إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-2020, 09:06 PM   #325 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,432

افتراضي رد: أكثر فنانة ( تتحلطم ).. ولا تجد من يعطيها دورا تفجر فيه طاقتها الإبداعية..

الحركة البطيئة ممنوعة رقابيا..

 

 

__________________

 





في ذلك الزمن.. كان هناك شيء اسمه (أنوثة)...

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2020, 09:11 PM   #326 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,432

افتراضي وما الذي تستطيعين تقديمه يا ( طيف ).. غير أدوار الأم؟!

طيف: دور الأم يناسبني وفخورة بتجسيده


لحضور الفنانة طيف في أي عمل درامي طابع خاص، فهي أشهر أم في الدراما الخليجية خلال السنوات الأخيرة، ولكنها تستطيع أن تبهر المشاهد بقدرتها على تقديم الشخصية بشكل مختلف، وإن تكررت في ظاهرها، غير أنها تملك من الأدوات ما يمكنها من التلون الدرامي وفق ما تتطلبه الشخصية. طيف انتهت أخيراً من تصوير دورها في الدراما الاجتماعية «الكون في كفة»، كما تنتظر عرض مشاركتها السينمائية الأولى... وحول جديدها الفني وظهورها الأخير في مسلسل «كان خالد» ورأيها في بعض القضايا، كان لـ«الجريدة» معها هذا اللقاء.

• لنبدأ من جديدك «الكون في كفة»... كيف وجدت التجربة؟

- المسلسل اجتماعي يسلط الضوء على قضايا آنية، أجسد من خلاله دور أم لديها أربعة أولاد وبنت، وتدور الأحداث في قالب اجتماعي يزخر بالعديد من الخطوط الدرامية المتنوعة، ودوري وإن كان يميل إلى الكوميديا فإنه لا يخلو أيضا من الشر، والمسلسل من تأليف علي الدوحان، ومن إخراج سائد الهواري، ويشارك فيه نخبة من الفنانين، بينهم إلهام الفضالة وعبدالله بهمن ومحمود بوشهري وعبدالله الطليحي ومرام البلوشي.

• لنتطرق إلى مشاركتك في مسلسل «كان خالد»؟

- كان عملا واقعيا، وتلك النوعية من القصص التي تلامس المشاهدين تترك اثرا يستمر فترة، والمسلسل تناول قضية المعنفات وهو من تأليف جميلة جمعة، ومن إنتاج وإخراج وبطولة نايف الراشد وتمثيل محمد جابر، زهرة عرفات، طيف، فخرية خميس، شهاب جوهر، سارة القبندي، ليالي دهراب، فهد الصالح، نواف النجم، روان الشرقاوي، فاطمة كميل.

اختيار الأدوار

• البعض يرى ان طيف أصبحت أسيرة أدوار الأم ما تعليقك؟

- أزعم ان دور الأم ليس بمقدور أي فنانة تجسيده، لأنه يحتاج إلى حالة من التناغم والارتباط مع الفنانين الذين يجسدون أدوار الابناء، دور الأم جعلني أماً لعدد كبير من الممثلين والممثلات، أفتخر بهذه الشخصية وأجدها مناسبة لمرحلتي العمرية.

• ما معايير اختيارك للشخصية التي تجسدينها؟

- ان يستفزني الدور في المقام الأول، ومن ثم اسأل عن فريق العمل لاسيما المخرج مع الوضع في الاعتبار انني أرحب بالتعاون مع الجميع، ولكن هناك بعض الأسماء بحكم الخبرة والممارسة أجد ان التعاون معها سيكون سلسا، غير أن هناك آخرين أتخوف من العمل معهم، وهناك اسماء لم يسبق لي العمل معهم، أسأل عنهم، وفي النهاية أنا من النوع الذي يحب التجريب.

مواقع التواصل

• كيف تصفين علاقتك بمواقع التواصل الاجتماعي؟

- مع الأسف البعض أصبح يقيم الممثل حسب قوة تأثيره بمواقع التواصل الاجتماعي، في السابق كنا نتابع الممثلين الكبار لأن فنهم يجبرنا على ذلك، نحب أعمالهم وادوارهم وبمرور الوقت أصبح المنتجون يقيمون الفنان بمدى تأثيره، انا غير نشيطة على مواقع التواصل أشارك الجمهور ما يتعلق بعملي فقط ولا أوثق أي نشاط أسري.


• شكلت ثنائيا ناجحا مع داود حسين في مجموعة من الأعمال بعد «شارونيات»؟

- العمل مع داود حسين متعة وبالفعل بعد النجاح الكبير لـ«شارونيات» تقاسمنا أعمالاً عدة منها «كريمو» و«المقرود»، لا أخفيكم سرا في «شارونيات» تخوفنا قليلا قبل خوض التجربة ولكن العمل وصل للجمهور وترك بصمة مهمة حتى وقتنا هذا.

دارت الأيام

• هل ندمت يوماً على عمل شاركت فيه؟

- لم يحدث ان ندمت على أي عمل قدمته، وهناك مسلسلات اعتز بها مثل»دارت الأيام»، إلى اليوم شخصية شريفة الأقرب إلى قلبي وأشعر أن هذا العمل لن يتكرر، وكذلك “دمعة عمر»، و«خطوات على الجليد» وغيرها.

• وما الفارق بين الأعمال التي ذكرتِها وما يقدم الآن؟

- في السابق كانت المسلسلات تترك اثرا يستمر سنوات طويلة، إلى الآن الجمهور يذكر هذه الأعمال ويتابعها على عكس ما يقدم حاليا أغلب المسلسلات تمر مرور الكرام، وإذا انتظرت عملا مثل “دارت الأيام» فهذا يعني أنني سأجلس في المنزل.

• لنتوقف عند جديدك السينمائي الفترة المقبلة؟

- انتهيت من تصوير فيلم جديد يحمل توقيع المخرج رمضان خسروه ويشارك في بطولته نخبة من الفنانين منهم عبد العزيز النصار وعبد الله الخضر، وهي تجربتي السينمائية الأولى، وأطل كضيفة شرف، وأقدمت على الخطوة بدافع الفضول للتعرف على أجواء مختلفة، وربما تفتح لي الباب على عالم آخر.

«الكون في كفة»
مسلسل «الكون في كفة» من تأليف علي الدوحان، ومن إخراج سائد الهواري وإنتاج المجموعة الفنية للمنتج باسم عبد الأمير، ومن بطولة إلهام الفضالة وعبدالله بهمن ومحمود بوشهري وعبدالله الطليحي ومرام البلوشي وطيف ونخبة من الفنانين الشباب.

ويطرح المسلسل مجموعة من القضايا الاجتماعية الآنية في قالب سلس من خلال مجموعة خطوط درامية متنوعة تستعرض مسار كل شخصية في الحياة وما تعيشه من أحداث وتمر به من متغيرات.


 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2020, 09:27 PM   #327 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,432

افتراضي هيفاء عادل لـ «الراي»: «تراثي» يجمعني مع الفرج... منذ «مضارب بني نفط» !



منذ لقائهما في مسرحية «مضارب بني نفط» لم يلتقِ الفنانان سعد الفرج وهيفاء عادل ثانية في أي عمل فني!
لكن كاميرات المخرج مناف عبدال دارت لترصدهما أخيراً في مسلسل تراثي، من تأليف الكاتب محمد أنور محمد، الذي صاغ من قبل، الأحداث الدرامية لمسلسل «الديرفة» الذي حظي بنجاح كبير على الشاشة الرمضانية في الموسم الدرامي السابق.

وعبّرت عادل في حوار مع «الراي» عن فرحتها العارمة بالعمل مجدداً مع «بوبدر» الفنان القدير سعد الفرج، في مسلسل جديد يضم نجوماً كباراً وشباباً، ويتناول حقبة مهمة من التراث الكويتي.
عادل، كشفت أيضاً عن جملة من الأعمال التي تعتزم المشاركة بها، في المسرح والدراما والسينما، لا سيما تلك التي يعدها زوجها المخرج نجف جمال. كما لم تُخف إعجابها بأداء الفنان الشاب عبدالله الخضر، واصفة إياه بـ«الكوميديان الخطير»، مشيدة في الوقت نفسه بزميله الفنان عبدالله الرميان.

â—ڈ فلنبدأ من آخر أعمالك الدرامية، لا سيما أنك تعتزمين المشاركة في مسلسل درامي؟
- صحيح، فأنا سأتواجد هذا العام في مسلسل اجتماعي ينتمي إلى الدراما التراثية، لكنني لن أخوض في تفاصيله كثيراً، نزولاً عند رغبة صنّاعه. كل ما يمكنني قوله إن العمل يضم قضايا اجتماعية متنوعة، ومقرر عرضه خلال الموسم الدرامي لشهر رمضان الفضيل، وهو من تأليف الكاتب محمد أنور محمد ومن إخراج مناف عبدال، إنتاج عبدالله بوشهري، بينما يتقاسم بطولته عدد من رفقاء دربي الفنانين سعد الفرج ومحمد المنصور، وغيرهما من النجوم الشباب.

â—ڈ كيف ترينَ العودة مجدداً مع «بو بدر» الفنان القدير سعد الفرج؟
- سعدتُ بهذا اللقاء الفني، من بعد سنوات الغياب الطويلة عن العمل معاً، وبالتحديد منذ لقائنا في مسرحية «مضارب بني نفط». أما الفنان محمد المنصور، فأعتز بالتواجد معه من جديد، حيث التقينا العام الماضي في مسلسل «الديرفة» وكذلك عملت معه في مسلسل إذاعي.

â—ڈ لو عدنا إلى عملك التلفزيوني السابق «الديرفة» الذي حقق نجاحاً لافتاً إبان عرضه على الشاشة الرمضانية، فماذا تقولين عن دور «نورية» الذي أديتهِ وعن العمل بشكل عام؟
- لا أخفي عليكم أنه انتابني شعور كبير بالفرح حين تلمست ردة فعل الجمهور مع مجريات المسلسل، حيث حظي بنسبة متابعة مرتفعة جداً، ولله الحمد. دعوني أخبركم بشيء، حين قرأت نص «الديرفة» أتاني إحساس عجيب، بأن العمل سوف ينجح وسوف ينحت في ذاكرة الدراما التلفزيونية، وهذا ما حدث بالفعل. وعن دور «نورية» الذي جسدته، فأنا عشقت هذه الشخصية وأحببتها، إلى حد أنها أصبحت قريبة إلى قلبي. الجميل في الأمر أنه تم عرض العمل بتوقيت مثالي خلال شهر رمضان، كما أن الناس تابعوا خلال إعادة العرض الثاني للعمل الجزء البسيط الذي لم يتابعوه في شهر رمضان، وكذلك الذين شاهدوه من قبل تابعوه مرة أخرى، ولعل أحد أسرار النجاح لـ«الديرفة» هو أنه يصلح للمشاهدة في أي زمان ومكان، كما أن الناس يتشوقون إلى الأعمال التراثية التي تتناول قصصاً من النوع الذي رأيتموه في المسلسل.

â—ڈ قلتِ لنا إن شخصية «نورية» قريبة إلى قلبك، لأنها مظلومة ومسالمة وصابرة، فهل عشت هذه المعاناة في حياتك الشخصية؟
- شعرتُ بمعاناتها وتعاطفت معها، لكنني لم أعش كما عاشت. ما قصدته بقولي إن «نورية» قريبة مني، هو تعبير عن حبي للشخصية التي تكون فيها انفعالات كثيرة، فأنا تعودت أن أختار أدواري بدقة بالغة، كي أجسدها بصدق وإحساس.

â—ڈ بين دوري الطيبة والشريرة، أي من هذين الدورين تجدينه الأصعب؟
- كل دور أقدمه وأصوّر أحداثه أراه صعباً ومتعباً، كوني أتقمص الشخصية وتصبح تفاصيلها معي. فكل ألوان الفن تحتاج صدقا وإخلاصا أثناء تأديتها، فحين أعتزم المشاركة في عمل ما، فإنني أطلب إجازة من بيتي كي أتفرغ لعملي، ومن ثم أعطي نفسي إجازة من الفن لأكرس وقتي لأسرتي.

â—ڈ هل المساواة بين الفن والحياة تشكل أهمية بالنسبة إليك؟
- بل إنها الواجب، لكي أعطي كل ذي حق حقه.
â—ڈ كيف وجدتِ أصداء العمل الإذاعي «عساكم من عوادة»، الذي شاركتِ به في شهر رمضان الماضي إلى جانب محمد المنصور وجاسم النبهان وغيرهما، وكان من تأليف عواطف البدر وإخراج محسن العمر؟
- «حياتي جمهوري»، لقد سعدتُ بثنائهم على العمل الإذاعي، مع العلم أنني أحب المايكروفون، والجميل أنه بعد سنوات طويلة من التوقف عن النشاط الفني كانت عودتي للإذاعة في استوديو أستاذي صقر الرشود، فكل الحب والتحايا للقيمين على إذاعتنا المحلية، التي تحظى بخصوصية لديّ، حيث تعودنا أن نقدم فيها المسلسلات المحلية منذ سنوات طوال.

â—ڈ وماذا تعني لك مسرحية «موجب» التي تواصل عروضها للعام الثالث على التوالي؟
- «موجب» هي عمري وأصبحت بيتي الثاني، حيث أضحى فريق العمل كالأسرة الواحدة، وهم بمنزلة أولادي وإخوتي وأخواتي. في ما يتعلق بشخصية «أم سرور» التي أقدمها في المسرحية، فقد كانت قريبة مني منذ الاستهلال، والعمل كما هو معروف من تأليف وإخراج محمد الحملي، وتمثيل كوكبة من الفنانين «حبايبي» جميعهم.

â—ڈ من بعد «موجب» وفي حال تلقيتِ عرضاً لمسرحية أخرى، ما هي شروطك لقبوله؟
- في المسرح لديّ خطان أتبعهما، أحدهما للفنان محمد الحملي والآخر لزوجي المخرج نجف جمال، وطبيعي أنه من بعد مشواري وكل ما تحقق من نجاح خلال السنوات السابقة أن أكون أكثر دقة في انتقاء أعمالي.

â—ڈ يتحضر زوجك المخرج نجف جمال لإدارة دفة الإخراج لعملين أحدهما مسرحي والآخر سينمائي، وأنت البطلة لكليهما، فماذا لديك لتخبرينا عنهما؟
- «تو الناس»، لا يزال الحديث عن هذين العملين مبكراً، غير أنني سوف أختار ليشاركني البطولة في العمل الأول الممثل عبدالله الخضر حيث إنه كوميديان خطير، بالإضافة إلى الممثل عبدالله الرميان الذي أراه مبدعاً في تجسيد «الكركترات» ولا يشعر المتابع أنه يمثل، بل يؤدي دوره بكل عفوية. مع الأسف أن هؤلاء الشباب الموهوبين لا يلتفت إليهم الكثيرون.

â—ڈ أخيراً، ماذا تحضرين لجمهورك أيضاً من أعمال فنية؟
- أيضاً، أستعد لتقديم عمل برفقة زوجي المخرج نجف جمال، ولكن هذه المرة مع عدد من نجوم مسرحية «موجب»، وهي المرة الأولى التي أعلن فيها عن هذا المشروع الفني.



 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2020, 11:16 PM   #328 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية ابولين
 
 العــضوية: 7268
تاريخ التسجيل: 26/12/2009
المشاركات: 727
الـجــنــس: ذكر
العمر: فوق 25سنه

افتراضي رد: وما الذي تستطيعين تقديمه يا ( طيف ).. غير أدوار الأم؟!

ماعندي مشكله تقوم بأي دور غير الأم الريموت بيدي
المهم تكفي ابوس خشمك لا تطالب بتحرر وتعري

 

 

ابولين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-2020, 06:55 PM   #329 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,432

افتراضي رد: وما الذي تستطيعين تقديمه يا ( طيف ).. غير أدوار الأم؟!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابولين مشاهدة المشاركة
ماعندي مشكله تقوم بأي دور غير الأم الريموت بيدي
المهم تكفي ابوس خشمك لا تطالب بتحرر وتعري
أعتقد أن القطار.. قد فات !!

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-2020, 07:00 PM   #330 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,432

افتراضي ظاهرة ( النفاق والمجاملات ) .. من أكثر الظواهر المزعجة في الوسط الفني!





ميس كمر لـ «الأنباء»: طارق العلي «خطير» بقلب طفل.. وانتظرونا في «آل ديسمبر»

أعربت النجمة ميس كمر خلال اتصال هاتفي مع «الأنباء» عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققته مسرحية «عنتر المفلتر» خلال جولتها الأخيرة في المملكة العربية السعودية. وقالت: نحن أول فرقة مسرحية تقدم عروضها في مدينة «تبوك» بالمملكة، وكانت عروضا ولا أروع، وتفاعل معنا الجمهور هناك بشكل غير طبيعي، بخلاف الحفاوة الكبيرة التي استقبلونا بها منذ وصولنا حتى مغادرتنا، مشيرة الى أن العروض التي قدموها في مدينة الرياض من خلال «موسم الرياض» كانت ممتازة.

وعن الجوانب الخفية في شخصية النجم طارق العلي التي لا يعرفها الكثيرون من محبيه، قالت كمر: ابومحمد إنسان خطير، ويحمل في قلبه كل معاني الإنسانية، قدمت معه في السابق أربعة أعمال، وهو طفل بعفويته وطيبة قلبه.

وحول السبب وراء ندرة الفنانات الكوميديانات في عالمنا العربي، ردت: لأن اللون الكوميدي صعب، وليس من السهل أن تجد فتاة تجيده وتبرع فيه، حتى على مستوى الرجال ممن يقدمون اللون الكوميدي قليلون.

أما عن دورها المختلف الذي فاجأت به جمهورها في رمضان الماضي في مسلسل «حدود الشر» والذي حصلت عنه جائزة على افضل ممثلة في مهرجان «المميزن في رمضان»، قالت: الأصداء حول الدور كانت ممتازة جدا، تركت أثرا جميلا في مسيرتي الفنية، وجعلتني أتشجع في تقديم أعمال بعيدة عن الكوميديا، لأنني على قناعة بأني ممثلة يجب عليّ تقديم كل الأدوار، وبالتأكيد التكريم يمنح الفنان دافعا قويا لتقديم الأفضل، وان كان التكريم الحقيقي هو حب الجمهور، فمحبة الناس أهم بكثير بالنسبة إلي من كل الجوائز والألقاب.

وعن جديدها من الأعمال الفنية المقبلة، قالت: أتجهز لتقديم عمل من تأليف وإنتاج بندر السعيد، وبطولة النجم طارق العلي، والفنان جمال الردهان والفنانة مرام البلوشي، وهو عمل كوميدي بعنوان «آل ديسمبر»، وأجسد فيه شخصية «تختة رحيم غزل البنات» وهي عراقية تعمل في أعمال متعددة، وكفيلها هو «احمدي» الذي يجسد دوره النجم طارق العلي، وهناك عمل آخر من إنتاج شركة «ديتونا» للمنتج عبدالله السيف، وبطولة النجمة امل العوضي، بالإضافة الى انني انتهيت من تصوير دوري في مسلسل «عافك الخاطر» للمنتج عبدالله بوشهري ومن تأليف عبدالله الرومي وإخراج مناف عبدال.

وحول سبب قلة أعمالها السينمائية ردت: لدي تجارب سينمائية منها «خميس وجمعة»، وهناك فيلم انتهيت منه للتو اسمه «الدوشك»، وهو بطولة جماعية عربية مشتركة بين أكثر من نجم عربي، وإخراج المخرج العراقي الشاب حامد صالح.

وعن وجود نيه لديها لدخول عالم الدراما المصرية، قالت كمر: كانت لي تجربة في مصر مع المخرج الراحل السيد راضي، إذ قدمت معه عملا مسرحيا اسمه «نيولوك»، وقدمت عملا آخر لشركة القاهرة للصوتيات والمرئيات وكان ذا لون كوميدي. أما عن أفضل الفنانين الكوميديين المحببين لقلبها فقالت: من الرجال طارق العلي، ومبارك المانع، ومحمد الحملي ومن النساء هيا الشعيبي بالتأكيد، ونورة العميري. وردا على سؤالنا «هل انت حنونة بطبعك» أجابت: نعم، حنونة ورومانسية وصاحبة موقف وقيادية وسعيدة بإنجازي وبما قدمت وأقول لنفسي دائما «برافو».

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-2020, 07:10 PM   #331 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,432

افتراضي أمل العوضي: عدم حصولي على الأجر المناسب قد يتسبب بغيابي عن الشاشة في رمضان المقبل!




أكدت الفنانة أمل العوضي أن السبب الذي جعلها غير مرتبطة حتى الآن بأي عقد للأعمال الدرامية هو عدم حصولها على الأجر المادي الذي تستحقه، على حد قولها.. حيث عبرت عن انزعاجها من المساومات التي يقوم بها بعض المنتجين بخصوص الأجر دون تقدير لمكانة الفنان.

وأضافت قائلة: هناك عرض تلقيته مؤخرا وقد أوافق عليه في حال الاتفاق مع المنتج على الأجر، لكن إذا لم يتم الاتفاق فقد أغيب عن شاشة رمضان المقبل، خصوصا أن الوقت صار ضيقا وقد لا أجد الفرصة المناسبة لأي مشاركة.

نصيحة مني يا حضرة الفنانة الشابة..
عودي إلى مكانك الأنسب كما نرى في هذه الصورة..

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-2020, 07:21 PM   #332 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,432

افتراضي

رسميا.. تم تغيير اسم مسلسل ( أغلى من حياتي ) إلى (كسرة ظهر) ..

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2020, 07:03 PM   #333 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية ابولين
 
 العــضوية: 7268
تاريخ التسجيل: 26/12/2009
المشاركات: 727
الـجــنــس: ذكر
العمر: فوق 25سنه

افتراضي رد: أمل العوضي: عدم حصولي على الأجر المناسب قد يتسبب بغيابي عن الشاشة في رمضان المقبل!

((نصيحة مني يا حضرة الفنانة الشابة..
عودي إلى مكانك الأنسب كما نرى في هذه الصورة.)).
كان تسوي قطه وندفعلها الاجر اللى تبي

 

 

ابولين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
!!, %10, "أم, "محمد, "مدري, "أجندة", "الملا", "القاهرة", "الكون, "جنة, "جود", "رقم, "عاري", "عشاق, "غصون, "كيميا", (لا, (مي, (أحمد, (مدينة, (أسمهان, (من, (الثانوية).., (الجسر)!, (خالد, (حياة, (ديتونا, (صمود), (سعاد, (سعد, (شغف), (شغف).., (شوق), (عبدالمحسن, (عداكم, (غير, (غرور).., (عطيتك, (هند, )!, )!!, ).., ):, .., ..., 120, 25, 250, 7", أم, أمل, للمحاربة!, للمخرج, للمرة, للمرحلة, للأعمال, للمؤلف, للمنتج, للمنزل, للأنشطة, أمام, لماذا, للانتاج, ممثل, ممثلة, للتغيير.., للجمهور, أليسا, أمين:, أمي”, أمر, للرباعي, لمسلسل, للشباب, لأسرة, لمسرحية, للعمل؟!, للعام, للعادات, للغياب؟!, ملف, للفاسدين, للفنانة, للإنتاج!, لأول, أمنيات, ملونة, للضحك, لمقاطعة, للكوميديا, ما, ماذا, ماخذ, مادة, ماحدث, لازم, ماغي, مانع, لذ, مذيعة, متأخرا, مبلغ, لتلطيف, متابعة, مبارك, مباشر!, أتدلع, أتحدى, مبدئية, أبي»..., أثرا, لتصوير, لتعارضه, متعددة, أبعدوني, لبنانية, متوقعة, أبطال, لبطولة, لبطولته, أتقبل, لتقديم, مبكرا.., لي, لي!, ليلة, محمد, محمد), محمد:, مجموعة, أداء, محاذير, محارَب, لحذف, أدب, مختلفة, أحباب.., مختار»!, أجبرونا, أحبك, لدي, أحد!, لحياة, آخر, أدراك, أخرى, أخرى.., مخرجون, أخرى؟!, أدرسهم, لحرق, ليس, ميزانيات, ميزانية, محظوظ, أيها, أجواء.., أدوار, أدوارها؟!, لخوض, مر, لرمضان, أراهن, مريم, مرحلة, أريد, مرسي, مرشحون, مرغوباً, مروجي, مرور, أسماء, أزمة, مسلسل, مسلسل", مسلسلات, مسلسلي, مسلسلين, مسلسلها, أسمهان, أصاب, مسابقة, مزاج, مشاري, مشاركتي, أساؤوا, لست, أسباب, مشتركة؟, أشبع, أستعد, أسبوع؟, أستطيع, مصيري, مسدود, مصدقين, أسرة, مسرحية, مشروط»!!, مشروط».., لسعاد, أشهر, أسوأ, مشواري, أسود, مشكلاتي, مشكلة.., مشكلته, مع, أعمال, أعمال!!, أعمالي, أعمالها, أعمالها.., أعمالك, أعلى, معتمد, أعتبره, لعبدالله, أعتزل, أعتقد, معي, معي!, أغير, لـ, أفاضل, أفرج, مفرغة, أفضل, لـ«الراي»:, لـ«القبس»:, لها, مهاجر, مهدد, مهرجان, لإعلان, لإفلاس, من, أول, أولها, أنا, مواليدهم, مناف, منذ, منتج, منتجون, لوثر, مني, مني!, مؤجلة.., منير, أوروبية!, موسيقى, مؤشرات, أوشكت, أنفسهم, أنفقت, منه, منه!, منها, أنهت, موهبة, لو؟», مؤقتة, أنك, لوكيل, موكيت, لوكيشن, مطعّم, لقمة, لقاء, مقالك, مقبول؟!, لقد, أقدم, مقدرتها, أقصد, أقول!, مقنع.., مقطع, لك, لكل, مكافحة, مكان, أكثر, لكنه, bein, الممثلة, الأمير, الأمير.., الأمر.., الأم؟!, الملكية, المانع:, الماضي.., الأخ, المدللة, الأحمد, المحلية.., الأحمدي", الأحمدي», المخالفة, المحاكم, المجيبل:, الأخيرة.., الآخر, المخرج, المخرجين, الآخرين, الأحساء, الأجواء, الأدوار, المحكمة, المرأة, المركبة, المسلم, المسلسل, المسلسل!, المسلسلات, المشاركة, المشاهد, المشاهد!, المشاهدين, الأستاذ, الأسباب!, المسرح..., الأسرية, المزعجة, الأسف.., المشهد, الأعمال, الأعمال!, الأغاني, الأعزاء.., المعزب».., المعهد!, الأفضل, الله, المهدي:, الآن, الأولى, الأول،, المناسب, المنافسة, المنافسة!, الأوان!, المنتج, الأوبرا, المؤيدين.., المنزل, الموسم!, الموسم!!, المنصف, المنصور, المنصور:, الموضوع؟!, الأقل!, المقلة, المقبل, المقبل!, المقبل.., المقبلة, المقبلة.., المقبل،, المقبل؟!, الابنة, الارتباك, الاستجمام!, الاعتذار, الانتهاء.., الذي, الثلاثين, التمثيل, التمثيل.., التلفزيون, التلفزيونية, التلفزيونية.., البلوشي):, البلوشي:, الثاني, الثاني!, التذكير, التجارية, البيت, التجديد, البحرين, البحرينيون, البرامج, التشدد, التعاون, التعرف, البعض, التهميش, البطولة!, التقليدي, الثقة, الخليج, الخليجي.., الخليجية, الخليجية.., الجمهور, الحلوين.., الدالي, الخاطر», الجيل, الحجاب.., الجديد, الجديد.., الجديدة, الخير, الدراما, الدراما؟!, الدرامي, الدرامي!, الدرامي.., الخرائية, الدري:, الخرجي, الجريدة•:, الجزء, الحسيني, الحظ, الجو.., الحوسني:, الحضيض, الخطيب, الحقيقي, الرمضاني, الرمضانية, الرمضانية.., الراحل؟!, الرياح)!, الرفاعي:, الرومي, الرومي.., الروح, الرويشد, الرويشد:, الرقم, الرقابي, الزملاء, السلمان, السلام, الشمري, الشمري).., الصالح, الشابة, الساحة, الشاشة, الشائعات, الشباب, السباق, السبب, السبتي, السبتي.., السبتي:, الصحافي, الزدجالي:, السدحان, الصحية, الصيف!, السيف!!, السيف:, السينما, الصراع, السرير.., الشر”, الشرقاوي:, الشعبي, الزعبي!, الشعيبي, السعودي, الصف, الصفي, السقوط, العم, العمل, العمل!, العمل).., العملاق, العمل،, العلي, العلي:, الظل», العام, العام!, العبد, العبيد), العيب)!, العيدان), العيدروسي, العراقية, العرض, العشر», العشق», العظيم!!, الظواهر, العنبري, العنزي:, العوضي:, العقل, العقلية, الفلوس, الفاتنة, الفاضل, الفيلكاوي, الفرج, الفرج), الفرج.., الفرج..., الفرص!, الفهد, الفهد!, الفهد), الفهد.., الفنان, الفنانات, الفنانة, الفنانين, الفني, الفني!, الفني), الفني.., الفني..., الفوضى, الفنّانة, الفضالة, الفكرية, الهادي, الهاجري, الإبداعية.., الهدف, الهجوم, الإعلام, الإعلام:, الإعلامية, الإنتاج, الإنسانية, النمط, الواحد, الواحد.., الناقد, الناقدة, النتيجة!, الود, النيل, الوحل"!, النجمين, الوحل», النخي», النجوم, النص, الوسيم, الوصول, الوسط, النفاق, النور, النوفلي, الوضع, الوقت, النقد, الوقوف, الضائع!, الضائع», الطلاق".., الطباخ:, الطراروة, القاهرة, القاضية, القبس, القبس.., القياسي, القدير, القديرة, القديرxعبدxالحسينxعبدxالرضا.., القدس, القصبي, القفاص.., القفاص:, القوالب, القضاء, القضبان», الكاميرات, الكاتب, الكاتبة, الكاظمي, الكبار, الكبير, الكثيرة.., الكبيرين, الكرام, الكوميديا..., الكواليس!, الكناين:, الكويت, الكويت!, الكويتي, الكويتية, الكويتيين, الكويتي؟!, الكندري, الكندري:, ابتعد, اثنان, اجتماعي!, اجتماعية, اختياري), اختياري..., احتفالا, اختفائي, اسمي, اسمها, استخدام, استعدوا, استهلاكية, استهلكت, استئناف, اشكناني.., اعتذرت, اعتزال, اعتزالها, انتهاء, انتهاك, انتهت, انتهى, انتهيت, انتقادات, انسان», انضم, انضمامي, ذمة, ذلك, ذاكرة, ذهب», تم, تأليف, بلمسات, بلا, ثلاثة, تمتلك, بمتاعبها, تلزم, بمسلسل, بأسلوب, بمشاركتها, تلغي, تلفزيون, تلفزيونية, بأفضل, بأنه, تلقيت, بالمجاملات, باللهجة, باللوكيشن, بالأكشن, بالتخبطات, بالتعب.., بالتوقف, بالتقنية, بالدراما, بالشراكة, بالسعد», بالسعد»..., بالعلم, بالفيديو.., بالفعل, بالإجابة،, بالإفكار, بالنفس, بالوقوف, بالضربة, باتت, باحترام, تاريخها, باركوا, باسم, باسمة, باستبعاد, ثانية», تتمنون, تبالغ, تثبيت, تتحلطم, تتجاوز, تتحدث, تتحدثين, بثينة, تبرير, تتصدر, تتعاون, بثوب, بدء, بجلسة, تجمع, تجمعني, تحتفي, بدي, تدخل, تحديت, تحديده, تجربة, بدرجة, بجريدة, بيروت!, تجسيد, تدفع, تخفّض, بين, بدوي, بيننا, تخوض, تراثي, تراثية, برافو, ترتيب, ترى, تريدين, بركة, تركي, تسمى, تشارك, بسبب, تسببت, تستبعد, تستعد, تستهدف, تستطيعين, تستقر, بسيارة, بصحبة, بصراحة.., تصريح, تشعرني, تشهد, تُوتِّر, بشوجي, بزوجي!, تصوير, بشّك»!, بشكل, تعترف, بعد, بغيابي, تعددت, بعيدة», تغيير, تعرض, تظهر, تعود, بعودة, تعودي.., بعنوان, بعض, تغطية, بـ, بـ6, تفجر, بفشلها, بـ«أمنيات, به, به.., بها, تهاجم, تهاجمني, بن, بوليسية, بنمط, بني, بوستر, تنشر, توفيق, توفيق), تنضم, تنقل, توقيف, توقعاتكم, تطل, تطمئنxجمهور, تطالب, تطرد, بطولة, تقتحم, ثقيلا, تقديم, تقديمة, تقريبا, بقوة, بكتابة, تكتبها, تكتسح, تكرار, تكون, د.حمد, حلم, خلل.., جمال, جمال.., حمادة, جماهيري, جماهيريا.., جميلة!, جميلة.., خليجي, خليجية, خليجية!, حمزة, خلف, جمهور, جمهورها.., حلقة, حلقة.., يا, دام, جاملها, حالة, خالد, حالياً, خالدة.., خالية».., يامور, جابر), جابر:, حاد, دار, داود, داود:, دائرة, ياكم»!, حذف, دبي, يتيم, يثير, يتحسن, يتجهون, يبرر, يتسبب, يتصدرون, يبصر, يتغير.., حد, يجمع, يجمعني, جدا, يحالفني, حياة, حياتي)!, جدة, دجيمون, جديد, جديد!, جديدة, جديدي, جديد؟!, حيرت, يخرج, خدعوني, دراما, درامي, درامية, درامية!, دربه, جربوني, يرد, يريد, جريدة, يرفض, حسابات, يشتعل, يستعد, يسيء, حصيلة, يزيد, حزين, حسين!, حسين:, حسن, حصولي, خصوصا, يعد, يعيدني, يعرف, يعرض, يعرضانني, دعوات, حظنا؟!, دعوة, يغني, يعطيها, يعقل, حفلات, دفاعا, يفترض, يفرج, دفعت, دفعني, يهم, يهتم, حول, يناير, حنان», يناقش, ينتج, ينتقد, دور, دورا, دوراً, جوهر, دون, يوضح:, حضور, حضورا, خطأ, يطالب, خطى, خطئي, حق, يقال, حقي, يقدروني!!, دقيق!, حقيقة, دقيقة»..., حقيقية, حقوق, دكتورة..., يكشف, يكن, يكون, رأيكم, رمضان, رمضان.., رمضان؟!, رانيا, ريال, رسمي, رشاد, رغم, رفض, رفضت, رفضنا, رفقية, روح", روح), روح», رقابية،, سلمى, زمانها, زمانها.., زمن, زمن.., صمود, سأكون, سالم, سالم:, زايد.., صار, صارت, سباق, سبب, سبت:, ستتفوق, شبه, سبّب, شيماء, شداد:, سياسية, سيبدأ, سجيتي!, صحيح, شديدة!, صدري, شخصيات, شخصية, سيعرض, زين, سينمائى, سينافس, زينب, شجون, سيطرة, شر, صراح, سريعا, شركة, سعاد, سعد, شغف:, شغفي, شفط, شهاب:, سهرة, زهرة؟!, سؤال, صناع, سنان, صورة, سوريا, صنف, سنوات, سوق, شوق:, سطحية, شكل, سكن», شكو؟!, عمل, عمل!, عملا, علمي, عمله, علاقتي, على, علي:, علياء, عليه!, عليها, عمره, عام, عالم, عاما.., عاجل, عاجل.., عادي, غازي, ظاهرة, عبد, عبدال, عبدالله, عبدالله!, عبدالله), عبدالله:, عبدالله،, عبدالحسين, عبدالرحمن, عبدالرضا, عبدالرضا), عبدالعزيز, عبدالإمام, عبده, عدم, غياب, غيابي, عدت, عيد, غدير, غير, غيره, عيوني)!, غرار, عرفات, عروضاً, عشان, عزيزتي, عشر, عشرة, غزو, عفوا, ظهري, ظهورها, عن, عودة, عودتها, عندي, عنه, عنه.., عنكم, غضبها, فمرحبا, فات, فانتازيا», فاطمة, في, فيلم, فجأة.., فيلر, فيلسوفة, فيديو, فيروز, فيصل, فيه, فيها, فيّ, فرصة, فعل, فنان, فنانات, فنانة, فوائد, فوجئت, فوزية, فقط, فقط!, إم, إلا, إمام, إلى, هلي"!, هلي», إليّ, إلهام, إلهام.., هارون".., هارون», هارون».., هاني, هذا, هذه, هبة, إبداع, إبراهيم, إبراهيم:, هي, إيمان, هيا, هيا:, إجازة, إخبارية, هدى, إجراءات, إخراج, إيراج.., إخراج:, إخراجياً, هيفاء, هدفها, إحنا, إيناس, هروب, إشاعات..., هو, هوليوود, هنادي, هناك, هند, إنجازاتهم, و(, و(عبدالحسين, و(عبدالعزيز, ولم, وملحن, ولا, وأتمادى, ولتاريخك, وأتبرأ, وأتحرر, وأبطالها, وأخرى, ومسلسل, ومشاركتي, ومساعد, وأستعد, ومصدر, وأعتذر, وأفق, ولهذا, نمو, ولنا.., نموذج, وأنتظر, وأقدم, وأقدار», والمجاملات, والمسلم, والله, والله؟!, والمنتج, والأطروحات!, والتسلية!, والتصوير, والتفرغ, والتطوعية, والتقاليد!, والحليبي, والجسمي, والرجل.., والزمن, والشباب, والصورة!, والعلي.., والفاشنيستات!, والفنانة, والهدف, والإنتاج, والقديرة, والقفاص, والكاتبة, واثنان, نادمة, واحد, واي», ناصر, ناسف, واعطوني, واقع, نتمنى, وباسم, وتبادل, وبثينة, وبين, وتحقق, وتساؤلات, وتزيحها, وتعليقه, وبناتها», وبناتها».., وتقارنها, وتكشف, نيل, نجمي, وجميعهم, نخبويا.., نجح, وخيال, وحياة, وجديدي, ودرويش, نجهز, نجوم», وجودى, ودورانها, ورموش, وراكم, وروان, ورود, نساء..., وزارة, نسبة, نصيب, وسعاد, وسعد, وزهرة, نصوص, نص», وعلي, وغادة, وعدم, وغير, نعيشها, وعصبية, وعويل.., وفخرية, نفسي, نفسه, نفسه)!, نفسها, نفط», وهم, وهمية, وهذا, وهذه, وهيل».., وإخراج, وهؤلاء, وهواش, ونمط, نور, وضع, و«الخصب», وطموحي, وطاب.., نقلة, نقد, وقيم, وقريبا, وقريباً..., وكشفي, ضد, ضعف, “حدود, “وما, «25, «أم, «ممثلين», «ما, «ماذا, «مانيكان», «مبروك, «أبشر, «محمد, «مساحات, «أنا, «موضي, «مضارب, «مطلوب, «الأنباء»:, «التمريض», «الديرفة», «الخطايا, «الراي»:, «العاصفة», «العاصفة».., «العذراء», «الفتانون»..., «الإعلام», «الكون, «بائعة, «بياعة, «تراثي», «بطولات», «حمل, «حالة, «حياة, «دينار, «درويشيات», «جُمان», «جنة, «دنيا, «رجال, «سموم, «شيء, «شغف», «سفرة, «عافك, «عبدالوهاب».., «غصون, «عفواً, «فانتازيا», «في, «هيا, «هشّك, «إفراج, «واي, «وجوه, «وسمية», «قرطاج», ؟!, طلابا, طالب:, طارق, طاقاته, طاقتها, طيبة, طيف, طويل!, طويلة, قليل, قليلا.., قليلة, قالا, قامة, قاتلة, قادرا, قانونية, قبل, قبل!, قبضة, قد, قديم, قدَّمني, قريبا.., قوم؟!, قطري, قطعت, كممثلة, كما, كليب, كاميرات, كان, كانت, كانوا, كاكولي, كذابة, كتابة, كتب, كثيرا, كثيرا.., كيف, كركترات, كفاية, كفاية.., كفة", كفة», كوميدي, كوميدياً, كويتية, كويتية!, كويتيون, كوجه, كورونا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موضوع لتغطية أخبار وتقارير الأعمال الدرامية الرمضانية للموسم الحالي .. عندليب الكويت الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 248 04-04-2021 01:41 PM
شارك بأمنيات فنية تتمنى أن تحدث في الدراما الخليجية ؟ | موضوع خفيف فارس الفن الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 10 16-07-2016 06:48 PM
ديوانية الشبكة الإعلامية الخليجية ( نقاشات فنية , أسئلة عن الفنانين , سؤال عن الاعضاء , مجلس رمضان ) فرسان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 55 24-05-2013 12:55 PM
-- أخبار فنية طازجة -- خاصة وحصرياً على شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية -- زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 21 25-05-2012 05:21 AM
ديوانية الساحة (نقاشات خفيفة , دردشة فنية , مقاطع يوتيوب , أسئلة وإجابات ) متجدد أحمد سامي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 23 12-05-2011 10:51 PM


الساعة الآن 07:34 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292