إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-2014, 03:10 PM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,517

افتراضي الشاب مامي: سأجسّد شخصية البوعزيزي في السينما


الشاب مامي: سأجسّد شخصية البوعزيزي في السينما


اختتم مهرجان ربيع سوق واقف لياليه الغنائية على أنغام وصوت المغني الجزائري الشاب مامي وسط حضور كبير، فقد توافد الآلاف من محبي مامي ومحبي فن الراي بشكل عام لتكون المدرجات في المسرح المكشوف كاملة العدد، اضافة الى المئات منهم في محيط المسرح، بانتظار فرصة الدخول لا سيما وأنها المرة التي يحضر فيها الشاب مامي حفلات مهرجان الربيع الغنائية، والتي تشهد كل عام جمهوراً كبيراً ومن مختلف الجنسيات.

ووسط تصفيق الجماهير وحماسهم الشديد لهذا الحفل دخل الشاب مامي الى المسرح وغنى «يا لا» و«زاوزاز» وهي أغنية قبائلية كان قد غناها النجم الجزائري مع نجم الأغنية القبايلية ايدير، لتكون افتتاحية ليلته ومرسال محبة لجمهوره، الذي رد اليه مامي التحية بأحسن منها، معبراً عن سعاددته بحضور مهرجان الربيع، وأن يكون حفل الختام بتوقيعه موجهاً الشكر للجنة المنظمة على اتاحة الفرصة له لأن يكون بين محبيه من الجمهور القطري والخليجي والعربي عموماً، ليطلق بعدها العنان لصوته وقدم «عمري ما ظنيت»، ولبى الشاب مامي طلبات جمهوره بغناء «انت ضري وانت دواي» و«مالي مالي» و«بلادي الجزائر» و«فاطمة».

الشاب مامي: أتمنى عمل دويتو مع صوت خليجي

قال الشاب مامي ان مشاركته في ختام الحفلات الغنائية التي نظمت برعاية اذاعة «صوت الريان» ضمن فعاليات مهرجان ربيع سوق واقف، تعد الأولى له في دولة قطر، مشيرا الى أنه سعيد جدا بأن يكون نجم الختام وما حمل ذلك من دلالات تمكنه دون شك من لقاء جمهور مختلف ما جعله يضع برنامجا مختلفا عن حفلاته في منطقة المغرب العربي أو أوروبا، معتبرا هذا الاختيار شرفاً كبيراً له ولمطربي فن الراي. وأشار خلال مؤتمر صحافي - أداره الزميل الاعلامي فواز مزهر - الى أنه دهش كثيرا بالأجواء الرائعة للمهرجان من خلال متابعته لبعض حفلاته على شاشة «روتانا موسيقى».

وحول الديوتات الغنائية التي قدمها مع كل من سميرة سعيد وكاظم الساهر واليسا، اعتبر أنها تشكل بصمة في مسيرته الغنائية وأراحته كثيرا وقربته من جمهور عربي كبير، كاشفا عن رغبته في اعادة التجربة مع أحد فناني الخليج.

ونفى أن تكون لتجربة السجن التي عاشها تأثير على شعبيته وجماهيريته مشيرا الى مشاركته العام الماضي في مهرجان موازين وحضور الآلاف لحفله وكذا دعوته لمهرجان ربيع سوق واقف.

وحول الفنان الخليجي الذي يطربه، قال الشاب مامي انه من محبي محمد عبده، كما يحب بعض الأغاني لكنه لا يعرف أصحابها، فيما اعترف ردا على سؤال يتعلق بالملحن الخليجي الذي يفضل التعامل معه أنه لا يعرف أي اسم بكل صراحة ووضوح.

وقال الشاب مامي ان سبب اطلاق هذا الاسم عليه - واسمه الحقيقي محمد خليفاتي - يرجع الى أنه بدأ الغناء صغيرا وكان يشارك في الأعراس والحفلات فأطلق عليه هذا الاسم لصغر سنه ورغم أنه أصبح أبا وعلى وشك أن يصبح جدا الا أن هذا الاسم رافقه طوال مشواره الغنائي.

وعن موضوع الجنسية المغربية التي يسعى اليها عدد من فناني الراي الجزائريين للحصول عليها، أكد مامي أنه لن يفكر في ذلك أبدا داعيا الى مساءلة من يطلبونها عن السبب. وكشف أنه بصدد المشاركة في فيلم سيجسد فيه شخصية محمد البوعزيزي، واعتبر ذلك شرفا له وسيكون الفيلم من انتاج التونسي طارق بن عمار.


المصدر : جريدة الراي


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مامي:, البوعزيزي, الشاة, السينما, سأجسّد, شخصية, في


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تاريخ ميلاد (85) شخصية عربية مؤثرة في السينما العربية الفن الجميل القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 1 28-01-2013 09:48 AM
شيماء علي : «هونت» عن الإنتاج الفني لأن «مالي خلق لعوار الراس» محمد العيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 10-02-2011 06:04 PM
مالي مزاج احب غيرك واحاكيه ذكرى القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 2 26-09-2009 09:46 PM
[ إستمرارا ً لفشل شخصية مناحي الغبية ] مناحي يدشن أول خطوات السينما السعودية. امل الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 3 22-12-2008 05:48 AM


الساعة الآن 12:55 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292