إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-09-2011, 08:03 PM   #1 (permalink)
المشرف العام على الشبكة
 
الصورة الرمزية محمد العيدان
 
 العــضوية: 3420
تاريخ التسجيل: 28/05/2009
الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 6,708
الـجــنــس: ذكر
العمر: 50

افتراضي أحمد إيراج وزينة كرم: "العرس" في أكتوبر ...





http://www.al-seyassah.com/AtricleVi...6/Default.aspx


لم يكن مشهد الفرحة والعرس في الحلقة الأخيرة من مسلسل »فرصة ثانية« الذي جمع الفنانين أحمد إيراج وزينة كرم مشهداً عادياً, فالجميع كان يلمس حالة الانسجام الكبيرة بينهما وكأنهما يؤديان دوراً حقيقياً على أرض الواقع, فالفارق الزمني بين عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل وأول من أمس الأربعاء لم يتعد 30 يوماً ليعلنا بأن المشهد سيتحول إلى واقع وحقيقة بعد عقد قرانهما رسمياً.
الثنائي إيراج وزينة كان طوال الفترة الماضية ينفيان وجود علاقة عاطفية تربطهما على الرغم من »طراطيش الحكي« التي كان يتبادلها العاملون في الوسط الفني لكن يبدو أنهما عملا بالمثل الذي يقول »داري على شمعتك تقيد« وفعلا ذلك لتشتعل شمعتهما فرحاً شاركهما الجميع فيه.
مساء أول من أمس كان »البرودكاست« يعمل بسرعة والجميع يتبادلون خبر عقد قرانهما لكن دائماً ما تتهم هذه التقنية الحديثة بأنها »خري مري« حتى وضع إيراج النقاط فوق الحروف ولم يفعل مثلما يفعل البعض بإغلاق موبايله بل العكس كان يستقبل الاتصالات بفرحة ويؤكد الخبر, المفاجأة ليست هنا إنما كانت في احتفالية الزميلة »النهار« بمرور 4 سنوات على إصدارها, حيث كانت الدعوة موجهة إلى كل منهما بداعي التكريم ففوجئ الحضور الغفير بدخولهما وأحدهما يمسك بيد الآخر بصورة أثارت حفيظة غالبية الفنانين الذين لم يصلهم الخبر لأن الجميع يعرف أخلاقيات زينة واحترامها لذاتها, اشلون داشين بالطريقة هذي جدام العالم.. تساؤل كان في محله عند البعض و»اللي ما يدري« لكن سرعان ما أزيح الستار عندما أمطر الحضور »اللي يدري« مسامع العروسين بالتهاني وعبارات الإطراء وتسيدت العبارات »يا زين ما اخترت« هنا عرف السبب وبطل العجب تحديداً عند الفنانين ميساء مغربي, هدى حسين, غادة يوسف, نورهان, أحمد السلمان, عبدالناصر درويش وحمد بدر وغيرهم الكثير, وبالتأكيد لمن لا يعرفهما فقد ساهمت مقدمة الحفل المذيعة ندى فاضل بتقديم المباركة لهما علناً وسط تصفيق »الحضور الكبير«.
»السياسة« هنأت »المعاريس« وتمنت لهما التوفيق في حياتهما المقبلة وأول سؤال بادرنا به إيراج حول نفيهما وجود علاقة تربطهما فقال: أولاً مشكورين على المباركة وثانياً لأنه فعلاً لم يكن يجمعني بالفنانة زينة إلا صداقة العمل والمجال, كنا نعمل وننجز أعمالنا ولن أنكر اننا
دائما السؤال والاطمئنان على بعضنا البعض بحكم العمل والأعمال المشتركة, لذا عندما كان هناك من يستفسر عن معلومة وجود علاقة كنا بديهياً ننفيها لأنه فعلاً لم يكن هناك شيء, لكن بعد مرور الوقت وقربنا من بعض وجدنا أنفسنا نشبه بعضنا في الكثير من الصفات ووجدنا أنفسنا نلتقي في جوانب إنسانية مهمة, منها المستوى الفكري والثقافي والانساني وكذلك الأسري, فمثل هذا الالتقاء لابد أن يتوج بصورة يستثمرها الطرفان وخير استثمار هو »عش الزوجية«.
وأضاف: زوجتي الفنان زينة إنسانة تتمتع بصفات وخصال كثيرة منها دماثة الخلق وحسن المعاملة والرزانة في شخصيتها وعلاقاتها مع الآخرين لا أبالغ بالقول انها »هدية من الله سبحانه وتعالى وملاذ لقرارة نفسي واستقرارها وهي تنظرني كذلك.
أما عن التحضير لحفل الزفاف أكد إيراج انهما اتفقا على إقامته في أكتوبر المقبل أو نهاية العام الحالي.
من جهتها, قالت الفنانة زينة كرم بأنها سعيدة برؤية الفرحة في عيون الجميع وان الدعاء لهما بالتوفيق في حياتهما المقبلة هو ما أسعدها بشدة لأنها دعوات من محبين.

 

 

__________________

 


للمراسلة : kak34@windowslive.com
انا مسؤول عن ما اقول .. ولكن لست مسؤولا عن ما تفهم



مع خالص تقديري احترامي

محمد العيدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-2011, 08:44 PM   #2 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية شلال الحب
 
 العــضوية: 12968
تاريخ التسجيل: 18/02/2011
المشاركات: 247
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

الله يهنيهم ويوفقهم احبهم من كل قلبي اثنين والله .....يارب تسعدهم .امين.

 

 

شلال الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-2011, 09:30 PM   #3 (permalink)
المشرف العام على الشبكة
 
الصورة الرمزية محمد العيدان
 
 العــضوية: 3420
تاريخ التسجيل: 28/05/2009
الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 6,708
الـجــنــس: ذكر
العمر: 50

افتراضي

الله يهنيهم بحياتهم انشاءالله ... شكرا على المرور

 

 

محمد العيدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-10-2011, 02:05 AM   #4 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الأنين
 
 العــضوية: 3051
تاريخ التسجيل: 25/04/2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,632
الـجــنــس: أنثى

افتراضي

بالتوفيق لهم

شكرا

 

 

__________________

 


الأنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2011, 07:48 PM   #5 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية حسين علي ( رحيق الفن )
 
 العــضوية: 14065
تاريخ التسجيل: 24/09/2011
الدولة: الاحساء
المشاركات: 541
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

الله يوفقهم
الحمد لله فترة أفراح الفنانين فبعد شجون و خالد البريكي جاء الدور على عليهما
مبارك للجميع

 

 

__________________

 



امنية دائمة ............بمشاهدة دراما رائعة

حسين علي ( رحيق الفن ) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الكاتبة الصحافية اللاذعة ( ليلى أحمد ) سكتكتب في جريدة الوطن ""راح تشتعل النار"" أحمد سامي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 6 26-08-2011 10:29 PM
"ساهر الليل" و"أنين" يتوجان محمد دحام إخراجياً و"الخالدان" الأفضل رجالياً و"شلة صبايا" نسائياً بحر الحب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 1 07-09-2010 09:25 AM
أحمد حلمي يجهّز لـ"جواز سفر مصري" في أكتوبر بن عـيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 5 08-10-2009 12:00 AM
أحمد إيراج: أخاف العرس في خيمة بسبب حادثة الجهراء حبل المودة الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 1 12-09-2009 03:24 PM
"مرعوب" و"ليلى" و"رقية وسبيكة" تزين مدخل تلفزيون الكويت بن عـيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 6 22-07-2009 12:49 PM


الساعة الآن 08:51 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292