شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية > القاعات الكبرى > الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) > أحمد إيراج : إغلاق المسارح غير منطقي ويحتاج إلى إعادة نظر!
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-11-2020, 03:51 AM   #1 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
الدولة: Kwt
المشاركات: 1,625
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: أحمد إيراج : إغلاق المسارح غير منطقي ويحتاج إلى إعادة نظر!


من زين مسرحنا عاد الزمن المسرح انتهى من سنة 2002 مافي مسرح قناص خيطان بعدها انتهى المسرح الكويتي نتمنى السنوات القادمة نشوف مسرح هادف الحين كله استعراض وعيوز تيلك تسوي دور طفلة ضايعة بالغابة والمشكلة احفادها قاعدين مع الجماهير (ها يا حلوين اروح يمين والله يسار) هاذي بدعة مسرح الطفل الشرارة الي انهت المسرح ببطئ


وينهم هذولا الجمهور الي يتكلمون عنهم اخاف يشوفوهم بمنامه

 

 

الفن الجميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لي, محمد, منطقي, المسارح, اختناق, تطيح, يا, زهرة؟!, غير, إلى, إخراج, إغلاق, إعادة, ولد, ويحتاج, نظر!


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أحمد إيراج ... «مرشح مشرشح» اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 08-10-2013 01:02 PM
بالارقام وبالدلائل وبالحقائق .. موضوع مهم ويحتاج للنقاش هرول الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 4 01-05-2011 05:04 PM
لأول مرة الممارس المعتمد في إعادة الاتزان الذاتي مع د. موسى محمد الجويسر الخبير الدولي في علم أنماط الشخصية 26-30 ديسمبر - الكويت نوره عبدالرحمن "سما" القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 0 10-12-2010 04:41 PM
أحمد إيراج.. دكتور بحر الحب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 0 11-12-2009 11:14 AM


الساعة الآن 10:47 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292