إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-2013, 03:16 PM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي محمد رمضان : الإخوان ذبحوا «قلب الأسد»


أكد أن أمن مصر أهم من نجاح فيلمه الجديد
محمد رمضان : الإخوان ذبحوا «قلب الأسد»
أكد الفنان الشاب محمد رمضان ان أحداث العنف التي شهدتها مصر مؤخرا وفرض حظر التجوال حرموا فيلمه الجديد «قلب الأسد» من تحقيق رقم قياسي في الايرادات خاصة أنه وصل الى 14 مليون جنيه في أيام قليلة، موضحا أنه لولا فرض حظر التجوال والتطورات التي شهدتها مصر في الأيام الماضية لزادت الايرادات الى 30 مليون جنيه .

وأشار رمضان الى ان الاخوان ذبحوا فيلمه وحرموه من مواصلة تحقيق أرقام قياسية في شباك التذاكر، مؤكدا أنه رغم حزنه على عدم مواصلة الفيلم تحقيق الايرادات الكبيرة الا ان أمن واستقرار مصر أهم من أي شيء .

ورفض الفنان الشاب الاتهامات الموجهة للفيلم بأنه محاولة لاستغلال نجاح «عبده موتة» وقال : هذا الاتهام فيه ظلم كبير لي وللمخرج كريم السبكي وجميع فريق العمل، فأنا لم أستغل نجاح «عبده موتة» وشخصيتي في «قلب الأسد» مختلفة الى حد كبير عن شخصيتي في «عبده موتة» ولكنهما قد تتشابهان في الروح وفي الجو العام المحيط بهما، فضلا عن أنه ليس هناك فيلم يتسبب في نجاح فيلم آخر .

ودافع رمضان عن «قلب الأسد» في ظل الاتهامات الموجهة له بأنه يروج للبلطجة وقال: مثل هذه الاتهامات غير منطقية ، بالعكس فهو يوجه رسالة للعالم كله ألا يستهزأ بعقلية المواطن المصري أيا كانت ظروفه وأوضاعه الاجتماعية، فالفيلم كيفية الاستغلال الخاطئ للسلطة، وسعي بعض الأشخاص لاستغلال مصائب مصر في تحقيق مكاسب خيالية، وذلك من خلال الشخصية التي يجسدها الفنان حسن حسني، وهو عضو بمجلس الشعب، والذي ظل يبحث عن كرسي البرلمان ليس من أجل خدمة الناس، ولكن من أجل الحصانة حتى يحتمي بها بسبب عمله في تجارة السلاح .

وعن حماسه لشخصية فارس الجن التي يقدمها في الفيلم قال : شخصية فارس الجن التي أقدمها في «قلب الأسد» ثرية جدا ومختلفة عن كل الشخصيات التي قدمتها من قبل، فهو شاب تم اختطافه من والده منذ كان عمره 4 سنوات لكي يتم بيعه لأسرة ثرية لا تنجب ولكن هذه الأسرة تكتشف ان فارس يعرف اسم والده الحقيقي فتتركه ليعيش مع الشخص الذي خطفه في السيرك، ويبدأ حياته كعامل مهمته تنظيف قفص الأسود مما يجعله شجاعا لذلك اخترنا للفيلم اسم «قلب الأسد»، الى جانب أنني أظهر في أغلب أحداث الفيلم ومعي «شبل» من السيرك لكي يلتقط السائحين بمنطقة نزلة السمان الصور التذكارية معه .

وأوضح ان شخصية «فارس الجن» ثرية جدا فضلا عن السينما المصرية لم تتعرض كثيرا لمثل هذا النموذج من الشباب المكافحين، مشيرا الى أنه اضطر بسبب تقديمه لهذه الشخصية بقص شعره بطريقة معينة حتى تبدو الشخصية مقنعة للجمهور .

وكشف رمضان عن أنه يعشق المغامرة لذلك رفض الاستعانة بـ «دوبلير» في بعض المشاهد أهمها المشهد الذي يقفز فيه من أعلى كوبري 6 أكتوبر على سيارة نقل، موضحا ان المخرج كريم السبكي استعان بمصمم لمشاهد الأكشن من جنوب أفريقيا حتى تخرج مشاهد الحركة في الفيلم بشكل جيد .

وعن تقديمه لأغان يراها البعض مبتذلة ضمن أحداث الفيلم قال : لست مطربا ووضع أغان في الفيلم يخضع لرؤية المخرج، وأنا لم أقدم أغاني مبتذلة ولكنها تعتبر جزءا من «الخلطة» التي تجذب الجمهور للفيلم، وهذا التصرف مشروع جدا لان أي منتج من حقه أي يبحث عن العناصر التي تجذب الجمهور، كما ان الأغنية التي قدمتها في «قلب الأسد» تتناسب مع طبيعة الشخصية التي أقدمها .

وأعرب رمضان عن سعادته بالتعاون مع المخرج كريم السبكي خاصة أنه قدمه بشكل جديد ومختلف عن أفلامه السابقة، مؤكدا ان كريم مخرج موهوب وصاحب رؤية فنية ونجح في تقديم صورة سينمائية نالت اعجاب الجمهور .

وأشار الى أنه يستعد لتقديم فيلم جديد بعنوان «المحترف» يعكف المؤلف حسام موسى الذي كتب سيناريو «قلب الأسد» على كتابته حاليا، موضحا ان الفيلم الجديد ينتمي أيضا الى نوعية أفلام الحركة التي حقق من خلالها النجاح في الفترة الأخيرة .


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محمد, الأسد», الإخوان, ذبحوا, رمضان, «قلب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محمد رمضان: تحدَّيت نفسي في «قلب الأسد» اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 02-09-2013 04:37 PM
خالد أبو النجا: الإخوان انتهوا تاريخيا اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 18-08-2013 04:37 PM
محمد ياسين: الإخوان المسلمين إنتحروا سياسياً اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 17-08-2013 05:22 PM
موقوفو «الإخوان» أسّسوا جناحاً عسكرياً في الإمارات محمد العيدان القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 4 30-09-2012 04:10 PM
هذا الشبل من ذاك الأسد .... برافو أحمد محمود أبو زيد الأنين الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 6 19-09-2010 11:12 AM


الساعة الآن 03:29 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292