حضرت المسرحية لما انعرضت في الدوحة قبل شهر تقريباً
دخلت متحمس وطلعت متحسف يا خسارة على الفلوس اللي دفعتها على سخافة و وقاحة طارق فالمسرح
ما دشيت المسرحية الا وانا متاكد ان طارق مب مستغني عن ادواتة اللي هم الخروج عن النص، اللفاظ والايحاءات الجنسية ، ضرب الممثلين ، التواصل مع الجمهور بطريقة محرجة
تخيلوا في العرض اللي انا حضرتة كان طارق يحاول بشتى طرق انة يحرج العاملين الموجودين السكيورتية ، بياعين التذاكر
يسبهم يلعنهم خلاهم مصخرة قدام الله وخلقة يعني لهالدرجة جايف نفسك انك احسن منة !!
قصة مافي اساساً ، اسم المؤلف جمال سالم محطوط كذا بس زينة ولا مافي نص مكتوب
وغير كذا خرج عن النص فوق المليووون مرة وبعد اللفاظ والايحاءات الجنسية كانت مسيطرة على المسرحية بشكل لا يطاق ابداً
يعني ماتراعي ان في ناس محترمة داشين المسرحية ؟؟
ماجستير على وشوو ؟؟؟ واذا كانت اللفاظك كذا ؟
وبعد شد وضرب الممثلين كان بصراحة شيء يسد نفس والله ماقول غير مالت على مسارحنا اذا كان الضرب والتسدح يسمونها كوميديا
النهاية المعروفة حبو الوطن اخدموة وكلام من هالقبيل اللي مايسمن ولايغني من جوع
هالدرجة جايف ان الناس عندك اغبياء مثلاً ؟؟ ييجون المسرحية بس عشان تعيد الاسطوانة السنوية حوارات عدلة مافي
اللي داش المسرحية مستغرب يقولون شهالحوارات ؟ وغير كذا لا تنسوا ان طارق ماراح يستغني عن احراج الجمهور
تخيلوا واحد من اللي قاعدين جمبي ينادية : يا خااااالي سهيت عن المسرحية و ركزت بس على كلمة ******
حسيت انة اللي جمبي شوي وبينط فالمسرح وبيلعن خير طارق العلي ومالومة لو سواها
يعني شوفوا الانحطاط اللي احنا عايشين فية فالخليج ، واحد يسب الثاني عشان انة خال والثاني يسبة عشان انة ابيض
عموماً انا قررت ان هذي اول واخر مسرحية احضرها لطارق العلي خلاص مافي رجعة