إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-10-2010, 04:00 PM   #1 (permalink)
شبل هذا العصر
 
الصورة الرمزية بوحسين
 
 العــضوية: 6160
تاريخ التسجيل: 07/10/2009
المشاركات: 174
الـجــنــس: ذكر

افتراضي مارايكم ب( قروب الفنان طارق العلي الحالي ) ؟




في البداية كلنا نعلم بأن الفنان طارق العلي يمتلك شركة إنتاج هو وشريكه السيد عيسى العلوي



تسمى ( شركة فروغي للإنتاج الفني )

وقد تأسست عام ( 2000 - 2001 )

وهي تهتم بإنتاج الأعمال المسرحية والتلفزيونية المميزة

كما هي محتكرة مجموعة من الفنانين لديها

لكن هذا المجموعة ليست محتكرة بأوراق وعقود وغيره من الأمور

إنما محتكرة بالمة على بعضهم والتفاهم السهل

كما أن هذه المجموعة إستطاعة إثبات وجودهم والكل يعرفهم : -




الفنانة هيا شعيبي

هي فنانة كوميدية ومتميزة وإستطاعة الوقوف أمام الكبار من العمالقة

وكان أول عمل جمعها بالفنان طارق العلي هو : مسرحية (( آه يادرب الزلق ))
وغير ذلك أنها أصبحت عنصر أساسي في أعمال الفنان طارق العلي

وواصلت معه في العديد من الأعمال





الفنان شهاب حاجية

فنان كوميدي رائع وممثل تراجيدي جميل

كانت بدايته الفنية مع الفنان طارق العلي وإستمر معه إلى الآن

وكان أول عمل جمعه بالفنان طارق العلي هو : مسرحية (( مايصح إلا الصحيح ))

وهو يعتبر السنيد للفنان طارق العلي في أعماله





الفنان أحمد فرج

فنان قدير وصاحب كوميديا رائعة

كان أول عمل جمعه بالفنان طارق العلي هو : مسرحية (( هالو بانكوك ))

وتعبر هذه المسرحية بدايتهم مع بعض

إنضم إلى قروب طارق العلي من مسلسل (( صج حظوظ ))

وأيضا في مسرحية (( خاربة خاربة )) حيث حل محل الفنان عبدالرحمن العقل

ومن بعد هذان العملين أصبح أحد نجوم أعمال الفنان طارق العلي





الفنان فرحان العلي

فنان متميز وعرف بقصر القامة

كانت بدايته في المنوعات مع الفنان داود حسين وحسن البلام

كان أول عمل جمعه بالفنان طارق العلي هو : مسلسل (( حبل المودة ))

مع الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا

وأصبح أحد أفراد أعمال الفنان طارق العلي




الفنان محمد باش

فنان يحمل الكوميديا الظريفة

فنان إستطاع إثبات وجوده كفنان كوميدي

كانت بدايته في عام 2001 في مسرحية بعنوان (( صندوق أمنية ))

ومن بعدها في عام 2002 في مسرحية (( ريمي والقصر المسحور ))

ومن بعدها توقف بسب حادث مروري حدث له ومن بعده رجع للتمثيل

وكان أول عمل جمعه بالفنان طارق العلي : هو مسرحية (( دانة والحكيم )) كمنفذ للإنتاج

ومن بعدها في مسرحية : (( البيت بيتك ))

وإستطاع البروز في مسرحية (( خاربة خاربة )) بدور السكران فنجح به وأعجب الجمهور

وكانت له لزمات جميلة في هذه المسرحية من أبرزها ( ياشباب ، ok ok الأمور طيبة وإحنا بخير )

وهو الآن أحد قروب الفنان طارق العلي





الفنان محمد خالد الوزير

فنان أسمراني ووجه جديد

كانت بدايته الحقيقية مع الفنان طارق العلي في : مسرحية (( عايلة قرقيعان ))

وظهر معه في جميع أعماله

وإشتهر بشخصية (( فيروز )) في مسرحية (( حاميها حراميها ))

ونتمنى أن يبدع فيما هو عليه





الفنان محمد تقي

فنان في بدايت مسيرته الفنية

أيضا كانت بدايته الحقيقية مع الفنان طارق العلي في : مسرحية (( عايلة قرقيعان ))

ونتمنى أن يبدع فيما هو عليه





الفنان فهد البناي

فنان كوميدي ومبدع

فنان في بدايته الفنية بداء في العديد من المسلسلات لكن بأدوار بسيطة

أعطاءه الفنان طارق العلي فرصته في الظهور

وكان أول عمل جمعه بالفنان طارق العلي هو : مسرحية (( حاميها حراميها ))


ملاحظة : -

أن الفنان طارق العلي يحاول في كل عام أن يدخل نجوم جدد لأعماله لكن بسب إرتباطهم بأعمال أخرى يعتذرو لكن الفنان طارق العلي تمسك بالفنان جمال الردهان ليشارك معه في مسرحبة (( بخيت وبخيته )) وذلك بسب تعامل الدائم في مسرح الرعب مع الفنان عبدالعزيز المسلم

وفي الأخير كل شخص يريد أن يتعامل مع الناس الذي يرتاح معهم

وعلى قول المثل : كل شخص ينام على الجنب الذي يرتاح علي

 

 

__________________

 



قحطة & بوحسين
هذه الأسماء تعطينا نتيجة واحدة اسمها (( علي المفيدي ))

بوحسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2010, 04:26 PM   #2 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية عابر سبيل
 
 العــضوية: 1690
تاريخ التسجيل: 22/12/2008
الدولة: الإمارات
المشاركات: 1,495
الـجــنــس: ذكر
إرسال رسالة عبر MSN إلى عابر سبيل
افتراضي

الصراحه انا ارى ان هذه الشركة هي سبب نزول مسرحيات طارق العلي لأن هو النجم الأوحد يكون و الباقي يجيبهم للمسخره و التفاهات

و انا ارى ان هذا القروب سخيف و ممل

اولا:

هيا الشعيبي: قمة السخف و الملل هذي كانت من الفنانات الجيدات لاكن بعد ما التحقت بالشلة اصبحت سخيفة و ما تستاهل تكون كوميدية "إذا هاي الحين نجمة الكوميديا الأولى ف على الكوميديا السلام

شهاب حاجية: نفس هيا تماما و ليس له اي مساحة

سؤال : متى صار فرحان فنان متميز و اصلا متى صار فنان ....؟ هل هذا الدخيل يسمى فنان , عطني دور واحد لم يكن فيه سخرية عليه "طارق ايجيبه علشان يتمسخر عليه كل مسرحية نفس الحركات من قبل طارق واحد ما عنده كرامه" من بعد ما كان يوقف على المسرح سعد الفرج و عبدالحسين اصبح هذا يقف بكل صراحة اصبح من هب ودب يوقف فوق الخشبة (الحديث يطول و يطول عن هذا الشخص ولن اقول فنان فهذه الكلمة اكبر عنه)

اما عن الشباب بالتوفيق لهم

 

 

__________________

 




كم اشتقنا لكم "بوصالح و بو حسين"

عابر سبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2010, 04:58 PM   #3 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 6294
تاريخ التسجيل: 15/10/2009
المشاركات: 249

افتراضي

قروب ناجح ومميز وخصوصا أبو عبدالعزيز والبناي والشعيبي وأحمد الفرج كوميديا رائعه...

 

 

نايف الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2010, 05:28 PM   #4 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,600
الـجــنــس: أنثى

افتراضي

فشل الفنان طارق في الآونه الاخيرة

كان سببها هذا القروب الاخير ..


فـ بنسبة لي القروب الأول امثال انتصار الشراح وشعبان و اسماعيل وابوهلال
هذا القروب له صدى كبير ونال ااستحسان الجمهور ووجود طارق معهم انتقل نقلة جدا جميلة

ولاكن القروب الحالي جعل مستواه يهبط واعماله هابطة وفي قمة السخرية



مجرد وجهة نظر

 

 

__________________

 


ZaHra_BaH2

زهرة البحرينية متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2010, 06:02 PM   #5 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية ممثل الشعب
 
 العــضوية: 11499
تاريخ التسجيل: 06/10/2010
المشاركات: 266

افتراضي

وانا اقول شنو اخبار اخر عمل مسرحي له اللي سواه بالعيد .. احد داري عنه ؟؟؟؟

انعرضت المسرحية والسلام .. محد سائل عنها

 

 

ممثل الشعب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2010, 08:15 PM   #6 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 2921
تاريخ التسجيل: 16/04/2009
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 736

افتراضي

للاسف ان البعض يسمي تنطيط البعض
بالكوميديا او الاستهزاء بالاشخاص اوضربهم
للاسف هذا مايقدمه هؤلاء
بالنسبة لي افضلهم محمد باش وفرحان لانهم
طبيعي بدون تصنع لان الكوميديا الصادقة هي
اللي على الفطرة في الانسان وهذا مايفتقده
الشعيبي وحاجيه
المهم في الموضوع الناس تبي وش اللي قاعد يقدمه
طارق العلي من اعمال وليس من يقدمهم عبر شركته

 

 

التويم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2010, 08:19 PM   #7 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية عابر سبيل
 
 العــضوية: 1690
تاريخ التسجيل: 22/12/2008
الدولة: الإمارات
المشاركات: 1,495
الـجــنــس: ذكر
إرسال رسالة عبر MSN إلى عابر سبيل
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التويم مشاهدة المشاركة
للاسف ان البعض يسمي تنطيط البعض
بالكوميديا او الاستهزاء بالاشخاص اوضربهم
للاسف هذا مايقدمه هؤلاء
بالنسبة لي افضلهم محمد باش وفرحان لانهم
طبيعي بدون تصنع لان الكوميديا الصادقة هي
اللي على الفطرة في الانسان وهذا مايفتقده
الشعيبي وحاجيه
المهم في الموضوع الناس تبي وش اللي قاعد يقدمه
طارق العلي من اعمال وليس من يقدمهم عبر شركته
و اي كوميديا يمتلكها فرحان.....! اصلا فرحان اداة للإستهزاء و هذا واقع في مسرح طارق ,,, و الله زين إذا عنده الكوميديا الصادقة مثل ما تقول ,,, اصلا هو عنده تمثيل بالأساس...؟؟

 

 

عابر سبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2010, 09:40 PM   #8 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية كفاح
 
 العــضوية: 5506
تاريخ التسجيل: 17/09/2009
المشاركات: 1,009

افتراضي

قروب طارق العلي الشبابي ممتاز

عندك الشاب محمد باش وفهد البناي تفوقو على شهاب حاجيه

بعدين احنا بحاجه الى فنانين شباب والفنان طارق العلي اعتبره نصير الشباب

انا لا اتكلم عن مسرحياته انما اتكلم على من يظهرهم في خشبه المسرح من شباب مبدعين امثال فهد البناي ومحمد باش هذولي اتمنى لهم مستقبل تمثيلي مشرق

بس اتمنى من الفنانين الكبار يتبنون هذي المواهب من الشباب

 

 

كفاح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2010, 10:32 PM   #9 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية ساهر الحب
 
 العــضوية: 11503
تاريخ التسجيل: 07/10/2010
المشاركات: 25

افتراضي

القروب كله فاشل وماعنده حس كوميدي!!!
يجيبهم عشان التطننز هذا اسمر وهذا ابيض وهذا وهذا
القروب كله فاشل من اكبرهم ليه اصغررهم

 

 

__________________

 


ساهر الحب

ساهر الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مارايكم, الدالي, العلي, ب(, طارق, قروب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل سنرى لكم عمل مجدد مع الفنان طارق العلي ؟ بوحسين الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 18 02-11-2010 12:24 PM
الفنان طارق العلي + الفنان عبدالرحمن العقل السفير الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 16 28-08-2010 06:50 AM
صدمتي في الفنان/ طارق العلي أيوب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 23 18-06-2010 09:21 AM
منتدى الفنان نجم الكوميديا في الخليج ( طارق العلي ) عاشق طارق العلي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 1 31-08-2009 07:41 AM


الساعة الآن 06:15 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292