إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-09-2009, 12:04 PM   #1 (permalink)
نـوخـذة الـشـبـكـة
 
الصورة الرمزية بن عـيدان
 
 العــضوية: 2574
تاريخ التسجيل: 21/03/2009
الدولة: kuwait
المشاركات: 5,616
الـجــنــس: ذكر

افتراضي أعمال درامية تنتظر العرض


هناك العديد من الأعمال المحلية التي تم تصويرها وانجازها لكنها لم تنل حظها من العرض في الدورة البرامجية لشهر رمضان أو ربما لحسن حظها لكي لا تضيع وسط زحام المسلسلات والبرامج التي عرضت في الشهر الفضيل، هناك من استاء غاية الاستياء لعدم عرض عمله وهناك من تقبل الأمر بصدر رحب دون أي تعليق.
رصاصة رحمة
الغريب ان مسلسل «رصاصة رحمة» تم الانتهاء من تصويره في أواخر عام 2008، ورغم ان العمل لم يكن مخططا له للعرض في شهر رمضان فإنه لم يعرض في أي دورة من دورات التلفزيون في عام 2009، وربما أجلت قناة دبي الجهة المنتجة للعمل عرضه حتى يتسنى تقديمه للمشاهدين في رمضان الماضي، ولكن هناك مصادر أكدت ان الفنان عبدالعزيز الجاسم أحد أبطال العمل طلب من مسؤولي تلفزيون دبي عدم عرضه في رمضان لانه سيعرض له عملان «امرأة وأخرى» و«قلوب للايجار»، ويبدو ان المسؤولين تقبلوا وجهة نظر الجاسم وطبقوها في الوقت الذي ضربوا بوعودهم للفنانة القديرة حياة الفهد عرض الحائط بخصوص عرض مسلسل «رحلة شقا»، وهي التي كانت حريصة أشد الحرص على عدم عرض عملين لها في رمضان، نظرا الى نص العقد المبرم بينها وبين قناة الوطن، حياة كشفت في برنامج مايسترو ان هناك دعوات قضائية بينها وبين الموزع للعمل، وتلفزيون دبي نتيجة ما حصل من اخلال بالوعود، مسلسل «رصاصة رحمة» اخراج منير الزعبي وبطولة مريم الصالح - عبدالعزيز الجاسم - إبراهيم الحربي - طيف - باسم عبدالأمير - الهام الفضالة - لمياء طارق - مشعل الجاسر - أمل عبدالكريم - عبدالله بهمن والمنتج المنفذ باسم عبدالأمير.
الرهينة
مسلسل «الرهينة» هو العمل الذي عاد به إبراهيم الحربي إلى الانتاج بعد غياب عدة سنوات لمصلحة قناة فنون وقد انتهى من تصوير العمل قبل فترة طويلة قبل حلول شهر رمضان وكان مدرجا للعرض في قناة فنون في شهر رمضان ولكنه ابعد من جدول البرامج في الأيام الأخيرة ولا اعلم كيف سيعرض العمل في هذه القناة المختصة في الشأن الكوميدي رغم ان العمل يغلب عليه طابع الأكشن والتراجيديا، وربما يكون هو الانطلاقة الأولى للقناة في عرض الأعمال البعيدة عن اطار الكوميديا، العمل قصة وبطولة إبراهيم الحربي إلى جانب هدى حسين - مشاري البلام - شيماء علي واخراج البيلي أحمد.
نور عيني
يبدو ان الفنان عبدالعزيز المسلم لم يحالفه الحظ في شهر رمضان بسبب اعماله التي قام بانتاجها، فالأول «سوق واجف» ثم عرض على قناة سكوب ومر مرور الكرام على المشاهدين، وبالتأكيد فان عرض العمل على هذه القناة لم يكن وفق تخطيط المسلم، ولكنه اجبر عليه بعد ان تعثر في تسويقه على أكثر من قناة كانت سباقة بعرض أعماله كتلفزيون الكويت وقطر أما فيما يختص بمسلسل «نور عيني» والذي علق عليه المسلم العديد من الامال، وحسب تصريحه انه لم يستطع عرض العمل في رمضان نظرا الى عدم انتهائه من تصوير العمل بالكامل وذلك لضخامة الانتاج وتحديدا تصوير بعض مشاهد العمل في مدينة زلمسي النمساوية، لذلك أجبر على تأجيل عرض العمل إلى ما بعد رمضان.. قام بكتابة العمل مجموعة من المؤلفين من بينهم عبدالعزيز المسلم وفاطمة الصولة والبطولة لأحمد الصالح وجاسم النبهان وعبدالعزيز المسلم وعبير الجندي والمذيعة زينة كرم واخراج البيلي أحمد.
أشياء لا تشترى
ربما يكون مسلسل «أشياء لا تشترى» هو العمل الوحيد الذي لم يصدم القائمين على انتاجه بعدم عرضه في رمضان، لانه كان هناك اتفاق مسبق بين تلفزيون الكويت الجهة المنتجة للعمل وهاني الرفاعي المنتج المنفذ للعمل على عرض العمل في دورة اكتوبر التي تعقب دورة رمضان.. لذلك فان عدم ذكر اسم العمل ضمن خارطة برامج شهر رمضان أمر مقبول لدى فريق العمل دون اثارة أي تصريحات تدل على غضب ما أو خيبة أمل. العمل يضم نخبة من النجوم مثل إبراهيم الصالح وجاسم النبهان وعبدالرحمن العقل وزهرة الخرجي وهدى الخطيب وعبير الجندي ومجموعة أخرى من الفنانين.. المسلسل من تأليف فاطمة الصولة واخراج حسين المفيدي.



هذا الرابط:http://www.alqabas.com.kw/Article.as...&date=29092009

 

 

__________________

 


___________


كونك احد أعضاء هذا المنتدى فأنت مؤتمن ولك حقوق وعليك واجبات
ليس العبرة بعدد المشاركات!!
وانما ماذا كتبت وماذا قدمت لإخوانك الأعضاء والزوار
كن مميزا...
في أطروحاتك..صادقاً في معلوماتك..محباً للخير...
مراقباً للمنتدى في غياب المراقب...
مشرفاً للمنتدى في غياب المشرف...






للتواصل :

بن عـيدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنجلينا تنتظر طفلها السابع بعد ظهورها بملابس فضفاضة الأنين الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 7 23-04-2010 04:37 PM
إلهام الفضالة تنتظر «زوارة خميس» الفنون الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 16-04-2010 05:15 PM
مسيرة اخطبوط العود تنتظر التكريم بن عـيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 04-11-2009 08:47 PM
مبالغات درامية بحر الحب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 0 20-09-2009 02:08 AM
مبالغات درامية حبل المودة الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 1 14-09-2009 10:05 AM


الساعة الآن 04:30 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292