إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-11-2010, 01:29 AM   #1 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 8900
تاريخ التسجيل: 29/04/2010
الدولة: السعودية ..{KSA}..
المشاركات: 1,137

افتراضي أحمد الصالح: أهل الكويت غمروني بمحبتهم


ثمّن مبادرة سمو الأمير بعلاجه في الخارج
أحمد الصالح: أهل الكويت غمروني بمحبتهم

عبدالستار ناجي







ثمن النجم الكبير أحمد الصالح مبادرة سمو الأمير المفدى -حفظه الله- بعلاجه في الخارج، اثر الوعكة الصحية التي ألمت به، وأكد الصالح في تصريح خاص لـ«النهار» ان أهل الكويت غمروه بمحبتهم ورعايتهم وتواصلهم، وأشار الى ان تلك المحبة كانت الدافع الحقيقي له، للعودة ومواجهة المرض الذي كاد ان ينال منه.

وكان الفنان الكبير أحمد الصالح، قد تعرض لأزمة صحية نتيجة مرض السكري الذي يعاني منه، ووجود جرح في رجله تطلب الكثير من الوقت والعلاج حتى يندمل ويشفى، ويؤكد الفنان الصالح: قبل ان اتحدث عن ظروف مرضي، بودي ان اشيد بمبادرة سمو الامير المفدى -حفظه الله- وحفظ الكويت وشعبها على مبادرته في ارسالي لإكمال علاجي بالسرعة القصوى اثر تدهور حالتي الصحية، وهو ليس بمستغرب على سموه الذي عودنا دائما كفنانين وكأبناء الكويت بشكل عام على رعايته وابوته ودعمه الكبير الذي يشعرنا بالفخر بأميرنا وكويتنا وقيادتنا الرشيدة، وهكذا هو شأن الاسرة الكويتية الواحدة.

ويعود الفنان احمد الصالح بذاكرته الى بدايات المرض قائلا: انا اعاني من السكري واعتقد بان نصف اهل الكويت يعانون من هذا المرض، وقبيل سفري الى الرياض لتصوير الجزء الثاني من مسلسل «هوامير الصحراء» الذي عرض في الدورة الرمضانية الماضية، تعرضت للاصابة بقدمي ما خلف جرحا الا انه لم يندمل، وفي زحمة عملي ومواعيد التصوير نسيت الالم والجرح الذي كان ينزف ويكبر حتى اصبت باغماءة نقلت على اثرها الى المستشفى العسكري بالرياض.

ويستطرد:
وكل ما استطيع ان اقوله ان المستشفى العسكري في الرياض فتح لي ابوابه، وتم تسخير جميع الامكانات باوامر سامية، تؤكد عمق العلاقات بين الشعبين الشقيقين السعودي والكويتي وايضا مكانة الفنان الكويتي عند اهلنا في المملكة العربية السعودية، وبعد فترة علاج مكثف فضلت بعدها ان اكمل المشاهد المتبقية، والتي كانت بين الرياض وجدة وبيروت، وكنا في حقيقة الامر في سباق مع الزمن لان المسلسل تم برمجته للعرض خلال الدورة الرمضانية الماضية، وهذا ما كان.

وعند عودتي الى البلاد عاودتني الآلام والمشاكل الصحية وبشكل حاد، فكان ان انتقلت الى المستشفى للعلاج ومن هنا جاءت مبادرة سمو الامير المفدى الى ديوان سموه لارسالي لإكمال علاجي في الخارج (الولايات المتحدة) حيث خضعت لعلاجات وفحوصات مكثفة مع التأكيد على أهمية الراحة التامة والابتعاد عن الاجهاد.

ويؤكد: طيلة تلك الفترة وما بعدها غمرني اهل الكويت بمحبتهم وتواصلهم، فكانت تلك الاحاسيس الكريمة المشبعة بالدفء بمنزلة الحافز الحقيقي لمزيد من العمل والصمود في مواجهة ذلك المرض اللعين.

ويقول: اليوم اشعر بانني احسن حالا، واكثر نشاطا وحيوية، واحن الى جمهوري وعملي.

______________________________________


كيف ترى تجربة «هوامير الصحراء-2»؟

بشكل عام فان «هوامير الصحراء» يمثل خطوة متقدمة في الدراما الخليجية ويذهب الى موضوعات وقضايا لم تتعرض لها الدراما الخليجية من ذي قبل.

واعتقد بان روتانا خليجية تحقق قفزة كبيرة في اختياراتها بل وفي استمرارية هذا العمل، اشارة واضحة الى عمق الاختيارات، وايضا التأكيد على المضامين التي يحملها هذا العمل، الذي استطاع منذ جزؤه الاول ان يسرق الاهتمام ويستقطب الجماهير والنقاد على حد سواء، ولهذا فاز بعدد من الجوائز كأفضل عمل درامي خليجي، ومن هذا المنطلق جاء الجزء الثاني، ونحن نحضر حاليا للجزء الثالث بإذن الله.

الجزء الثاني ينتهي بحادث اغتيالك؟

اريد ان اترك الامور الى فريق العمل، وكل ما سأقوله ان الجزء الثالث سيكون مفاجأة.


ألا تشعر بالحنين الى المسرح؟

احن الى المسرح، واعتقد ان جميع نجوم الكويت الكبار يحنون الى المسرح، ولكن اين المسرح؟ سؤال اوجهه الى الجهات المعنية، اين المسرح واين الموسم المسرحي والعروض المسرحية وتاريخ المسرح في الكويت؟ ما احوجنا ان نكون اكثر موضوعية في التصدي لقضايا المسرح واهله في الكويت.

لقد اعطت الفرق المسرحية الكثير وحملت اسم الكويت الى الخارج، وانا هنا لا اتحدث عن فرقة المسرح الشعبي فقط بل الفرق المسرحية الاربع، ورغم ذلك فهذه الفرق تعاني من الكثير اعتبارا من المقار الى الميزانيات وغيرها.

لا نريد ان نطيل عليك في النهاية كلمة.

مرة اخرى، اكرر شكري وتقديري لكل من بادر بالاتصال والاستفسار خلال فترة مرضي وحفظ الله الكويت وشعبها.

http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=240521

 

 

__________________

 


رحمك الله يا غانم ..

جنون أنثى && غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محمد, أهم, الصالح:, الكويت, بمحبتهم, غمروني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفنان أحمد الصالح يعود إلى الكويت سالماً معافى عشوووق الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 1 30-11-2010 06:06 PM
غانم الصالح على تلفزيون الكويت حاليا بو طبر الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 12 28-10-2010 09:05 PM
صورة قديمة جداً للفنان القدير غانم الصالح في اذاعة الكويت زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 18-10-2010 09:45 PM
مقابلة الفنان الكبير غانم الصالح مع تلفزيون دولة الكويت الفنون الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 12 19-09-2010 07:12 AM
[ أرشيف الموسوعة الصحافية ] غانم الصالح يصور «من طق طبلة» في الكويت الفنون الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 4 31-07-2009 02:10 AM


الساعة الآن 03:14 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292