور الذي استقبله بحرارة، أتبعها بأغنية «إلى تلميذة» و«يا ناس صح النوم». وفي هذه الليلة التي كان عنوانها الطرب والشجن الممزوج بالرومانسية والإيقاع العراقي الجميل، تنقل الساهر بين أغنية وأخرى ملبياً طلبات جمهوره تارة بغناء أجمل أغانيه مثل «عيد وحب هذي الليلة» و«أبوس الراس واليد» و«تحكي جد» وغيرها من الأعمال، التي كان وقعها دافئاً على الجمهور في ظل برودة الجو في مسرح سوق واقف المكشوف.

الساهر و«هلا فبراير»

أكد كاظم الساهر خلال مؤتمر صحافي أداره الزميل الإعلامي فواز مزهر على أنه انتهى من تلحين ملحمة «جلجاميش» التي شرع فيها منذ سنوات، حيث تم تسجيلها مع فرقة الأوبرا المصرية فيما يواصل الدكتور فتح الله أحمد إنجاز بقية العمليات الموسيقية المتعلقة بالتوزيع. وأشار إلى أنه قام بتسجيلها على حسابه الخاص لأنه يريد ضمها إلى مكتبته الخاصة، لكن عرضها على المسرح يتطلب إمكانات ضخمة لا يمكن توفيرها إلا من خلال تبني إحدى الحكومات لها، وهو ما تم من خلال اتصال بعض الدول العربية به وإبداء اهتمامها بالملحمة لكن يفضل التريث حتى الانتهاء من عملية التوزيع الموسيقي للفصل في مسألة إنتاجها وعرضها.

كما أجاب عن سؤال بخصوص سبب عدم تواجده في مهرجان «هلا فبراير» رغم أنه أحد أبناء شركة روتانا ولديه جواز سفر قطري، فرد قائلاً: «لم توجه لي الدعوة أبداً وأنا أرحّب بتواجدي في الكويت وشعبها الذين غمروني بحبهم وحضورهم إلى حفلاتي التي أحييها في الكثير من الدول».

فيما استغلت الفنانة فريدة العراقية المناسبة للحديث عن بداياتها وتخرجها من معهد الدراسات الموسيقية ببغداد برفقة كاظم الساهر الذي لم تره منذ عشرين عاماً وجمعتهما العاصمة القطرية الدوحة. كما أسهبت في الحديث حول توجهها لتقديم فن المقام الذي كان حكراً على الرجال، حيث أشارت إلى أنها متخوّفة من اندثار هذا الفن في ظل عدم وجود أصوات تحافظ عليه، فضلاً عن عدم وجود اهتمام من طرف المسؤولين العراقيين، غير أنها تمكنت ومن خلال زوجها محمد حسين قمرا من تجميع بعض من هذا التراث بالتنسيق مع بضع الداعمين في مملكة هولندا التي انتقلت إليها لتقديم بعض الحفلات وقررت الاستقرار فيها حيث انطلقت من هناك لتقديم هذا الفن للجمهور الغربي الذي كانت تجد تجاوبا منه مع ما تقدمه، وهو ما دفعها إلى تقديم عمل مع أوركسترا الميتروبول الهولندية والذي لقي إعجاب ملكة هولندا السابقة بياتريس التي دعتها إلى قصرها في إحدى المناسبات وأمرت بأن يسجل التلفزيون الهولندي وثائقياً حول مسيرتها وهو ما كان مصدر فخر كل العراقيين.

كما تناولت فن المقام ورغبتها في تأسيس مدرسة نسائية لتكوين مطربات لهذا الفن، وتقديمها لحفل في الكويت العام 1989 وأيضاً حفلها في هذا البلد العام 2008، وكذلك مشاركاتها في المناسبات الثقافية وتقديم فنها أمام جمهور راق.

وليمة فهد الكبيسي


أولم الفنان فهد الكبيسي لأهل الصحافة والإعلام في بيت والده العامر، وكانت غالبية الحوارات فنية، تحدث فيها كل زميل خليجي أو عربي عن رأيه بما تزخر به الساحة الفنية في هذا الوقت من الأعمال الهابطة، وغياب حقوق الملكية الفكرية في الوطن العربي بعكس بعض الدول الأوروبية التي تغلبت على هذه المعضلة. كما لم يخلُ الحديث من أهمية استمرارية الفنان من خلال تواجده حتى وإن كان من خلال المناسبات الخاصة.



المصدر : جريدة الراي

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-2014, 01:57 PM   #2 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,725

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الجمعة الموافق 7/2/2014م ‏ ‏

محمد عبده لـ «الراي»: «بس لحظة»... في «هلا فبراير»


مفارقة كبيرة بين تصرف المطربة اللبنانية اليسا لدى وصولها الكويت، وبين ما قام به الفنان محمد عبده عندما حطّت رحاله في أرض «الديرة» مساء أمس من حفاوة في الترحيب.

فنان العرب حضر من دون أي مرافق أو حماية من حوله، واستقبله في المطار مدير «روتانا» في الكويت محمد الهاجري والملحن أنور عبد الله، ولم يكترث لتعب الرحلة أو المجهود الذي بذله في حفلته الغنائية التي أحياها مساء أول من أمس في قطر، بل وقف احتراماً وتقديراً للصحافة الكويتية ولكل جمهوره الكبير والصغير ممن التف حوله للتحية والتقاط الصور التذكارية دون ابداء أي اعتراض او تذمّر لأنه يعي تماماً أهمية تواصل الفنان مع جمهوره وأهل الصحافة. وفي تصريح لـ «الراي» قال عبده: «من الجميل أن تتكرر احتفالات فبراير في الكويت، ويسعدني أن يستقبلني ملحن كبير مثل أنور عبد الله بحفاوة بالغة، وكذلك أن أجد عددا كبيرا من جمهوري الكبير في الكويت بانتظاري، لذلك أتمنى تقديم حفل غنائي يليق بهم».

وعن الأغاني التي اختارها للحفل؛ قال «حتى الآن لم اختر أي اغنية، لكن سأقدم للجمهور الكويتي أجمل الأغاني التي يحبّها، وأقدم أغنية (بس لحظة) للمرة الاولى لتكون هديتي لكل من يحب الفن الذي أقدّمه، كما سأحاول قدر المستطاع تقديم أغنية رائعة للكويت في حال استطعت عمل (بروفات) سريعة قبل الحفل».



المصدر :جريدة الراي

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-2014, 01:59 PM   #3 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,725

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الجمعة الموافق 7/2/2014م ‏ ‏

إليسا للصحافيين: No Interview


السمك لا يعيش من دون ماء، والفنان «يفطس» من دون جمهور. وإن قفز السمك فوق الماء، لكن لا بد من عودته إلى بيئته المائية حتى يعيش، وينطبق ذلك على الفنان الذي إن حاول القفز فوق جمهوره، فإن مصيره الغرق وليس العيش.

فلوثة التعالي التي تصيب الفنانين الذين لولا جمهورهم لكان الهلاك مصيرهم، أصابت ضيفة «هلا فبراير» ما غيرها إليسا التي رفضت - وبكل تعالٍ - الحديث إلى رجال الإعلام فور وصولها مطار الكويت، وإلى فريق «الرسالة اليومية» التابع لتلفزيون الكويت، المكلّف رسمياً بتغطية فعاليات مهرجان «هلا فبراير»، واستبقتهم الكلام وقالت بلغة إنكليزية «No Interview» ورددتها أكثر من مرة... وهي المطربة العربية ابنة «الضاد»، ابنة «600 ألف ضاد».

أهلاً وسهلاً يا إليسا ونوّرتِ فبراير، ولكن علامَ الإنكليزية وعلامَ الرفض وعلامَ التكبّر على من ذهب إلى المطار ليكون في استقبالك؟

هل الجمهور وباء، أم كُتِب على الجمهور أن يدفع الأموال حتى يغني الفنانون، هل الجمهور هو من أجل التصفيق لـ»إبداع» كل من تمايل فوق الخشبة، أم أن الجمهور مستعد لأن يدفع ويصفّق وينطرب بحثاً عن متنفس وحيد في عالمه هو التوجه إلى صالة أو مسرح يستضيف فناناً؟! على الرغم من الامتناع والصد «الإليسي» عن إعطاء التصريحات، لكن لا بد من تسجيل نقطة لصالحها، وكم نشكر يدها التي تمرّدت على إرادتها عندما راحت تلوّح بـ«عفوية» وربما من دون قصد في رد التحية على من انتظرها ورفضت الحديث إليهم.

أهلاً وسهلاً بالفنانة العربية التي قدِمت للغناء بلغتها الأم وقالت من باب «الفصحنة»... «No Interview» بالإنكليزية.

إليسا... ما غيرها لم تتغيّر، فالجمهور العريض الذي انتظرها ذات يوم في مجمع «مارينا مول» يوم افتتح رجل الأعمال الإنكليزي ريتشارد برانسون متجره «Virgin»، لا يزال يتذكر تعاليها. وعلى الرغم من أن أي أيقونة يزداد سعرها مع التقدم في الزمن، يغيب عن الفنان بشكل عام أن كل يوم يفرّخ عشرات الفنانين. فليدرك من دخل عالم الفن ويحتاج أن يكون أيقونة، أن عليه الاهتمام بجمهوره حتى لا يتحوّل إلى سمكة قفزت فوق الماء ونسيت أن تعود إلى الماء لتعيش... فـ «خاست».

أهلاً بإليسا وتمنيات لها بمستقبل خالٍ من التعالي.

أهلاً بإليسا في الكويت، التي حلّت بها ضيفة ورفضت في مطارها حتى الإجابة عن سؤال وهي تسير مبتعدة عن «الموبوئين الصحافيين»، مفاده (السؤال) هل ستقدمين أغاني خليجية في وصلتك؟ وكم «نشكرها» على ردها بلغتها العربية هذه المرة «راح غنّي اللي عندي».هنيئاً لنا بإليسا التي تكرّمت وقالت «راح تغنّي اللي عندها»... ونتساءل «شنو عندها»؟!



المصدر : جريدة الراي

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-2014, 02:03 PM   #4 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,725

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الجمعة الموافق 7/2/2014م ‏ ‏

يُسرا ضيفة شرف في رمضان





بعد أن منعتها مشاركتها في مسلسل «سرايا عابدين» من تقديم عمل درامي في الماراثون الرمضاني المقبل 2014، حيث من المقرر عرض المسلسل قريباً خارج السباق الرمضاني، وافقت الفنانة يسرا على الظهور كضيفة شرف في مسلسل «إمبراطورية مين».
والمسلسل من بطولة هند صبري، ومحمد شاهين، ومحمد ممدوح، حيث اختارتها المخرجة مريم أبو عوف للقيام بأحد الأدوار المحورية في المسلسل رغم صغر حجم الدور.


المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-2014, 02:04 PM   #5 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,725

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الجمعة الموافق 7/2/2014م ‏ ‏

طارق لطفي يدخل «جبل الحلال» ويستعد لـ «عد تنازلي»






بدأ طارق لطفي تصوير أول مشاهده في مسلسل «جبل الحلال»، وهو أول لقاء يجمعه مع محمود عبدالعزيز، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج عادل أديب، ويشارك في بطولته وفاء عامر، وسلوى خطاب ومي سليم، ومنال سلامة.
وقال لطفي، إنه فخور بالعمل مع محمود عبدالعزيز، خاصة أن الجمهور ينتظر مسلسلاته، وهو ما يجعل المسؤولية كبيرة على كل من يشاركونه العمل، موضحاً أن العمل أمامه فرصة وخطوة مهمة، وأنه يمنح الجميع طاقة في التمثيل بحماسه وقدرته على لم الشمل، ويتوقع أن يخرج المسلسل بشكل جيد. وقال: في مسلسل «جبل الحلال» أقدم شخصية جديدة على السينما والتلفزيون، لم تقدم من قبل، ولم يجرؤ أي كاتب على التعرض لها، كما كتبها ناصر عبدالرحمن، فهي شخصية مجنونة ورائعة ومختلفة في الملابس والشكل والتناول.
وأضاف لطفي: أستعد لمشاركة عمرو يوسف بطولة مسلسل «عد تنازلي» الذي كتب له السيناريو تامر إبراهيم ومن إخراج حسين المنباوي في أولى تجاربه الإخراجية، وتنتجه شركة «شادوز» لمالكيها الممثل أحمد حلمي وإيهاب السرجاني، ومرشحة للبطولة النسائية كندة علوش وصبا مبارك، وهو مسلسل يعتمد على التشويق والإثارة.
وقال لطفي: اعتذرت عن 5 أعمال قبل أن يعرض علي «جبل الحلال» و«عد تنازلي» ولم يكن عندي أمل في أن تعرض عليّ أعمال جيدة هذا العام، ولا أفضل تقديم عملين في وقت واحد لأنني أعشق لعبة التمثيل، وأذهب إلى العمل وأنا مستمتع، وليس لمجرد الظهور، ولا أبحث عن شهرة أو انتشار، ولكن وجودي هذا العام في عملين يرجع إلى أنهما أروع وأجمل من بعضهما، ولم أستطع رفض أي منهما.

المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-2014, 02:05 PM   #6 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,725

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الجمعة الموافق 7/2/2014م ‏ ‏

مي سليم تبدأ تصوير «ياسين»




بدأت الفنانة مي سليم، تصوير أول مشاهدها في مسلسل «ياسين»، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وجمعتها أولى المشاهد بالمطرب تامر حسني «بطل المسلسل». وأعربت «مي» عن سعادتها بأول عمل درامي يجمعها بتامر حسني، بعد أن تعاونا من قبل في مجال الغناء في أغنية «هو ده»، والتي كتبها ولحنها لها تامر حسني. ومسلسل «ياسين» إخراج إسلام خيري، وتأليف محمد سليمان، ويشارك في بطولته نيكول سابا، وشيري عادل، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.


المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-2014, 02:06 PM   #7 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,725

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الجمعة الموافق 7/2/2014م ‏ ‏

مروى محمد تقدم برنامج «509 ألو»






تطل الممثلة السعودية مروى محمد على مشاهدي تلفزيون «الآن» عبر برنامج 509 «ألو» وهو برنامج يومي مباشر، وفكرته هي استقبال اتصالات المشاهدين للسؤال عن أي موضوع يرغبون في معرفته ، وستقوم مذيعة البرنامج بالاتصال مباشرة بالمصدر الخاص لتوفر لهم المعلومة. كما يخصص البرنامج حلقة خاصة مسجلة كل خميس لتغطية حدث معين. مثل الأحداث المحلية المهمة، مع استضافة أهم الشخصيات المنظمة للحدث.
وفقرات البرنامج هي انعكاس لما يدور حول العالم العربي، وتحديداً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وعلى نحو يومي، ويرصد البرنامج الفعاليات المهمة، مثل مواضيع التعليم، شؤون العائلة، الثقافة، التكنولوجيا، الرياضة، الترفيه، ومواضيع أخرى متنوعة حسب طلب المشاهدين.

المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-2014, 02:06 PM   #8 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,725

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الجمعة الموافق 7/2/2014م ‏ ‏

ريهام نبيل ابنة هالة صدقي في «كيد الحموات»





ما بين مدينة الإنتاج الإعلامي وفيلا بالطريق الصحراوي تصور حالياً الفنانة الشابة ريهام نبيل دورها في مسلسل «كيد الحموات» من إخراج أحمد صقر حيث تجسد شخصية هيام ابنة الفنانة هالة صدقي والتي تحبها جداً وترتبط هيام التي تعمل مديرة إنتاج بإحدى القنوات الفضائية بقصة حب مع إبراهيم الذي يجسد دوره محمد مهران وتتزوج منه وتسعى كي تثبت لوالدتها ان اختيارها كان سليماً وقد أعربت ريهام نبيل عن سعادتها بالوقوف لأول مرة أمام النجمة هالة صدقي والتي شعرت تجاهها بالحب والراحة النفسية كما أضفت على كواليس العمل حالة من البهجة كما أكدت على سعادتها بالعمل تحت قيادة المخرج الكبير أحمد صقر. وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول مجموعة من الأمهات اللاتي يتزوج أبناؤهن ويبدأن في تطبيق نظرية الحموات وسط مواقف كوميدية تسيطر على الأحداث.
المسلسل من بطولة هالة صدقي وماجدة زكي وانتصار وسوسن بدر ومي سليم وأحمد صيام وأحمد صلاح السعدني ومحمد مهران وتأليف حسين مصطفى محرم من إخراج أحمد صقر.
على الجانب الآخر كانت ريهام نبيل قد انتهت من تصوير دورها في فيلم سالم أبوأخته بطولة محمد رجب وحورية فرغلي وآيتن عامر ومحمد الشقنقيري ومن تأليف محمد سمير مبروك وإخراج محمد حمدي وإنتاج أحمد السبكي حيث تجسد شخصية شيماء الطالبة بكلية الطب والتي تعاني بعد وفاة والدها واستيلاء زوجته على محل الأدوات الكهربائية الذي يمتلكه فيتولى «سالم» محمد رجب تربيتها مع شقيقته آيتن عامر وينفق عليها بقدر إمكاناته المحدودة ويتعهد لها بإرجاع حقها.


المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-2014, 02:07 PM   #9 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,725

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الجمعة الموافق 7/2/2014م ‏ ‏

سيرين عبد النور في «سيرة حب»






تعقد الفنانة سيرين عبد النور، جلسات عمل مكثفة، مع فريق عمل مسلسلها الجديد «سيرة حب»، استعدادًا لبدء تصويره في منتصف شهر فبراير الحالي. تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، والمسلسل بطولة سيرين عبد النور، ومكسيم خليل، وخالد سليم، ورشا مهدي، وفيدرا، وتأليف محمد رشاد العربي، وإنتاج شركة «رايت ماركتنج»، وإخراج محمد جمال العدل، في ثاني أعماله الاخراجية، بعد أن قدم في رمضان الماضي مسلسل «الداعية».


المصدر : جرية النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
7-2-2014م, ليوم, الأخبار, الموافق, الجمعة, الصحافية, الفنية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الجمعة الموافق 31/1/2014م ‏ اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 40 31-01-2014 02:05 PM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاحد الموافق 26/1/2014م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 40 26-01-2014 02:24 PM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الجمعه الموافق 24/1/2014م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 40 24-01-2014 11:10 AM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الخميس الموافق 23/1/2014م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 40 23-01-2014 09:49 AM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الثلاثاء الموافق 21/1/2014م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 40 21-01-2014 09:54 AM


الساعة الآن 08:00 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292