إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-11-2009, 10:51 AM   #1 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 6031
تاريخ التسجيل: 30/09/2009
المشاركات: 70

افتراضي نجوم الغناء العربي يستغلون اجازة عيد الاضحى للقاء جماهيرهم


ترصد "الدستور" في السطور التالية ، الحركة النشطة التي يقوم بها ابرز نجوم الغناء العربي ، مستغلين عطلة عيد الاضحى المبارك التي تمتد لخمسة ايام ابتداء من غد الخميس السادس والعشرين من تشرين الثاني وحتى مساء الاثنين الثلاثين من تشرين الثاني الحالي ، وعليه انجزت شركة الانتاج الفني ومتعهدي الحفلات ، الترتيبات النهائية لظهور النجوم المفضلين لدى الجمهور العربي على جمهورهم ، حيث سيكون المطربون مثل الرحالة من عاصمة عربية لاخرى ، يمتعون جمهورهم من جهة ، ويملؤون جيوبهم من جهة اخرى بالاف الدولارات.. رحلة الحفلات ستبدأ من عمان متنقلة بين العواصم العربية الاشهر فنيا كالقاهرة وبيروت ودبي الى عواصم اخرى كالمنامة وامستردام والدوحة.

حفلات عمان

من عمان ، تنطلق جولة الدستور ، لرصد حفلات النجوم ، اذ من المقرر ان يحل سلطان الطرب جورج وسوف على جمهوره الاردني في حفلين في فندق لاند مارك ، الاول مساء السبت الثامن والعشرين من تشرين الثاني.. ثاني ايام العيد ومساء رابع ايام العيد الثلاثين من تشرين الثاني الحالي ، ومن المتوقع ان يلاقي الحفلان حضورا جماهيريا كبيرا بالنظر للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها سلطان الطرب في الاردن ، فضلا عن حضور متوقع لابناء فلسطين المحتلة من عرب 48 ، الذين يتواجدون بكثرة خلال فترة الاعياد في الاردن. ايضا.. سيطل الفنان العراقي هيثم يوسف في حفل الجمعة السابع والعشرين من تشرين الثاني الحالي ويصادف اول ايام العيد ، على الجمهور العراقي في صالة النادي الارثوذوكسي ، ويتوقع ان يحضر الحفل حشد من الجمهور العراقي المقيم في الاردن بكثرة.

حفلات بيروت

اكثر العواصم التي تتنوع بها الخيارات الغنائية ، هي العاصمة اللبنانية بيروت التي يقام بها مجموعة كبيرة من الحفلات ، موزعة كالعادة على صالات الفنادق ، فمن المقرر ان يطل فنان العرب محمد عبده على جمهوره في لبنان مساء الاربعاء الثاني من كانون الاول في فندق فينيسيا ، وسيكون الفنان السعودي رابح صقر على موعد مع الجمهور اللبناني في فندق الحبتور مساء الاحد التاسع والشعرين من تشرين الثاني الحالي ، وفي تعزيز لحضور الغناء الخليجي والعراقي في بيروت ، يشكل حفل المطرب العراقي ماجد المهندس والمطرب السعودي راشد الماجد مساء الاثنين الثلاثين من تشرين الثاني رابع ايام العيد في فندق الحبتور ، اهم حدث فني خلال العيد في بيروت ، بسبب اجتماع المهندس والماجد لاول مرة في حفل ، كما سيكون الحفل الوحيد الذي سيصور وينقل تلفزيونيا مبارشة عبر قناتي "روتانا موسيقى" و"وناسة" ، كما سيقدم فيه النجمان اغنية مشتركة ، وسيشاركهما الحفل المغنية العراقية الشابة شذى حسون. الحضور الخليجي ، سيكون على موعد اخر في بيروت عبر حفل يجمع المطرب الكويتي عبدالله الرويشد والمطربة اللبنانية يارا والفنان جواد العلي في حفل يقام مساء الثلاثاء الاول من كانون الاول في فندق الرويال. وسيكون للفنانين اللبنانيين تواجد مهم ، عبر حفل يجمع نجوى كرم ووائل كفوري مساء الاحد التاسع والعشرين من تشرين الثاني في فندق ريجنسي بلاس ، بعد ان يكون الجمهور اللبناني تمتع في اليوم السابق مع الفنانين فارس كرم وباسكال مشعلاني في فندق رويال ضبيه ، ومع الفنانيين عاصي الحلاني ونوال الزغبي في فندق الموفنبيك.

حفلات القاهرة

هوليوود الشرق ام الدنيا العاصمة المصرية القاهرة ، لم تتضح بها بعد حفلات عيد الاضحى بالنسبة للمطربين المصريين ، لكن بالنسبة للفنانين العرب ، سيقتصر على الحضور الخليجي ، اذ يبدأ حفلات القاهرة فنان العرب محمد عبده ثالث ايام العيد الاحد التاسع والعشرين من تشرين الثاني في فندق سمير اميس ، يعقبه حفل للمطرب العراقي ماجد المهندس مساء الاول من كانون الاول المقبل في فندق جراند حياة ، يليه في اليوم الثالني اطلالة للفنان السعودي رابح صقر في فندق سمير اميس.

حفلات دبي وابو ظبي

تبرز عدة حفلات ستقام خلال عطلة العيد في العاصمة الاماراتية ابو ظبي وفي مدينة دبي وفي مدينة العين ، اذ تتزامن الحفلات مع احتفلات الامارات بعيد الاستقلال ، وابز هذه الحفلات ، هي حفل المنطرب الاماراتي حسين الجسمي مع الفنان فضل شاكر في امارة دبي ثاني ايام العيد ، كما سيطل قيصر الغناء كاظم الساهر في حفلين بعد انتهاء العيد ، الاول في مدينة العين مساء الثالث من كانون الاول ، يليه في اليوم الثاني حفل في العاصمة ابو ظبي.

حفلات الكويت

العاصمة الكويتية الكويت ، ستسهر مع فضل شاكر وشيرين عبدالوهاب ثالث ايام العيد ، لكنها ستكون مع حفل لبناني بامتياز ثاني ايام العيد بحفل يجمع نجوى كرم ووائل كفوري.

حفلات البحرين وهولندا

العاصمة البحرينية المنامة والعاصمة الهولندية امستردام ، تستضيف كل منهما حفلا على حدة ، ففي المنامة سيطل سلطان الطرب جورج وسوف والفنانة رولا سعد على جمهور فندق الخليج ، فيما ستستضيف الجاليات العربية والعراقية في العاصمة الهولندية امستردام ، قيثارة الاحساس ماجد المهندس في حفل سيحييه هناك مساء الحادي عشر من كانون الاول المقبل.






Date : 25-11-2009

 

 

الجنرال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
tags


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بانوراما حفلات عيد الأضحى تضيء بنجوم الغناء العربي محمد العيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 0 25-11-2009 10:55 PM
أيمن رضا: أنا انعزالي وأكره الاختلاط.. و هيفاء وشعبان مهزلة الغناء العربي بحر الحب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 1 25-11-2009 04:05 PM
أمير الغناء العربي يطالب بالدعاء لابنته بالشفاء بن عـيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 6 26-10-2009 08:04 PM
حسين الجسمي يفوز بجائزة التميز في الغناء العربي الفنون الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 24-08-2009 01:59 PM
نجوم الغناء العربي محمد عبده وأحلام والجسمي ولطيفة ونانسي يضيئون((ليالي دبي))فرحا الفنون الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 4 01-01-2009 12:53 AM


الساعة الآن 11:00 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292