إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-03-2023, 03:20 AM   #1 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,555

افتراضي في غيابك ما تغير أي شي .. بس حسيت إني فاقد كل شي !!


في غيابك ما تغير أي شي .. بس حسيت إني فاقد كل شي !!



 

 

__________________

 





أحبائي أهالي غزة .. أنتم تاج على رأسي .. الرحمة لشهدائكم جميعا ..

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2023, 02:30 PM   #2 (permalink)
عضو شرف
 
 العــضوية: 7268
تاريخ التسجيل: 26/12/2009
المشاركات: 1,453
الـجــنــس: ذكر
العمر: فوق 25سنه

افتراضي رد: في غيابك ما تغير أي شي .. بس حسيت إني فاقد كل شي !!

على قولت المثل المصري
مش طايئك ومش قادر على بعدك

 

 

ابولين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2023, 05:56 PM   #3 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,555

افتراضي رد: في غيابك ما تغير أي شي .. بس حسيت إني فاقد كل شي !!




«لن أقبل بتقديم شخصية ثانوية غير محركة للأحداث»
غدير السبتي لـ «الراي»: لم أجد ما يلائمني... فغبت في رمضان!


https://www.alraimedia.com/article/1...B6%D8%A7%D9%86

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
!!, .., ما, لي, بس, تغير, يصيب, شي, غيابك, فاقد, في, هند, كل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أستغلال شخص فاقد عقله ليشارك في أعمال بدور مجنون [ظاهرة كانت منتشرة] هل كانت سلبية أم ايجابية؟ زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 17 22-04-2012 12:59 AM
مسلسل فاقد ........ 1984 عبدالله الحبيل وداود حسين جوكم الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 4 17-06-2010 12:33 PM
مسلسل فاقد 1984 م عاطفي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 4 31-07-2009 05:32 PM
مرام حسيت اني نضجت فنيا وهج الامس الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 0 11-06-2009 01:50 PM


الساعة الآن 11:53 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292