إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-12-2010, 12:57 PM   #1 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية بحر الحب
 
 العــضوية: 3807
تاريخ التسجيل: 01/07/2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 5,114

افتراضي تكريم الراحل غانم الصالح في مهرجان الإعلام العربي




• إدارة المهرجان تؤجل استضافة الكويت إلى العام المقبل بعد اعتذارها عن عدم المشاركة

يكرم مهرجان الاعلام العربي المقام في القاهرة الراحل غانم الصالح ضمن عدد من المكرمين الراحلين والكاتب الكبير اسامة انور عكاشة والمخرج صلاح السقا، بالاضافة الى علي مهيب رائد الرسوم المتحركة في مصر.
كما يكرم المهرجان هذا العام من مصر ممدوح الليثي نقيب نقابة المهن السينمائية، وزينب سويدان رئيسة التليفزيون المصري سابقا وايناس جوهر رئيس الاذاعة المصرية سابقا والكاتبة الصحافية علا بركات، والسيناريست يسري الجندي، ومن المبدعين العرب يتم تكريم نبيل غصن مدير البرنامج بالاذاعة اللبناني، الشيخ صالح كامل مالك شبكة قنوات ART والفنان الليبي اسماعيل العجيل، والفنان السوداني علي مهدي، والشاعر المغربي مصطفى بغداد، ومدير دائرة البرامج التسجيلية بسلطنة عمان عبدالله بن سالم الشعيلي.
وبخلاف الاعوام السابقة لا توجد اي دولة ضيف شرف ككل عام بعد ان اعتذرت دولة الكويت عن عدم المشاركة هذا العام كضيف شرف للمهرجان بسبب الاحتفال بالعيد الخمسين للاستقلال والعشرين للتحرير، وانشغال وزارة الاعلام الكويتية بهذه المناسبات، الامر الذي دفع ادارة المهرجان الى تأجيل استضافة الكويت الى العام القادم مع عدم اختيار اي دولة اخرى كضيفة شرف.
ويشارك في المهرجان هذا العام 520 عملا تلفزيونيا و190 عملا اذاعيا من 16 دولة عربية مشاركة في المسابقات الرسمية للمهرجان بالاضافة الى 11 عملا تلفزيونيا مشاركا في مسابقة نجيب محفوظ وهي اعمال تم تقديمها من 5 دول. وسيقام حفل الافتتاح داخل المسرح الفرعوني بمدينة الانتاج الاعلامي مساء غد الثلاثاء حيث يحضره وزير الاعلام المصري أنس الفقي الذي سيقوم بتسليم دروع التكريم الى المكرمين الذين اختارتهم ادارة المهرجان.

http://www.aldaronline.com/Dar/Detai...ticleID=129684

 

 

__________________

 






حياة الفهد قالت :
غانم الصالح أيقونة نجاحي طوال 50 عاما
اما عبدالحسين عبدالرضا قال :
الكويت كلها حزنت على فراقه ,, هو الاخ والصديق والمؤسس
محمد المنصور :
لا أنسى ابداعه في علي جناح التبريزي
خالد العبيد :
غانم الصالح عندما يلبس الشخصية .. يعطيها حقها
محمد جابر :
صداقتي بغانم الصالح خمسين سنة وتسع أيام
عبدالرحمن العقل :
غانم الصالح هو عمري الفني كله
احمد جوهر :
غانم الصالح فارس وترجل عن جواده
محمد السنعوسي :
هل سيأتي من يملأ جزء من اداء غانم الصالح وادواره ؟
داود حسين :
كان يوقف التصوير من اجل الصلاة , و"زارع الشر" يشهد
عبداللطيف البناي :
راح الابو و العم و الفن و الفنان
عبدالعزيز الحداد :
غانم الصالح لا يصرخ .. الا امام الكاميرا وفوق الخشبة
زهرة الخرجي :
افضل ادوار حياتي كانت امام غانم الصالح
باسمة حمادة :
نافسته مرةً على الالتزام بالمواعيد , فسبقني
خالد أمين :
استلهمت أدائي لشخصية "خلف" من غانم الصالح
خالد البريكي :
غانم الصالح لو كان حيا لقال للجميع التزموا بصلاتكم
وبحر الحب يقول :
شخص مثل غانم الصالح لايأتي الا مرة بالحياة , لكنه لايُنسى أبداً

بحر الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-2010, 01:32 PM   #2 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية عابر سبيل
 
 العــضوية: 1690
تاريخ التسجيل: 22/12/2008
الدولة: الإمارات
المشاركات: 1,487
الـجــنــس: ذكر
إرسال رسالة عبر MSN إلى عابر سبيل
افتراضي

الله يرحمه و يغمد روحه الجنة

اسطورة نادرة و التكريم لن يوفيه حقه لكن نشكر القائمين على التكريم لعدم نسيانهم الكبير (غانم الصالح)

شكرا بحر

 

 

__________________

 




كم اشتقنا لكم "بوصالح و بو حسين"

عابر سبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-2010, 02:41 PM   #3 (permalink)
آمال كبيرةٌ تخلقٌ العظماء
 
الصورة الرمزية بـوسارة
 
 العــضوية: 9641
تاريخ التسجيل: 10/07/2010
الدولة: الكويت الحبيبة
المشاركات: 175
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

الله يرحمه
مشكور

 

 

بـوسارة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-2010, 03:18 PM   #4 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية ممثل الشعب
 
 العــضوية: 11499
تاريخ التسجيل: 06/10/2010
المشاركات: 264

افتراضي

رحمة الله عليه

 

 

__________________

 


لا تجادل الاحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما!

ممثل الشعب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-2010, 04:31 PM   #5 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 12353
تاريخ التسجيل: 11/12/2010
المشاركات: 41
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

رحمة الله علية ونسأل الله ان يسكنه فسيح جناته...

لللأسف الاعلام العربي ما يكرم الشخص الا بعد وفاته وكذلك بعض الدول...

المثل يقول(اذا فات الفوت ما ينفع الصوت)

 

 

__________________

 




يالله ياربي تخلي السندريلا..... عميدة الشاشه و أم لفنها
سعاد عبدالله لها تاريخ يشهد...بأن التميز و السيادة حقهـا


من كلماتي أهداء لــ/ملكة الشاشة العربية و سندريلا الشاشة

الخليجة
و دانة الفن العربي وأم الفن و أم الشباب النجمة القديرة/سعاد عبدالله

سفير الحلول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-2010, 07:50 PM   #6 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 2921
تاريخ التسجيل: 16/04/2009
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 735

افتراضي

الله يغفر له ويرحمه يستحق
ابوصلاح كل تقدير وتكريم

 

 

التويم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2010, 02:17 AM   #7 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 8900
تاريخ التسجيل: 29/04/2010
الدولة: السعودية ..{KSA}..
المشاركات: 1,135

افتراضي

الله يرحمة ويغفر له ويسكنة جناتة .. آمين يارب
كان من المفترض أن يكرم شي بأسمه

 

 

__________________

 


رحمك الله يا غانم ..

جنون أنثى && غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2010, 05:22 AM   #8 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 6408
تاريخ التسجيل: 24/10/2009
المشاركات: 17

افتراضي

الله يرحمه ويصبرنا على فراقه

ليلحيني مومستوعب رمضان الياي شلون بكون بدونه

 

 

بوعزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مهرجان, الراحل, الصالح, العربي, الإعلام, تكريم, غانم, في


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زوجة الراحل غانم الصالح : كان على ان اموت قبله sami2008 الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 3 05-12-2010 04:13 PM
عبد الحسين عبدالرضا يشارك في تأبين الراحل غانم الصالح جنون أنثى && الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 5 22-11-2010 04:30 AM
تكريم عدد من الفنانين والإعلاميين المصريين والعرب فى افتتاح مهرجان الإعلام العربي الل امل الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 4 08-01-2009 11:13 PM
5 جوائز للكويت في ختام مهرجان الإعلام العربي . امل الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 3 08-01-2009 11:11 PM


الساعة الآن 11:09 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292