إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-2015, 05:03 PM   #1 (permalink)
عضو شرف
 
 العــضوية: 11392
تاريخ التسجيل: 19/09/2010
الدولة: الكويت
المشاركات: 1,371
الـجــنــس: ذكر
العمر: 24

افتراضي الرحيل بكل زمان ومكان ... هذا مصيرك يافنان


مساكم الله بالخير

عدنا والعود أحمد

أعتذر عن فترة غيابي لكن لم أجد شي يفيد الموقع فحبيت التوقف قليلا .. وليس بيني وبين أي أحد شي كما وصلني على الهاتف لا خلاف ولا قضيه ولاهم يحزنون وهذا للتوضيح فقط ..

موضوعي اليوم صحيح إني تكلمت عنه كثيرا لكن مافي شي يمنع إني أتناقش فيه معاكم وسأتكلم به كل مادعت الحاجه .. لعل فعلا يتحقق المثل المصري القائل "للحيطان ودان " لكن البشر ليس لديهم أذان صاغية !!!

أحب بالبداية أعزي جمهور الفنان القدير المرحوم أحمد الصالح رحمك الله يا أحمد وأسكنك فسيح جناته والهم اهله وذويه الصبر والسلوان ..

ليش لما يموت فنان يموت كل شي معاه حتى الحديث عنه .. ليش التلفزيون يتجاهل هالكوكبة من النجوم الكبار اللي أسسوه وخلوه صرح شامخ له أهمية

اليوم مع الأسف يموت فنان يموت معاه كل شي الأسم والمجد والشهرة لكن عالأقل المكانه لا تروح لازم يكون في إهتمام بهذا الجانب

رحل غانم والمفيدي والنفيسي والغضبان والنمش والسريع وغيرهم من الكبار اللي نفتخر فيهم واللي عايشين ذاكرتنا وأعماله تعيش لاتموت مهما طال الزمن

لكن إهمال وزارة الإعلام وحتى الجهات المعنية بل حتى الوزارت اللي اشتغلو فيها ماكو شي يستحقه هؤلاء؟! الموضوع مو حلقة أو ربورتاج او درع ووسام

الموضوع تخليد لذكرى هالكبار عشان يعرفون كل الأجيال إنه الكويت بالخليج مهد الفن الراقي عبر الأزمنه وغير صحيح فن هاليومين !!


يعني عظيم مثل خالد النفيسي أو غانم الصالح مايستحقون مسرح بأسمهم أو مبنى أو حتى قاعة سينمائية حتى

وين المنتجين اللي إشتغلو معاهم وين فنانين هالوقت ولا كل واحد همه نفسة ..


لكن أترك المايك لكم لهذا الموضوع لأنه يستحق التوقف عنده

 

 

روائي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-2015, 06:42 PM   #2 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية بارق الأمل
 
 العــضوية: 11452
تاريخ التسجيل: 26/09/2010
المشاركات: 522

افتراضي رد: الرحيل بكل زمان ومكان ... هذا مصيرك يافنان

وزارة الإعلام او المتابعين عموماً ذاكرتهم قصيرة جداً من يوقف الفنان عن العمل لفتره بسيطه او يتوفى خلاص يتم نسيانه من الجميع لهذا كل التضحيات الي قدمها الفنانين ما كانت بمحلها فـ كثير من الفنانين الكبار ضحوا بوقتهم مع عائلاتهم لسنين طويله عشان هالفن و تالي ما يطلع بأي نتيجة يتم نسيانه

 

 

بارق الأمل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-04-2015, 12:51 PM   #3 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 12774
تاريخ التسجيل: 24/01/2011
المشاركات: 648
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: الرحيل بكل زمان ومكان ... هذا مصيرك يافنان

والله تكلموا وايد حتي الفنان احمد جوهر وايد يقول هالكلام لكن ماكو فايده

 

 

__هولاكو__ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..., مصيرك, الرحيم, بكم, يافنان, زمان, هذا, ومكان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تسريبات جديدة عن زوج إليسا المنتظر ومكان زفافهما اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 05-02-2014 04:29 PM
قبل الرحيل ابو مشعل قاعة الأدب والكتب ( القاعة الثقافية ) 2 13-04-2011 01:11 PM
وينك يافنان.؟ فنان يابو جوهر الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 8 19-12-2010 02:30 PM
قسم الرجيم والرشاقة زهراء القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 5 16-09-2009 06:22 AM
عزف الرحيل همس الوجدان القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 1 28-08-2009 07:32 AM


الساعة الآن 09:21 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292